اقتصادنا
المعرفة المالية

تغيير الرقم السري ccp الحساب البريدي الجاري 2020

يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية تغيير الرقم السري ccp للحساب البريدي  الجاري، حيث يتعرض العديد من الأشخاص إلى نسيان الأرقام السرية الخاصة بحسابتهم المالية، أو في حالة أي محاولة اختراق أو في حالة رغبة العميل تغيير الرقم السري ccp، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح كيفية تغيير الرقم السري ccp للحساب البريدي الجاري، حيث تكمن أهمية الرقم السري للحسابات المالية بصفة عاملة في عدم التعرف على رصيد الحساب أو إجراء أي عمليات سحب من المبلغ المادي المودع في الحساب أو إجراء عمليات تحويل الأموال إلى حسابات مالية أخرى عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول.

تغيير الرقم السري ccp

يستطيع الأشخاص الراغبين في تغيير الرقم السري ccp التواصل من خلال الهاتف المحمول أو من خلال الحاسب الآلي تقديم طلب تغيير الرقم السري ccp لحسابهم البريدي الجاري من خلال تقديم البيانات الخاصة ببطاقة التعريف الخاصة بهم التي تحتوي على صورة من نسخة الطلب، مع تقديم الرقم السري ويتم إدخال الرقم السري أكثر من مرة للتأكد من هوية صاحب الحساب البريد الجاري.

كما يستطيع العملاء من خلال الإنترنت أو الهواتف الذكية معرفة رصيد حساباتهم مالية، معرفة كافة التفاصيل عن العمليات المالية أو التحويلات البنكية التي تمت من خلال حساباتهم مما يعمل على توفير وقت وجهد عميل البريد في الجزائر بدلاً من الذهاب لمقر مكتب البريد من أجل الحصول على تفاصيل الحساب البريدي الجاري.

تغيير الرقم السري ccp للحساب البريدي الجاري بالجزائر

تعمل بريد الجزائر على استغلال تكنولوجيا المعلومات من خلال الإنترنت في العمل على جذب شريحة كبيرة من العملاء داخل المجتمع الجزائري لفتح حسابات بريدية جارية بشكل أكبر، والتعامل الفوري من العملاء من خلال تسهيل إجراء العمليات المالية على عملاء البريد مع الاستفسار عن كافة أسئلة عملاء بريد الجزائر في كل وقت وفي أسرع وقت.

كما يقدم بريد الجزائر إلى العملاء العديد من الخدمات من خلال موقعه على الإنترنت من خلال فتح حساب بريد جاري برقم سري يمتلكه فقط صاحب الحساب المالي، ويتم استلام الرقم السري الخاص بحساب العميل خلال دقائق من فتح الحساب على الإنترنت.

وفي حالة تعرض الحساب البريدي للشخص لأي عملية اختراق أو سرقة أو في حالة نسيان صاحب الحساب الرقم السري يتم تغيير الرقم السري ccp بسرعة فائقة التي تعد من الخدمات المميزة التي يقدمها بريد الجزائر.

خطوات تغيير الرقم السري ccp بالجزائر

  • يمكن تغيير الرقم السري ccp من خلال الاتصال مباشرة عبر الهاتف على فرع البريد التابع له الشخص من أجل إبداء رغبته في تغيير الرقم السري ccp، وعلى الفور يقوم موظف خدمة عملاء بريد الجزائر بالتواصل مع العميل، للتأكد ن هويته، والتعرف على البيانات الهامة الخاصة بحسابه البريدي الجاري، بعده سوف يتم تغيير الرقم السري ccp خلال دقائق معدودة.
  • كما يمكن تغيير الرقم السري ccp من خلال صفحة الإنترنت الخاصة ببريد الجزائر، من خلال تقديم طلب يتضمن على رغبة العميل في تغيير الرقم السري ccp الخاص به، وسوف يتطلب من العميل إدخال بعض البيانات الخاصة بحسابه للتأكد من هويته، وبعدها يتم تغيير الرقم السري ccp في أسرع وقت.
  • كما يمكن تسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية لبريد الجزائر وتغيير الرقم السري ccp للحساب البريد الجاري، ثم الضغط على mot de passé، ثم ملء كافة البيانات المطلوبة، وكتابة الرقم السري المكون من 4 أرقام، ثم يتم كتابة الرقم الجديد الذي يرغب العميل في تدوينه، ثم الضغط على كلمة valider، ثم الضغط على زر الانتهاء من تغيير الرقم السري ccp.

أقرا المزيد كيفية انشاء موقع الكتروني والربح منه

هل كان المقال مفيداً؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول