اقتصادنا
المعرفة المالية

خدمة عملاء البريد المصري أرقام ومواعيد.. اعرفها

خدمة عملاء البريد المصري.. واحدة من الخدمات الاستراتيجية وتكون هذه الخدمة متوفرة داخل أي منشأة العالم؛ فهذه الخدمة تعزز من عملية التواصل بين المنشأة والأفراد المستهدفين، وتعمل مثل تلك المنشآت على تطوير خدمة العملاء بها كي تتمكن من تلبية احتياجات المواطنين؛ لذا كان من الضروري أن تتكون فيها خدمة عملاء متطورة من أجل تقديم خدمات أفضل لكل عملائها، وسنستعرض خلال هذا التقرير خدمة عملاء البريد المصري.

البريد المصري

هيئة اقتصادية اجتماعية، تعمل على تحقيق خطط التنمية الخاصة بالدولة، عن طريق تقديمها للعديد من الخدمات لكل العملاء، بطرق سهلة، وتتميز خدمات البريد المصري بوجود تنوعات فيها، فهي تتنوع ما بين خدماتٍ حكومية، وخدماتٍ بريديةٍ، وخدماتٍ مالية ومجتمعية.

استحدثت هيئة البريد المصري عددًا من المحاور الخدمية الجديدة، وذلك في إطار السعي من أجل تحقيق رؤية لتطوير خدمة عملاء البريد المصري، وتتمثل أهم هذه الخدمات في:

  1. المراسلات التي تتمثل في البريد المسجل والبريد العادي.
  2. خدمة الدفع الإلكتروني التي تتيح للأفراد إجراء كافة المعاملات المالية بكل سهولة ويسر.
  3. خدمة البريد السريع.
  4. تنقسم الحوالات البريدية إلى 3 أنواع هي الحوالات الفورية والحوالات الخارجية والحوالات الداخلية.
  5. وتنقسم خدمة الطرود إلى طرود داخلية، وطرود خارجية.

رقم خدمة عملاء البريد المصري

وفرت الهيئة رقم خدمة عملاء البريد المصري، وذلك من أجل الاستعلام عن أي شيء يخص العميل، ويأتي ذلك في إطار استكماله للخدمات التي يحرص البريد المصري على تقديمها إلى جميع عملائه، فقد عملت الهيئة على توفير هذه الخدمة لكي يتمكن العملاء من الوصول إلى أي شيء يحتاجونه من دون الحاجة إلى الذهاب لأي فرع من فروع البريد، تيسيرا عليهم وتوفير الوقت من خلال تقديم المعلومة في سهولة ويسر في التعامل.

وأتاحت الهيئة رقم خدمة عملاء البريد المصري، وهو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء البريد المصري، على رقم 16789 من داخل مصر بسعر المكالمة العادية، كما أنه يمكن الاتصال من أي خط أرضي على الرقم المجاني، على رقم 08008002800، والاتصال من خارج مصر من أي دولة في العالم على رقم 35315900، وعن مواعيد العمل فتكون من يوم السبت حتى يوم الخميس، وذلك من الثامنة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، عدا يوم الراحة الجمعة، وكذا العطلات الرسمية، ويكون مواعيد العمل فيها من العاشرة صباحا وحتى السابعة مساء.

خدمات يمكن الحصول عليها من رقم خدمة عملاء البريد المصري

يتيح هذا الرقم للعميل التواصل مع خدمة العملاء بصفة يومية على مدار 24 ساعة، من أجل تقديم الشكاوى في حق أي فرع من فروع البريد على مستوى الجمهورية، كما يمكن العميل من الاستعلام عن كل ما يتقدمه هيئة البريد من خدمات ومنها البطاقات والشهادات ودفاتر التوفير، كما يمكن الاستعلام من خلاله عن الأرباح السنوية التي تضاف على دفاتر التوفير والحسابات الجارية، وإمكانية الاستعلام عن مدفوعات البطاقة الذهبية، وآخر حركات مالية تمت على البطاقة.

كما يتيح هذا الرقم للعملاء إمكانية الاستعلام عن الرصيد الموجود في حسابات التوفير، بعد التأكد من الهوية الشخصية للعميل عن طريق توجيه بعض الأسئلة له، إلى جانب الاستعلام عن مواعيد وأماكن الفروع وأماكن ماكينات الصراف الآلي التابعة للبريد، ثم تلقي مقترحات العملاء والعمل على دراسة مدى إمكانية التطبيق على أرض الواقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول