اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد فودافون: مواعيد عمل منافذ البيع وفروع الشركة 2022

نوضح لكم مواعيد فودافون للفروع ومنافذ البيع في محافظات مصر، حيث يريد العديد من الاشخاص معرفتها فهي هامة جداً لعملاء الشركة سواء أصحاب الخطوط فقط أو من يمتلكون محفظة فودافون كاش لتحويل الأموال،ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على مواعيد فتح فروع فودافون في رمضان بجانب أهم المعلومات عن الشركة بشكل عام.

حول شركة فودافون

بذكر مواعيد فرع فودافون 2022 في مصر، فإن الشركة من أبرز شركات الاتصالات في مصر والعالم أجمع إن لم تكن الأفضل بالفعل، حيث تقدم للمواطنين خدمات مختلفة منها خدمات الاتصالات والإنترنت عن طريق خطوط الهاتف أو عبر الخطوط الأرضية “ADSL”، ويقر مقر الشركة في العاصمة المصرية القاهرة وكانت تدعى في السابق باسم كليك تشي اس ام.

وعن تاريخ الشركة فقد تأسست في المملكة المتحدة عام 1983م وتطورت بشدة منذ هذا الوقت لتقدم خدمات الاتصالات في العديد من الفروع على مستوى العالم في أكثر من 30 دولة بقارات مختلفة منها الدول التالية: المملكة المتحدة، مصر، قطر، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، رومانيا، إسبانيا، البرتغال، السويد، المجر، تركيا، هولندا، الهند، استراليا، غانا، نيوزيلندا، إيرلندا، وغيرهم.

وتصل القيمة التسويقية لشركة فودافون إلى حوالي 70 مليار يورو وتشارك في شبكات أخرى بأكثر من 40 دولة حول العالم، وتقدم خدمات المحمول الحديثة لأكثر من 18 مليون عميل ويعمل في الشركة أكثر من 75.000 موظف فقط في المملكة المتحدة فقط.

مواعيد فودافون في مصر 2022

أعلنت الشركة عن مواعيد عمل فروع فودافون وهي مواعيد محددة في كل محافظات مصر، على أن تكون أيام العمل من السبت إلى الخميس من كل أسبوع، وتخصيص أوقات عمل محددة ليوم الجمعة وهي يوم العطلة الرسمية في العديد من المصالح الحكومية والخاصة في مصر والدول العربية بشكل عام.

مواعيد عمل فروع فودافون ومنافذ البيع

تبدأ مواعيد فتح فروع فودافون في الفروع من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً، أما في يوم الجمعة فيبدا العمل في فروع فودافون في تمام الساعة 1 ظهراً ويستمر العمل حتى الساعة 12 منتصف الليل، ويمكنك معرفة مواعيد اقرب فرع لك من خلال التواصل مع خدمة عملاء فودافون.

بهذا ينتهي مقالنا عن مواعيد فودافون في رمضان 2022 وأوضحنا به الأوقات أيام العمل الرسمية وفي العطلات مثل يوم الجمعة من كل أسبوع، بجانب أهم المعلومات عن شركة فودافون بشكل عام، إن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات بالأسفل وسوف نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.