اقتصادنا
المعرفة المالية

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر 2020

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر 2020 وأعلى عائد شهري على حسابات التوفير في البنوك المصرية، نرصدها في التقرير التالي لكل من يبحث عن افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر، وأعلى عائد شهري على حسابات التوفير في البنوك المصرية، وكذلك المميزات والتسهيلات التي يقدمها البنك لعملائه، إذ إن حساب التوفير واحدا من أفضل الحسابات طويلة الأجل.

و احتساب الفائدة من خلال المبلغ الذي تم إيداعه في حساب التوفير، حيث يتم احتساب الفائدة على المبلغ المودع في البنك، مع بداية الشهر التالي من وقت إيداعه، ويعد حساب التوفير فرصة لكثير من الأسر لتوفير أموالها، بدلا من إنفاقها حال بقيت معهم.

كيفية حساب الفائدة على حساب التوفير

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر ، تحتسب الفائدة على حساب التوفير في كل بنك، بطريقة تختلف عن البنوك الأخرى، عن طريق قيمة سعر الفائدة، التي في الغالب تختلف عن كل بنك ، وكذلك من حيث إيداع المبلغ بأي عائد، وهل تم إيداعه بعائد شهري، أو بعائد ربع سنوي، أو بعائد نصف سنوي، أو بعائد سنوي.

وكذلك تحتسب الفائدة على حساب التوفير ، عن طريق نسبة مئوية يحددها البنك لعميله، الذي يفتح حساب التوفير لدى البنك، وذلك عن طريق المبلغ الأصلي الذي يودعه العميل في حساب التوفير في البنك.

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر: أعلى عائد شهري على حسابات التوفير في البنوك

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر ، احتساب أسعار الفائدة من خلال المبلغ الذي تم إيداعه في البنك، يبدأ من الشهر التالي لتاريخ الإيداع، حيث يتم احتساب العائد بشكل شهري، أو بشكل ربع سنوي، أو بشكل نصف سنوي، أو بشكل سنوي، حسب احتياجات وطلب كل عميل.

ويوفر حساب التوفير لعملائه، طرقا مختلفة من النوفير، ويتم احتساب الفائدة بكل الطرق التي يطلبها العميل، فضلا عن إتاحة إمكانية السحب في أي وقت.

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر ، ويبحث العملاء عند فتح حساب التوفير، عن أعلى نسبة فائدة في أي من البنوك المصرية، لهذا تجد البنوك تتنافس دائما من أجل هذا الأمر، بهدف جذب كثير من العملاء للانضمام للبنك، إذ إن هذا الأمر غاية في الأهمية وتتنافس البنوك المصرية من أجله دائما، بهدف جذب العملاء لفتح حسابات التوفير لديهم، ما يعني جذب كثير من مدخرات العملات، وفتح كثير من الحسابات، ما يعد نجاحا للبنك.

طريقة احتساب معدلات الفائدة تختلف من بنك إلى آخر، كما تختلف حسب سياسة كل بنك، وكذلك من حيث نوعية العملاء التي يستهدف البنك جذبها والتعامل معها، فعند البحث يفضل العميل البنوك من حيث معرفة سيولتها، وأعباء التكلفة التشغيلية للأموال، كما أن هناك كثير من البنوك المصرية توفر لعملائها معدلات فائدة أعلى، وتحتسب أعلى سعر فائدة لحسابات التوفير لديها، سواء كان حساب التوفير تم فتحه بعائد شهري، أو بعائد ربع سنوي أو بعائد نصف سنوي، أو بعائد سنوي.

البنك العربي الإفريقي كان واحدا من البنوك التي تصدرت أعلى سعر فائدة لحسابات التوفير في مصر، في العام الحالي 2019، حيث يتم احتساب أعلى فائدة بعائد شهري لحسابات التوفير في 2019، من خلال المقارنة بين البنوك المصرية.

أعلى عائد شهري على حسابات التوفير في البنوك: افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر

  • افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر ، بالمقارنة بين البنوك المصرية، سوف تجد أن هناك 10 بنوك تتنافس على احتساب أعلى عائد شهري على حسابات التوفير في البنوك، مستهدفة في ذلك جذب الكثير من العملاء، وكذا جذب مدخراتهم بصفة مستمرة في البنك الذي يحتسب أعلى فائدة، حيث إنّ كل ما يفضله ويبحث عنه كل عميل، هو البنك الذي يحتسب أعلى فائدة على عائد شهري في حساب التوفير.
  • يحتسب البنك العربي الإفريقي أعلى عائد شهري على حسابات التوفير في البنوك، ليتصدر بذلك كونه افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر، حيث يحتسب فائدة بقيمة ١٢% لحساب التوفير بعائد شهري، ويتم فتح حساب التوفير في البنك العربي الإفريقي بحد أدنى 5 آلاف جنيه مصري.
  • وبعد البنك العربي الأفريقي يأتي بنك مصر ، إذ تصدر بنك مصر في عام 2019 المرتبة الثانية لاحتساب أعلى فائدة بعائد شهري، وذلك بقيمة ١١% على حساب التوفير، إذ إنّ بنك مصر يوفر لعملائه الكثير من المزايا لفتح حساب التوفير، إذ يتم فتح حساب التوفير في بنك مصر بحد أدنى ١٥٠٠ جنيه مصري، بينما يتم احتساب الفائدة بالعائد الذي يطلبه كل عميل.
  • افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر ، أما البنك الأهلي المصري ، فهو جاء بعد البنك العربي الأفريقي وبنك مصر، في احتساب أعلى عائد شهري على حسابات التوفير في البنوك بعائد شهري، حيث يوفر البنك الأهلي المصري الكثير من المزايا لعملائه، الذين يقدمون على فتح حسابات التوفير في البنك الأهلي المصري، حيث يحتسب البنك الأهلي المصري فائدة بعائد شهري على حساب التوفير لديه، بقيمة 10.6% شهريا، ويتم فتح الحساب في البنك الأهلي المصري ، بحد أدنى 1000 جنيه.
  • وفي المرتبة الرابعة جاء البنك الأهلي المتحد، حيث إنه يقدم حساب توفير لعملائه بالكثير من المزايا والتسهيلات، كما أنه يوفر لعملائه سعر فائدة على حساب التوفير، وذلك بعائد شهري ١٠.٥%، وفتح حساب التوفير بحد أدنى 5 آلاف جنيه مصري.
  • افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر ، أما في المرتبة السادسة فجاء بنك القاهرة، حيث إنه البنك الذي يوفر لعملائها الكثير من المزايا في فتح حسابات التوفير، إذ يقدم بنك القاهرة لكثير من عملائه، إمكانية فتح حسابات التوفير لديه، وذلك لما يقدمه من تسهيلات ومزايا، حيث يتم احتساب فائدة على حساب التوفير، وذلك بعائد شهري بقيمة ١٠.٢٥%، في بنك القاهرة، الذي يوفر لعملائه كذلك، إمكانية فتح حساب التوفير بمبلغ ٥٠٠ جنيه مصري، بهدف جذب الكثير من العملاء لفتح حسابات التوفير لديه واختياره من بين البنوك الأخرى التي تقدم الخدمة ذاتها.

مزايا وشروط فتح حساب في البنك الاهلي 2020.

يوفر البنك الأهلي المصري كثير من المزايا والتسهيلات لعملائه، وذلك بهدف جذب كثير من العملاء لفتح الكثير من حسابات التوفير لديه، كما أنه واحدا من البنوك التي تصدرت احتساب أعلى فائدة بعائد شهري في مصر في العام الحالي 2019، حيث يزفر البنك الأهلي المصري لعملائه، إمكانية فتح حساب التوفير في البنك الأهلي المصري، وذلك بمبلغ يناسب الكثير من العملاء.

ويعد البنك الأهلي المصري واحدا من البنوك المصرية التي تتصدر دائما، في معدل احتساب أعلى فائدة لحسابات التوفير سواء كان ذلك بعائد شهري، أو بعائد ربع سنوي، أو بعائد نصف سنوي، أو بعائد سنوي بشكل مستمر، حتى جذب الكثير من العملاء لفتح الكثير من حسابات التوفير لديه.

ويحتسب البنك الأهلي المصري سعر فائدة عال، عند مقارنته بكثير من البنوك الأخرة، إذ إنه يحتسب سعر فائدة على حساب التوفير وذلك بعائد شهري قيمته ١٠.٦% بشكل شهري، فضلا عن أنه يوفر للعميل فتح حساب التوفير بمبلغ ١٠٠٠ جنيه.

وفي الوقت الحالي، ثبّت البنك الأهلي المصري، سعر الفائدة على حساب التوفير، سواء كان ذلك يحتسب سعر الفائدة بشكل شهري، أو بشكل ربع سنوي، أو بشكل نصف سنوي، أو بشكل سنوي.

أفضل بنك لفتح حساب توفير في مصر

افضل بنك لفتح حساب توفير فى مصر حيث هناك الكثير من البنوك المصرية تسعى لجذب كثير من العملاء، بهدف فتح كثير من حسابات التوفير لديها، من خلال زيادة أسعار الفائدة على العائد، الذي يقدم كل عميل على فتحه، سواء كان هذا العائد شهريا، أو كان عائد ربع سنوي، أو كان عائد نصف سنوي أو عائد سنوي.

ويقدم كل بنك لكل عميل، كثير من المزايا والتسهيلات لتشجيعه على فتح حساب توفير به، حيث تعمل البنوك على جذب كثير من العملاء، من حيث احتساب سعر الفائدة لكل بنك، والحد الأدنى المسموح به في كل بنك لفتح حساب التوفير، وكذلك توفير السيولة اللازمة في البنك، إضافة إلى التسهيلات التي يقدمها كل بنك لفتح الحساب والتي تناسب كل عميل.

ويسعى العميل لاختيار أفضل بنك لفتح حساب التوفير، بسبب تفضيل كل عميل للبنك الذي يوفر له كثير من التسهيلات، ما يعمل كذلك على جذب مزيد من العملاء، فضلا عن أن لديه سياسة خاصة لجذب كثير من العملاء بصفة مستمرة حيث تتوفر السيولة لديه بشكل مستمر.

اقرأ أيضاً:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول