اقتصادنا
المعرفة المالية

اوقات دوام بنك الراجحي

يبحث العديد من عملاء مصرف الراجحي عن اوقات دوام بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، حيث يعد مصرف الراجحي من أهم البنوك العاملة في سوق الصرافة بالمملكة العربية السعودية ويتبع المصرف ضوابط الشريعة الإسلامية في المعاملات المالية بما فيها حساب المكسب والخسارة، بالإضافة لتقديم المصرف العديد من الخدمات المالية الهامة لعملاء المصرف، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح اوقات دوام بنك الراجحي.

اوقات دوام بنك الراجحي

يوفر مصرف الراجحي العديد من المنتجات المالية الهامة للعملاء وخصوصًا على عمليات الإيداع والسحب بالإضافة لتقديم القروض الميسرة، كما يمتلك مصرف الراجحي العديد من الفروع الدولية والمحلية ويصل عدد فروع مصرف الراجحي ما يقرب من 550 فرعًا بمختلف دول العالم في المملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن والكويت وغيرها من دول العالم.

قام مصرف الراجحي بإدراج موقع إلكتروني خاص به في إطار حرص البنك للتواصل مع عملائه بطريقة سهولة وبسيطة دون الحاجة للذهاب إلى فرع البنك المختلفة في إطار حرص البنك على توفير خدمة عملاء بنك الراجحي بطريقة إلكترونية التي تسهل تواصل العملاء مع البنك من أجل الاستفسار عن منتجات البنك أو تقديم المقترحات والشكاوى المختلفة للعملاء.

كما يمكن لعملاء مصرف الراجحي التعرف على كافة فروع المصرف المختلفة داخل سوق الصرافة بالمملكة العربية السعودية أو في الدول المختلفة، كما يوفر مصرف الراجحي فروع خاصة للسيدات، ويمكن التعرف على فروع السيدات عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

كما يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائه من أجل توفير كافة المعلومات عن المصرف مع عرض اوقات دوام بنك الراجحي، التي تبدأ من تمام الساعة الـ 9:00 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 5:00 مساءًا، فتلك هي المواعيد الرسمية التي يعمل بها المصرف، ويعمل المصرف من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت فهما عطلة أسبوعية لعاملين في المصرف.

اوقات دوام بنك الراجحي لفروع السيدات

أما بالنسبة لـ اوقات دوام بنك الراجحي لفروع السيدات فإنها تبدأ من تمام الساعة الـ 9:30 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 4:30 عصرًا، طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ماعدا يومي الجمعة والسبت فهما عطلة رسمية للعاملين في المصرف.

أهم المعلومات عن بنك الراجحي بالسعودية

  • يعد مصرف الراجحي من أكبر وأهم المصارف العاملة في سوق الصرافة بالمملكة العربية السعودية.
  • يتبع مصرف الراجحي الضوابط الاستثمارية وأحكام الشريعة الإسلامية الخاصة بالمعاملات المالية.
  • تم تأسيس مصرف الراجحي خلال عام 1957 ميلاديًا، ويمتلك المصرف خبرة واسعة في الأنشطة الاستثمارية والتجارية خصوصًا في مجال الاستيراد والتصدير.
  • تعمل إدارة بنك الراجحي على التطوير بشكل دائم لتحسين الخدمات المقدمة للعملاء من خلال امتلاك المصرف لكوادر بشرية عالية الخبرة في مجال المعاملات المالية.
  • يعمل مصرف الراجحي على تخصيص فروع للرجال والنساء لتسهيل العمل وتحقيق رغبات العملاء.
  • يخدم مصرف الراجحي كافة طوائف المجتمع السعودي سواء الأفراد أو المؤسسات العاملة في مختلف المجالات الاستثمارية سواء كانت خدمية أو تجارية أو صناعية.

اوقات دوام بنك الراجحي خلال شهر رمضان

تختلف اوقات دوام بنك الراجحي خلال شهر رمضان الكريم، حيث يعمل البنك خلال الفترة الصباحية فقط خلال شهر رمضان من تمام الساعة الـ 8:45 صباحًا إلى الساعة الـ 2:45 دقيقة ظهرًا طوال أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ماعدا يومي السبت والجمعة فهما عطلة أسبوعية للعاملين في البنك، وهناك بعض الفروع تعمل خلال الفترة المسائية من تمام الساعة الـ 9:00 مساءًا إلى تمام الساعة الـ 12:00 صباحًا ماعدا يومي الجمعة والسبت فهما عطلة أسبوعية للعاملين في البنك.

اوقات دوام بنك الراجحي خلال عيد الأضحى

بالنسبة لـ اوقات دوام بنك الراجحي خلال عيد الأضحى المبارك فإن أول يوم يعد عطلة رسمية، أما باقي أيام العيد فهي دوام للعاملين في البنك من تمام الساعة الـ 10:00 صباحًا وحتى تمام الساعة الـ 4:00 عصرًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول