اقتصادنا
المعرفة المالية

كم رسوم التحويل من بنك الى بنك اخر مصر؟

كم رسوم التحويل من بنك الى بنك اخر مصر ، نجد أشخاص كثيرون يبحثون عن هذه الرسوم عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، وعن الطرق الأفضل للتحويل من بنك إلى آخر داخل مصر، في ظل رغبة الكثير من العملاء تحويل الأموال من حساب في بنك إلى بنك آخر داخل الجمهورية، وتختلف الرسوم من بنك إلى آخر حسب السياسة التي يعمل بها هذا البنك، والآن نتعرف على إجابة سؤال كم رسوم التحويل من بنك الى بنك اخر مصر بالتفصيل عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعشروط ورسوم تركيب عداد كهرباء اضافي

كم رسوم التحويل من بنك الى بنك اخر مصر

خدمة تحويل الأموال من بنك إلى آخر هي واحدة من الخدمات المُقدمة من العديد من بنوك مصر، ويُمكن للعميل تحويل الأموال بكل سهولة دون حاجة الشخص الذي يُرسل الأموال أن يذهب إلى البنك، وعن كم رسوم التحويل من بنك الى بنك اخر مصر ، فهي تتراوح ما بين أربعة جنيه مصري وتصل إلى 75 جنيه عن كل ألف جنيه من مبلغ التحويل، بينما التحويل من خلال السويفت يبدأ من 12 جنيه ويصل إلى 300 جنيه مصري عن كل ألف جنيه من المبلغ.

طرق تحويل الأموال من بنك إلى آخر في مصر

يُمكن تحويل الأموال من بنك إلى آخر من داخل مصر بأكثر من طريقة، الطريقة الأولى وهي الأسهل، ويتمكن العميل من خلالها من إرسال الأموال إلى المستلم بالحساب الموجود في البنك التابع إليه، بينما الطريقة الثانية وهي الأكثر انتشاراً في الوقت الحالي رغم أنه بطيئة بعض الشيء، وهي حوالة بنكية يتم إرسالها بعد زيارة العميل للبنك بالرقم القومي الخاص بالمستلم، ثم اتباع الإجراءات مع خدمة العملاء حتى تصل الأموال للعميل، الطريقة الثالثة والأخيرة وهي إرسال المبالغ المالية لشخص آخر من خلال أي فرع من فروع البنوك في مصر، فقط يتم تقديم بطاقة الرقم القومي لهذا الشخص وتكون سارية في هذا الوقت.

رسوم تحويل الأموال من البنوك

تختلف رسوم تحويل الأموال من البنوك من بنك إلى آخر، ويُحدد كل بنك رسومه المطلوبة حسب السياسة التي يعمل بها، وفي فقرات المقال التالية نتعرف على قيمة رسوم تحويل الأموال من البنوك المصرية المختلفة.

رسوم تحويل الأموال من بنك القاهرة

يُمكن تحويل الأموال من بنك القاهرة بكل سهولة من خلال دفع رسوم مالية تختلف حسب المبلغ المُحول، حيث يتم دفع مبلغ يبدأ من 20 جنيه مصري ويصل إلى 400 جنيه، بجانب 30 جنيه رسوم خاصة بالسويفت وبواقع 2 من الألف، بينما في حالة قيام العميل بتحويل المال إلى خارج مصر، فإن الرسوم تبدأ من 10 دولار وتصل إلى 150 دولار، ويتم دفع رسوم خاصة بالسويفت بقيمة 15 دولار.

رسوم تحويل الأموال من بنك الإسكندرية

يدفع عميل بنك الإسكندرية رسوم تحويل أموال تبدأ من خمسة جنيه وتصل إلى خمسة وسبعون جنيهاً مصرياً بحد أقصى، وبواقع 2 من الألف.

رسوم تحويل الأموال من البنك الأهلي المتحد

حين يتم تحويل الأموال من البنك الأهلي المتحد على المستوى المحلي، يتم دفع رسوم 2 من الألف بحد أدنى 15 جنيه وبحد أقصى 300 جنيه مصري، ويُضاف إليهم 10 جنيه رسوم سويفت.

رسوم تحويل الأموال من بنك QNB

يدفع العميل في هذا البنك رسوم تبدأ من عشرون جنيه مصري وتصل إلى 350 جنيه، بجانب خمسة وثلاثون جنيهاً رسوم خاصة بالسويفت و15 جنيه مصاريف إدارية بواقع 2 من الألف، وتُدفع هذه الرسوم في مقابل تحويل الأموال من البنك على المستوى المحلي.

رسوم تحويل الأموال من بنك الاتحاد الوطني

يحصل بنك الاتحاد الوطني من العميل حين القيام بتحويل مبلغ من المال من خلاله، على رسوم بواقع 2 من الألف وبحد أدنى 20 جنيه وحد أقصى 350 جنيه مصري، ولا توجد مصاريف أو رسوم متعلقة بالسويفت في هذا البنك.

رسوم تحويل الأموال من البنك السعودي للاستثمار

لمن يريد تحويل الأموال من البنك السعودي للاستثمار يجب عليه دفع رسوم قدرها 20 جنيه مصري بحد أدنى و350 جنيه مصري بحد أقصى، بجانب الرسوم الخاصة بالصيام وبواقع 2 من الألف.

رسوم التحويل من بنك الاهلي المصري الى بنك اخر

يقوم العميل في هذا البنك بدفع مقابل تحويل الأموال برسوم قدرها 1 من الألف، حيث تبدأ رسوم تحويل الأموال من البنك الأهلي المصري من 4 جنيه بحد أدنى و75 جنيه مصري بحد أقصى، بينما في حالة 2 من الألف تُدفع رسوم بحد أدنى 10 جنيه وحد أقصى 300 جنيه مصري.

رسوم تحويل الأموال من بنك CIB

يحصل هذا البنك على رسوم تحويل أموال تبدأ من عشرون جنيه مصري بحد أدنى و350 جنيه مصري بحد أقصى، والرسوم الإدارية في البنك 15 جنيه و75 جنيه رسوم السويفت بواقع 2 من الألف، وتُدفع هذه الرسوم قبل تحويل الأموال من بنك CIB.

رسوم تحويل الأموال من بنك الإمارات دبي الوطني

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن رسوم تحويل الأموال من خلاله، وتبدأ الرسوم من خمسون جنيه مصري وتصل إلى 300 جنيه بحد أقصى وبواقع 2 من الألف.

رسوم تحويل الأموال من بنك مصر

يدفع عميل بنك مصر رسوم لتحويل الأموال من خلاله بداية من ثلاثون جنيهاً بحد أدنى وحتى 350 جنيه مصري بحد أقصى، بجانب رسوم خاصة بالصيام والتي يبلغ قدرها خمسة عشر دولار أمريكي.

بهذا نكون تعرفنا على إجابة سؤال كم رسوم التحويل من بنك الى بنك اخر مصر وعلى الرسوم في كل هذه البنوك، بجانب طرق مختلفة لتحويل الأموال بين البنوك وكيفية إتمام الإجراءات المطلوبة مع خدمة العملاء، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن كم رسوم التحويل من بنك الى بنك اخر مصر وعن البنوك المصرية بشكل عام عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعتحويل الاموال ويسترن يونيون مصر – فروع ويسترن يونيون القاهرة

عرض التعليقات (1)