اقتصادنا
المعرفة المالية

محلات بيع شنط حريمى في القاهرة والجيزة بسعر الجملة

محلات بيع شنط حريمى في القاهرة والجيزة بسعر الجملة من أهم المحلات في هذه المناطق، خاصة مع بحث العديد من السيدات وأصحاب مشاريع ومحلات الملابس النسائية عنها، حيث يحتاج العديد من التجار لأماكن بيع الملابس الحريمي والشنط بالجملة للشراء منها والبيع في المحلات الخاصة بهم بالقطعة، أو البيع عبر الانترنت للعديد من الأشخاص في ظل التطور التكنولوجي الحالي، ونقدم لكم في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا أهم أسماء مصانع بيع الشنط الحريمي بسعر الجملة في مصر بجانب محلات بيع شنط حريمى في القاهرة والجيزة بسعر الجملة.

اقرأ أيضاًمحلات بيع الأقمشة بالجملة في مصر وأفضل أنواع الأقمشة

محلات بيع شنط حريمى بالجملة

مع بداية مشروع بيع الشنط يجب البحث عن افضل محلات بيع الشنط حريمى بالجملة للشراء منها والبيع بالقطعة، فإن الشراء من محلات بالقطعة لن يجعلك تربح المال من إعادة بيع الشنط من جديد، وإن ربحت سوف يكون الربح قليل جداً بسبب الضغط على المستهلك في السعر، ويتم التركيز على الشنط الحريمي بشكل عام سواء المصنوعة من الجلد أو القماش أو الشنط الخاصة بالسهرات والمناسبات والتي تحتاج إليها العديد من النساء، ويمكن التعامل مع المصانع مباشرة وتوفير هذه المنتجات بسعر جيد وأنواع مختلفة دون التركيز على نوع واحد فقط، فأنت تحتاج لتوفير أنواع الشنط الحريمي لتتناسب مع كل الأذواق.

وتوجد العديد من محافظات جمهورية مصر العربية بها مصانع كثيرة تعمل في مجال بيع شنط حريمى في القاهرة والجيزة ومحافظات أخرى في مصر بشكل عام، لكننا نركز في المقال على أبرز محلات بيع الشنط الحريمي في مصر والمصانع التي يُمكنك الشراء منها، ويُمكن اختيار المصنع أو المحل الأقرب إليك لتوفير تكاليف شحن البضاعة من هذه الأماكن، ومن أفضل مصانع ومحلات بيع الشنط الحريمي في القاهرة والجيزة ما يلي:

مصانع بيع الشنط الحريمي في القاهرة

يُمكنك شراء الشنط حريمى من أماكن عديدة في محافظة القاهرة بسعر الجملة والربح من إعادة بيعها بالقطعة، ومن أبرز اماكن بيع الشنط حريمى في القاهرة ما يلي:

  1. مصنع الوفاء للمصنوعات الجلدية وهو من المصانع الكبرى في هذا المجال، ويُمكن الوصول إليه في هذا العنوان: 21 شارع عرابي الأزبكية الأزهر في محافظة القاهرة.
  2. مصنع بطة للشنط الحريمي وهو مصنع شهير في المجال ومعروف بالنسبة للعديد من التجار، ويُمكن الوصول للمصنع في هذا العنوان: 14 شارع الشيخ معروف في قصر النيل وسط البلد في محافظة القاهرة العاصمة المصرية.
  3. مصنع الوليد للمنتجات الجلدية الذي يوفر منتجات بجودة عالية وسعر مناسب للجميع، ويُمكن الوصول إليه في العنوان التالي: 10 شارع بطرس غالي رقم 11341 في مصر الجديدة بالعاصمة المصرية القاهرة.
  4. مؤسسة صالح مرسي للمصنوعات الجلدية الموجودة في محافظة القاهرة وبشكل خاص في العنوان التالي: 29 تقسيم المنطقة الصناعية خلف شركة تاكي في العباسية بالعاصمة القاهرة.
  5. شركة حسن الموان وهي من الشركات الكبرى في صناعة الشنط الحريمي والمصنوعات الجلدية الأخرى، وتصل إليها في العنوان التالي: 50/56 شارع كلوت بك في رمسيس في وسط البلد بمحافظة القاهرة المصرية.
  6. عبد صالح للمصنوعات الجلدية وهو مكان لبيع الحقائب وغيرها من المصنوعات الجلدية بشكل عام، ويمكن الوصول إليه بهذا العنوان: 25 شارع إدريس راغب في الظاهر في محافظة القاهرة بمصر.
  7. مودرن شوب وهو مكان لبيع شنط حريمى بجودة عالية وسعر مناسب للمستهلك، ويُمكن الوصول إليه في 18 شارع طلعت حرب في وسط البلد بمحافظة القاهرة مصر.
  8. كوميلت وهو من اماكن بيع الشنط الكبرى في مصر والمعروفة من قبل العديد من التجار في مجال بيع شنط رجالي وحريمي، ويُمكن الوصول إليه في 31 شارع أحمد سمير الصاوي في روكسي بمصر الجديدة بالعاصمة الكبرى القاهرة.

محلات بيع شنط حريمى في الجيزة

مثل محافظة القاهرة تمتلك الجيزة أماكن كثيرة لبيع الشنط بمختلف الأنواع وبجودة عالية وسعر مناسب، ومن أفضل اماكن بيع الشنط الحريمي في الجيزة بالجملة هذه الأماكن:

  1. مصنع الجمل للمصنوعات الجلدية وهو مصر كبير يصنع الشنط الحريمي بجودة عالية ويوفرها بسعر مناسب للمستهلك، ويمكن الوصول للمصنع في هذا العنوان: 3 شارع أبو الغيط من شارع ناهيا في بولاق الدكرور بالجيزة مصر.
  2. المروة للمصنوعات الجلدية وربما يكون الأبرز من اماكن بيع الشنط الحريمي في مصر، وهو مكان موجود في برج الهدى بمحافظة الجيزة المصرية.
  3. سمراء للمنتجات الجلدية هو مكان مميز من الأماكن الشهيرة في الجيزة لبيع الشنط الحريمي، وتصل إليه في العنوان التالي: أمام سور نادي الزمالك في المهندسين بالجيزة مصر.
  4. شرارة للمصنوعات الجلدية ويعرف بأسماء أخرى في تلك المنطقة، وهو مكان موجود في 46 شارع مسجد الهداية في أرض المعسكر بنهاية شارع الوحدة في إمبابه بالجيزة مصر.
  5. 5 شارع البراميلجي وهو مكان موجود في أبراج جزيرة الذهب من شارع البحر الأعظم المنيب في محافظة الجيزة بمصر، وهو مكان مثالي لشراء المصنوعات الجلدية والشنط الحريمي بماركات مختلفة.
  6. تشويس وهو المكان الأخير من اماكن بيع الشنط الحريمي في المقال، وهذا لا يُقلل منه بل هو من افضل اماكن بيع الشنط في مصر المعروفة بشكل كبير في تلك المنطقة، ويوجد في 85 شارع العالمين في مدينة الطلبة بالمهندسين في محافظة الجيزة المصرية.

تعرفنا في المقال على أبرز محلات بيع شنط حريمى في مصر ما بين محافظتي القاهرة والجيزة، فهم الأشهر في المصنوعات الجلدية وغيرها مما تُصنع منه هذه الشنط، وهناك العديد من محلات بيع الشنط على مستوى جمهورية مصر العربية بالكامل، يُمكن التعرف عليها عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اقرأ أيضاًطريقة عمل شنطة كروشية بالخطوات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.