اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء بنك البركة الخط الساخن

تريد معرفة رقم خدمة عملاء بنك البركة الخط الساخن الذي بدأ على أسس ورؤى واضحة وقوية، من خلال تقديم الخدمات المصرفية العادلة والمنصفة لكافة الأفراد المجتهدين، والعمل على خلق مستقبل أفضل من خلال تنمية المجتمع، ترتكز سياسات بنك البركة على علاقة وثيقة مرتبطة بالشركات والثقافات وقيم المجتمع، وتقديم الخدمات المصرفية والمالية التي يستفيد منها كافة أفراد المجتمع، يعد بنك البركة من المؤسسات المالية الرائدة في مجال الصرافة الإسلامية، حيث يقدم بنك البركة مجموعة متميزة من الخدمات المالية والمصرفية التي تتفق مع معايير الشريعة الإسلامية، سواء من خلال الاستثمارات أو من خلال خلق فرص استثمارية جديدة داخل المجتمع أو تمويل المشروعات، يعد بنك البركة الإسلامي “AIB” هو بنك تجزئة إسلامي، حاصل على ترخيص من بنك البحرين المركزي، ومسجل بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة بالبحرين، تحت سجل تجاري الصادر تحت رقم “١٤٤٠٠”، ويبلغ رأس المال البنك المصرح به خلال الوقت الراهن إلى ٦٠٠ مليون دولار، ورأس المال المصدر والمدفوع يصل إلى ١٢٢.٥ مليون دولا.

يعد بنك البركة الإسلامي وحدة مصرفية تابعة لمجموعة البركة “ABG”، وهي شركة مساهمة مدرجة ببورصة البحرين، وفي سوق ناسداك دبي، تقدم مجموعة البركة خدمات الخزينة، إلى جانب الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والخدمات الاستثمارية تبعاً لأحكام الشريعة الإسلامية، يمتلك البنك وحدات مصرفية متعددة في ١٦ دولة، ويمتلك 675 فرعاً لتقديم المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، كما تتضمن وحدات البنك التالي، بنك البركة الإسلامي، والبنك الإسلامي الأردني، وبنك البركة باكستان المحدود، وبنك البركة الجزائر، وبنك البركة السودان، بنك البركة المحدود في جنوب أفريقيا، و بنك البركة لبنان، وبنك البركة تونس، وبنك البركة مصر، و بنك البركة التركي، وله فروع في العراق، وسوريا، وبنك التمويل والإنماء بالمغرب، بالإضافة إلى وجود مكاتب تمثيلية له في ليبيا وإندونيسيا، يبحث العديد من عملاء البنك على رقم خدمة عملاء بنك البركة الخط الساخن، سوف يتم تقديم رقم الخط الساخن لبنك البركة في مصر خلال هذا المقال.

رقم خدمة عملاء بنك البركة الخط الساخن

يبحث العديد من عملاء بنك البركة الإسلامي عن رقم خدمة عملاء بنك البركة، وبالتحديد رقم الخط الساخن، ويرغب العملاء في التواصل مع خدمة عملاء بنك البركة لتقديم الشكاوى أو المقترحات أو الاستفسارات، وقد خصص بنك البركة رقم الخط الساخن على الرقم التالي، من داخل مصر على رقم خدمة عملاء بنك البركة التالي، 19373، ومن خارج مصر على رقم خدمة عملاء بنك البركة التالي، 21600118 00202.

كما يستطيع عملاء البنك التواصل مع خدمة عملاء البنك عبر العنوان الإلكتروني التالي، https://www.albaraka-bank.com.eg/.

خدمات بنك البركة

  • يقدم بنك البركة خدمات الحساب الجاري.
  • حساب التوفير.
  • حساب البركات.
  • حساب الاستثمار.
  • بطاقات الائتمان.
  • كما يقدم البنك البطاقات الائتمانية لعملائه، ومنها، البطاقة الائتمانية الذهبية، بطاقة التيتانيوم الائتمانية، البطاقة الائتمانية البلاتينية، بطاقة وورلد الائتمانية.
  • يقدم بنك البركة لعملائه خدمات الدفع من رصيد البطاقات الائتمانية.
  • يقدم البنك خدمات كشف حسابات البطاقات الائتمانية.
  • كما يقدم البنك مكافآت على البطاقة الائتمانية.
  • يقدم بنك البركة خدمات التمويل، ومنها خدمات التمويل العقاري، تمويل السيارات، تمويل البضائع الأخرى، تمويل الخدمات.
  • كما يقدم البنك خدمات التأمين، ومنها تأمين المباني، تأمين السيارات، تأمين السفر، تأمين، تأمين ضد الحوادث الشخصية، التأمين على الحياة.

تطبيق الهاتف المحمول من بنك البركة

في إطار التكنولوجيا الراهنة في شتى المجالات وخصوصاً في مجالات التعاملات المالية والمصرفية في إطار حرص العديد من لتطبيق تكنولوجيا الشمول المالي، فإن العديد من البنوك قد قامت بتطبيق العديد من الوسائل التكنولوجيا للتواصل مع العملاء عبر المواقع الإلكترونية وعبر مواقع السوشيال ميديا مثل فيس بوك وانستجرام، وعبر تطبيقات الهواتف المحمولة، وفي هذا الصدد فقد قام بنك البركة بإدراج التطبيق الإلكتروني الخاص به، ويتم تحميل التطبيق الإلكتروني لبنك البركة عبر الهواتف المحمولة من خلال الضغط هنا.

ذات صلة: عناوين فروع بنك الاتحاد الوطني بمصر

تعليق 1
  1. عناوين فروع البنك الأهلي المتحد

    […] ذات صلة: رقم خدمة عملاء بنك البركة الخط الساخن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول