اقتصادنا
المعرفة المالية

أفضل شركات التأمين في مصر لعام 2022

أفضل شركات التأمين في مصر لعام 2022 يبحث عنها الكثير من الناس عبر محرك البحث جوجل، بغرض التأمين على الحياة وعلى الممتلكات المختلفة بشكل عام، وذلك لتجنب حدوث ضرر يتسبب في خسارة كبيرة للشخص المالك، وخلال هذا التقرير سوف نعرض لكم أفضل شركات التأمين في مصر التي يمكنك التعامل معها والاستفادة من المميزات التي تقدمها، حيث سنوضح لكم قائمة تضم شركات التأمين في مصر، كذلك يمكنك من خلال الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى استعلام عن مدة الاشتراك.

أفضل شركات التأمين في مصر

توجد مجموعة كبيرة من شركات التأمين على الحياة في مصر والتي يمكن الاستفادة منها، وهي كما يلي:

  1. شركة الدلتا للتأمين.
  2. شركة مصر للتأمين.
  3. شركة أليانز مصر للتأمين.
  4. شركة قناة السويس للتأمين.
  5. شركة آروب للتأمين مصر.
  6. شركة المصرية للتأمين التكافلي.
  7. Misr Insurance Company.
  8. AXA Egypt (Nile City Towers.
  9. امج – المجموعة العربية المصرية للتأمين.
  10. شركة مصر لتأمينات الحياة – مصر للتأمين.
  11. المجموعة العربية المصرية للتأمين – جي إي جي.
  12. Egyptian Life Takaful Company Gig.
  13. Misr Emirates Takaful Life Insurance Co – Metalico.
  14. شركة وثاق للتأمين التكافلي مصر ، Wethaq takaful Insurance Egypt.

أشهر شركات التأمين في مصر

القائمة الحالية تضم مجموعة من أشهر شركات التأمين في مصر، والتي تستحوذ على نسبة كبيرة من سوق التأمينات في مصر ولديها العديد من العملاء في كافة المحافظات، كما أنها تقدم خدمات كثيرة لأصحاب المصانع والشركات والممتلكات المختلفة كالسيارات واليخوت وغيرها، وهي تعد من أفضل شركات التأمين فى مصر، وكذلك من أفضل شركات التأمين على الحياة فى مصر:

  1. شركة رويال للتأمين.
  2. شركة المهندس للتأمين.
  3. شركة سوليدرتي للتأمين.
  4. شركة بوبا ايجيبت للتأمين.
  5. شركة قناة السويس للتأمين.
  6. شركة مصر لتأمينات الحياة.
  7. شركة المشرق العربي للتأمين.
  8. شركة ايس للتأمين على الحياة.
  9. شركة نايل جنرال تكافل للتأمين.
  10. شركة تشارتس ايجيبت للتأمينات.
  11. شركة أليانز العالمية للتأمين بمصر.
  12. المجموعة العربية المصرية للتأمين.
  13. شركة إسكان للتأمين على الممتلكات.
  14. شركة بيت التأمين المصري السعودي.
  15. شركة آروب للتأمين على الحياة بمصر.
  16. شركة التجاري الدولي للتأمين على الحياة.
  17. الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة.
  18. شركة ان. اس . جي .بي للتأمين على الحياة.
  19. الشركة المصرية للتأمين التكافلي على الحياة.
  20. شركة أروب للتأمين على الشركات والمؤسسات.
  21. شركة مصر القابضة للتأمين على الحياة والممتلكات.
  22. شركة الدلتا لتأمينات الحياة والتأمين الصحي وغيرها.
  23. الشركة المصرية للتأمين على البضائع وضمان الصادرات.

أفضل شركات التأمين الطبي

في القائمة التالية نعرض عليكم أفضل شركات التأمين الطبي التي توفر لكم خدمات تأمين طبي ممتازة ومتنوعة لتناسب العديد من طبقات المجتمع:

  1. شركة بوبا للتأمين مصر أو شركة ميدي كير للتأمين الصحي، واحدة من الشركات التي تُقدم خدمات مميزة، بل تُقدم أدوية تتناسب مع كل احتياجات المُواطنين، وتعمل الشركة طبقاً للمعايير العالمية، وهي مُناسبة للتأمين على الأفراد والشركات.
  2. أيضاً شركة أليانز للتأمين الصحي في مصر واحدة من الشركات الرائعة التي توفر برامج خاصة بالمنظمات التقدمية، وهناك العديد من المميزات في الشركة خاصة من أجل الموظفين، وتوفر الشركة برنامج به أفضل الأطباء للتأمين الجماعي لأجل موظفي الشركات.
  3. الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة أو شركة أليكو، هي واحدة من شركات التامين الصحي الكبرى في مصر، وتُقدم الشركة تأمين صحي جيد جداً بالعديد من المميزات، وتتعامل مع أفضل المستشفيات في مصر ولها نظام خاص ومميز في تقديم الدواء والعلاج.
  4. شركة مصر للتأمين، التي تم تأسيسها منذ زمن طويل في عهد طلعت حرب باشا ، هي شركة تأمين صحي مميزة لها عدة أنظمة تأمين أهمها برنامج الحماية والاستثمار، وهو بحد أدنى 5.000 جنيه مصري، على أن يبدأ عمر المُؤمن عليه من خمسة عشر عاماً وحتى خمسة وخمسون عاماً، وأقل مدى للتأمين في شركة مصر هي عشر سنوات كاملة.
  5. شركة مصر لتأمينات الحياة تُقدم وثيقة مصر للاستثمار للتأمين على الحياة بمميزات كبيرة، فهي بحد أدنى عشر سنوات وحتى ثلاثون عاماً، ويتم دفع الأقساط بأكثر من طريقة مثل: شهرياً، ربع سنوياً، نصف سنوياً، سنوياً، ويكون مبلغ التأمين من حق الورثة.
  6. شركة قناة السويس لتأمينات الحياة، هي شركة توفر تأمين مميز على الحياة، ويكون من حق الشركة أن توقف طالب التأمين عن السداد أو الاستمرار في الإجراءات إن لم يتم عدم تسليم وثيقة التأمين له.
  7. شركة CIL الخاص ببنك CIB للتأمين على الحياة، هي شركة كبرى توفر التأمين على الحياة بأنظمة مختلفة، والنظام الأكثر طلباً هو الاستثمار والتأمين على الحياة لمدة عشر سنوات كاملة، بحد أدنى دفع قسط شهري 450 جنيه مصري، ومع نهاية مدة التأمين يُمكن للشخص الحصول على مبلغ التأمين واستلام الأرباح.

تعرفنا في المقال على أفضل شركات التأمين في مصر، إلى جانب أفضل شركات التأمين الطبي وكذلك أفضل شركات التأمين على الحياة في مصر، ويمكنك من خلال الموقع الخاص بكل شركة معرفة تفاصيل الخدمات التأمينية التي توفرها الشركة والمقارنة بينهم لمعرفة أفضل شكة تأمين يمكنك الاعتماد عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. […] اطلع كذلك على افضل شركات التأمين في مصر […]