اقتصادنا
المعرفة المالية

انواع الموتوسيكلات الصيني في مصر 2021

هناك العديد من الأشخاص من هواه الموتسيكلات في مصر ويبحثون عن انواع الموتوسيكلات المختلفة المطروحة داخل السوق المصري، وفي الغالب يتم طرق انواع الموتوسيكلات الصيني المختلفة داخل السوق المصري بسبب رخص سعرها، بالإضافة إلى أن الموتوسيكلات لها فئة هامة من الشباب والكبار داخل السوق المصري حيث تعد أسرع وسيلة مواصلات مناسبة جدًّا لحالة الزحام داخل الطرق المصرية بالإضافة إلى أنها موفرة للوقود وكذلك المساحة وأسعار الصيانة مناسبة إذا ما قورنت بأسعار صيانة السيارات، لهذا سوف يتم خلال هذا المقال استعراض انواع الموتوسيكلات داخل السوق المصري 2021.

انواع الموتوسيكلات في مصر 2021

قبل عرض انواع الموتوسيكلات المطروحة داخل السوق المصري لابد من توضيح مميزات الموتوسكيلات بوجه عام التي تجعل العديد من الشباب يقبلون على اقتنائها داخل السوق المصري، ومنها:

  • رخص سعر الموتوسيكلات التي تعد من أهم وسائل المواصلات الاقتصادية المناسبة لحالة زحام الطرق.
  • يعد امتلاك موتوسيكل من أهم شروط بعض الوظائف للشباب، ومنها مندوبي المبيعات، وكذلك العمالة التوصيل “الدلفري”، وغيرها من الوظائف التي تتطلب اقتناء موتوسيكل.
  • تعليم قيادة الموتوسيكل لا تتطلب وقت طويل.
  • تعد الموتوسيكلات من أسرع وسائل المواصلات.

فما هي عيوب الموتوسيكلات؟

بعد عرض المميزات لابد من ذكر عيوب الموتوسيكلات، وهي تعد قيادة الموتوسيكل خطر كبير والدليل على ذلك الأعداد الكبيرة لحوادث الموتوسيكلات، وخصوصًا على الطرق السريعة.

انواع الموتوسيكلات الصيني داخل السوق المصري

تنتشر العديد من انواع الموتوسيكلات داخل السوق المصري وخصوصًا خلال الفترة السابقة، حيث أصبحت الموتوسيكلات وسيلة للمواصلات والعمل معًا، ومن أكثر انواع الموتوسيكلات انتشارًا داخل السوق المصري موتوسيكل “هارلي”.

أولًا: موتوسيكل هارلي الصيني

يعد موتوسيكل هارلي من أشهر انواع الموتوسيكلات الصيني بمصر، ويعود هذا للعديد من الأسباب، ومنها:

  • يتراوح سعر موتوسيكل هارلي ما بين 15350 إلى 25000 جنيهًا مصريًا.
  • يعد موتوسيكل هارلي من أعلى أسعار الموتوسيكلات الصيني الموجودة داخل السوق المصري.
  • اقتصادي في الوقود.
  • جودة عالية مقارنة بـ انواع الموتوسيكلات الصيني الأخرى داخل السوق المصري.

ثانيًا: موتوسيكل بوكسر الصيني

  • سعر موتوسيكل بوكسر الصيني داخل السوق المصري 11.750 جنيهًا مصريًا.
  • انتشر موتوسكيل بوكسر الصيني كثيرًا داخل السوق المصري خلال الفترة السابقة بعد أن أثبت جودته وكفاءته للمستهلك المصري.

ثالثًا: موتوسيكل هوندا

  • حقق موتوسيكل هوندا نجاحًا كبيرًا داخل السوق المصري.
  • سعر موتوسيكل هوندا داخل السوق المصري يتراوح ما بين 80000 جنيه إلى 150000 جنيه.

رابعًا: موتوسيكل دايون

  • يعد موتوسيكل دايون من أفضل انواع الموتوسيكلات الموجودة خلال الوقت الراهن داخل السوق المصري.
  • حقق موتوسيكل دايون انتشارًا كبيرًا داخل السوق المصري بفضل مميزاته وإمكانياته إذا ما قورن بسعر الذي يعد متوسط بالنسبة لأسعار الموتوسيكلات الأخرى المطروحة داخل السوق المصري.
  • من موديلات موتوسيكل دايون المطروحة في مصر موتوسيكل ديوان 10، وهذا الموديل انتشر بشكل كبير خلال الفترة السابقة، ويسجل سعره ما يقرب من 11300 جنيهًا مصريًا.
  • كما يوجد موديل دايون 40، ويسجل سعره داخل السوق المصري 10890 جنيه.
  • بالإضافة لوجود موديل دايون 4، والذي يتراوح سعره ما بين 10820 جنيه إلى 11250 جنيه.
  • بالإضافة لوجود نوع أخرى هو موتوسيكل دايون 3، الذي يسجل سعره داخل السوق المصري 10400 جنيه.
  • كما يوجد موتوسيكل دايون 2BB، والذي يتم بيعه بسعر 9400 جنيه.
  • وهناك موديل آخر من موتوسيكل دايون، وهو دايون 6 عادة، وسعره 13200 جنيه.
  • بالإضافة لوجود موديل دايون 6 المعدل، بسعر 13650 جنيه.

أسعار وانواع موتوسيكلات هوجان بمصر

أصبح موتوسيكل هوجان من أهم انواع الموتوسيكلات في مصر خلال الوقت الراهن واحتل المرتبة الثانية داخل السوق المصري، ويعود السبب في هذا لجودة الموتوسيكل العالية الجودة بالإضافة لإمكانيات الموتوسيكل الرائعة، بالإضافة إلى أن سعر الموتوسيكل داخل السوق المصري يعد مناسب للعديد من الفئات.

من ضمن فئات موتوسيكل هوجان داخل السوق المصري، موتوسيكل هوجان 10، الذي يتوافر فيه العديد من المميزات، ويسجل سعر موتوسيكل هوجان داخل السوق المصري حوالي 12.200 جنيهًا مصريًا.

كما يوجد موديل آخر من موتوسيكل هوجان، وهو “هوجان 7″، الذي يسجل سعره 12.500 جنيهًا،

كما يوجد نوع أخر وهو موتوسيكل هوجان 5، ويسجل سعره داخل السوق المصري 12720 جنيه، والذي يعد من أكثر موديلات هوجان انتشارًا بالسوق المصري، بالإضافة لوجود موديل هوجان 8، بسعر 12200 جنيهًا مصريًا.

بالإضافة لوجود موديل أخر من موتوسيكلات هوجان بمصر وهو “هوجان 7″، والذي يعد أقل أنواع موديلات هوجان بالنسبة لسعره، بسعر 11200 جنيهًا مصريًا، وقد يعود السبب في انتشار موديلات هوجان بمصر هو انخفاض السعر.

انواع موتوسيكلات حلاوة وأسعارها داخل السوق المصري

يعتبر موتوسيكل حلاوة من أشهر أنواع الموتوسيكلات داخل السوق المصري، والذي يحتل المرتبة الـ 3 داخل السوق المصري، وهو من أفضل انواع الموتوسيكلات المطروحة داخل السوق المصري، ويتميز موتوسيكل حلاوة بانخفاض سعره، مع امتلاك العديد من الامكانيات التكنولوجية الرائعة، ويتوفر منه 3 موديلات التي تعد أكثر انتشارًا داخل السوق المصري، وهم:

  1. موديل موتوسيكل حلاوة اكسبريس، يتراوح سعره ما بين 12800 جنيه إلى 15000 جنيه.
  2. موديل حلاوة وينج، يتراوح سعره ما بين 13800 جنيه إلى 20000 جنيه.
  3. موديل حلاوة تايجر، الذي يتميز بالعديد من الإمكانيات الرائعة التي تتوافر فيه، يتراوح سعر موتوسيكل حلاوة تايجر بالأسواق المصرية ما بين 13200 جنيه إلى 15000 جنيه.

أسعار الموتوسيكلات المستعملة بمصر

يبحث العديد من الأشخاص عن أسعار موتوسيكلات مستعملة بحالة جيدة من أجل شرائها بدل من اقتناء الموتوسيكلات الجديدة، حيث ارتفعت أسعار الموتوسيكلات بجميع أنواعها منذ تعويم الجنيه المصري، لهذا يرغب العديد من الأشخاص في اقتناء الموتوسيكلات الجديدة، ويترواح سعر الموتوسيكل المستعمل على حسب الموديل وعلى حسب الحالة وتبدأ الأسعار من 6 ألف جنيه إلى 11 ألف جنيه.

اترك تعليقا