اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني الخط الساخن

نرصد لكم رقم خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني الخط الساخن الذي يعتبر من أهم البنوك التجارية العاملة في سوق الصرافة المصري، يمتلك البنك العديد من الفروع التي تهدف لخدمة عملاء البنك في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى أن البنك يهدف لزيادة عدد الفروع لخدمة المزيد من العملاء إلى جانب قيام البنك بتوزيع العديد من ماكينات الصراف الآلى ATM التابعة له، بالإضافة لتوفير العديد من خدمات التواصل مع خدمة العملاء عبر الخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك عبر الإنترنت، وكذلك عبر التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني الخط الساخن، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح الطرق المختلفة للتواصل مع خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني، مع توضيح رقم الخط الساخن لبنك الاتحاد الوطني بمصر.

رقم خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني

يستطيع عملاء بنك الاتحاد الوطني التواصل بطريقة مباشرة مع خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني من خلال التوجه مباشرة إلى المقر الرئيسي لبنك خدمة عملاء البنك الوطني القائم في، 16 شارع جامعة الدول العربية، منطقة المهندسين، محافظة الجيزة، ص.ب 3865.

ساعات العمل بفروع بنك الاتحاد الوطني بمصر

بالنسبة لساعات العمل بفروع بنك الاتحاد الوطني بمصر يومياً من يوم الأحد إلى يوم الخميس القادم من الساعة الـ 8:00 صباحاً حتى تمام الساعة الـ 3:00 عصراً، وهناك بعض الفروع التي تعمل من الأحد إلى الخميس من الساعة الـ 8:30 صباحاً، إلى تمام الساعة الـ 2:00 ظهراً.

رقم الخط الساخن ببنك الاتحاد الوطني

خصص بنك الاتحاد الوطني رقم الخط الساخنلتواصل مع خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني من خلال التواصل عبر رقم الهاتف التالي، 16862 من  داخل مصر، أو الاتصال من خارج مصر على الرقم التالي 38280700 022+.

ويمكن التواصل مع خدمة عملاء بنك الاتحاد الوطني عبر البريد الإلكتروني التالي، “mailto:[email protected]“، أو التواصل عبر الصفحة الرسمية عبر الإنترنت للبنك، “https://www.unb-egypt.com/”.

الخدمات المصرفية الإلكتروني لبنك الاتحاد الوطني بمصر

يقدم بنك الاتحاد الوطني العديد من الخدمات الإلكتروني لخدمة عملاء البنك، ومن أهم تلك الخدمات:

خدمة مدفوعات الفواتير

عند طلب خدمة “UNB-E UTILITY” الخاصة بدفع الفواتير يستطيع عميل البنك دفع فواتير الشهرية الخاصة به عبر حسابه الشخصي في بنك الاتحاد الوطنى بمصر ، كل ما على العميل فعله هو زيارة أقرب فرع من فروع بنك الاتحاد الوطني من أجل الإشتراك فى خدمة مدفوعات الفواتير، التى تتيح للعميل دفع فواتيره الشهرية وتوفر عليه الوقت والجهد، يوفر البنك بعض الأماكن التي يستطيع من خلالها لعميل البنك دفع الفواتير، مثل:

  • فروع شركة TE-DATA.
  • فودافون تيليكوم إيجيبت.

بطاقات الخصم من بنك الاتحاد الوطني

يستطيع عميل بنك الاتحاد الوطني الحصول بطريقة تلقائية على بطاقات الخصم من البنك، حيث تمكن تلك الميزة لعميل البنك التعاملات المالية المصرفية الإلكترونية بكل سهولة دون الحاجة إلى اللجوء لنظام الكاش الذي قد يعرض العميل لمخاطر السرقة أو فقدان الأموال، ويمكن لعميل البنك استخدام بطاقات الخصم المباشر بكل سهولة وبساطة من خلال تعاملات التجارية في المتاجر والمطاعم، وبعض الفنادق بمختلف أنحاء العالم، كما يمكن لعميل البنك من خلال بطاقات الخصم سحب الأموال بكل سهولة عبر ماكينات الصراف الآلي ATM التابعة للبنك في أي وقت وفي أي مكان.

تعمل بطاقات الخصم المقدمة لعملاء بنك الاتحاد الوطني لتوفير الراحة وتسهيل حياة عملاء البنك اليومية وسهولة التعاملات المالية التي يستطيع العميل أن يجريها بطريقة إلكترونية عبر بطاقات الخصم المباشر دون الحاجة إلى نظام الكاش بالإضافة لتسهيل حياة العميل اليومية.

يتيح بنك الاتحاد الوطني لعملاء البنك العديد من الخصومات والعروض عند التعامل مع الجهات التالية، “صيدليات حجر، مطعم تافولا،  كونكورد السلام، عميلى ترافيل دكتور نانو ، معمل الدقى للاشعة ، دكتور نانو”.

ذات صلة: عناوين فروع بنك المؤسسة العربية المصرفية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول