اقتصادنا
المعرفة المالية

خدمات بنك سامبا اون لاين للأفراد وطريقة التسجيل في الخدمة

سامبا اون لاين هي خدمة اشتهر بها بنك سامبا في السنوات الماضية ويقدمها البنك للحرص على راحة العملاء من كل مكان في المملكة العربية السعودية ، خاصة أن بنك سامبا من البنوك المصرفية المتنوعة التي تقدم خدمات مختلفة للعملاء، ونتعرف في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على خدمات سامبا اون لاين للأفراد وطريقة التسجيل في الخدمة ومعلومات أخرى في نفس السياق.

تابعصراف سامبا والخدمات التي يقدمها وشروط فتح حساب به

بنك سامبا

يُعد بنك سامبا السعودي من أهم البنوك في المملكة والتي تعمل على مدار اليوم، فيُمكن العملاء من الحصول على الخدمات المصرفية في أي وقت ومن أي فرع من فروع بنك سامبا في السعودية ، وتُتاح خدمة عملاء بنك سامبا لكل العملاء على مدار 24 ساعة في اليوم لتلقي الشكاوى والمقترحات والرد على كل الأسئلة والاستفسارات، ويُعتبر بنك سامبا أحد البنوك اليسيرة والسهلة في الحصول على حساب جاري من خلالها وفتح ودائع بأنواع مختلفة، بجانب سحب وإيداع الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تحمل اسم بنك سامبا السعودي ، ومن يُريد الحصول على خدمات الأفراد أو الخدمات المصرفية بشكل عام من أي مكان في العالم، يجب عليه معرفة خدمات بنك سامبا وهي: خدمات سامبا موبايل ، خدمات سامبا فون ، خدمات سامبا اون لاين.

خدمات سامبا اون لاين

يحرص البنك على راحة ووقت العملاء وقد وفر لهم خدمة سامبا اون لاين ، وهي واحدة من الخدمات المميزة في البنك التي تُمكن العميل من الاستفادة من خدمات مصرفية عبر الانترنت طوال أيام الأسبوع ودون زيارة فروع بنك سامبا في المملكة العربية السعودية ، ولا تضر خدمة بنك سامبا أون لاين بحسابك نهائياً ويمكن الاستفادة منا في أي وقت دون قلق أو توتر بشأن أمان الحساب في البنك، ومن يقوم بـ التسجيل في خدمة سامبا أون لاين يُمكن الحصول على هذه الخدمات:

  1. يُمكن للعميل الاطلاع على رصيد الحساب على مدار اليوم.
  2. يُمكن للعميل الحصول على كشف حساب عبر البريد الإلكتروني المُسجل في بنك سامبا السعودي.
  3. يمكن للعميل بكل سهولة سداد الفواتير من خلال الحساب.
  4. يُمكن للعميل تحديث كل البيانات الشخصية التي أدخلها إلى الحساب إن تم تغييرها.
  5. يُمكن للعميل الحصول على كشف حساب سواء يومي أو شهري للحساب الخاص به في بنك سامبا.
  6. يستطيع العميل الحصول على كشف حساب البطاقة الائتمانية والتعرف على كل العمليات المالية التي قام بها، سواء من الصراف الآلي أو فروع بنك سامبا.
  7. يستطيع العميل الحصول على خدمة سداد المدفوعات الخاصة بالخدمات الحكومية من خلال الخدمة وحسابه في البنك.
  8. يستطيع العميل سداد فواتير الخدمات العامة مثل فاتورة المياه أو الكهرباء، ولا يأخذ ذلك أكثر من دقائق معدودة للانتهاء من السداد بالكامل.
  9. يستطيع العميل إدارة البطاقة الائتمانية الخاصة به والتعرف على آخر تفاصيل التمويل الشخصي من بنك سامبا.
  10. يُمكن للعميل التحكم في السداد بالبطاقة الائتمانية، بجانب الاستعلام عن أسعار العمولات من خلال الخدمة بكل سهولة.
  11. يُمكن الاشتراك في تداول الأسهم أو ربط وديعة من خلال الانترنت عبر خدمة سامبا اون لاين وحساب العميل في بنك سامبا السعودي.
  12. من يُريد الحصول على إشعارات على رقم الهاتف الخاص به والمُسجل به الحساب، يُمكن الحصول على الخدمة عبر سامبا أون لاين.
  13. يُمكن أن يكون العميل بعلم بكل العمليات التي تتم من خلال حسابه أول بأول عبر الاشعارات التي تأتي على الهاتف الجوال، والتسجيل في خدمة الرسائل القصيرة بكل سهولة.
  14. يُمكن تحويل الأموال بين كل حسابات بنك سامبا في المملكة من خلال خدمة سامبا اون لاين.
  15. يُمكن تحويل الأموال من حساب سامبا إلى أي حساب في البنوك الأخرى من داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.

خدمات بنك سامبا عبر الانترنت

يُقدم بنك سامبا مجموعة من الخدمات من خلال خدمة سامبا اون لاين أو عبر الانترنت بشكل عام لكل العملاء، وننصح بالاطلاع على هذه الخدمات لاتخاذ قرار صائب في الحصول على حساب في البنك من عدمه، ومن خدمات بنك سامبا السعودي ما يلي:

  1. يُمكن للعميل التحكم في الحساب بكل سهولة وكل العمليات المالية والمعاملات المصرفية التي تتم من خلاله، ويتم ذلك عبر الانترنت دون حاجة العميل الذهاب إلى فرع من فروع بنك سامبا في السعودية ، وتتوفر الخدمة على مدار الأسبوع.
  2. يُمكن للعميل الحصول على بطاقة سامبا لاستخدامها عبر الصراف الآلي في أي مكان بالمملكة العربية السعودية، بجانب الحصول على دفتر شيكات من البنك دون دفع أي رسوم للحصول عليه.
  3. يُمكن للعميل استخدام الهاتف الجوال في تسجيل الدخول إلى موقع بنك سامبا على الانترنت لزيادة الأمان، ثم الاستفادة من كل الخدمات التي تتم عبر الانترنت دون زيارة فروع البنك، ويُمكن الحصول على الخدمة عبر البريد الإلكتروني.
  4. يُمكن للعميل الاشتراك في خدمة إرسال الرسائل من خلال الهاتف المُسجل في بنك سامبا والمُفعل، بغرض التعرف على كل المعاملات المصرفية والمالية، وتحصل على الخدمة عبر البريد الإلكتروني.

طريقة الاشتراك في خدمة سامبا أون لاين

يتبع العميل بعض الخطوات لـ الاشتراك في خدمة سامبا اون لاين ، وهي خطوات سهلة وبسيطة ولا تأخذ وقت كبير، لكن يجب توافر بعض المعلومات في البداية، حيث تحصل على رقم بطاقة الصراف الآلي الخاصة بك في سامبا أو رقم بطاقة الائتمان من أجل إتمام الخطوات، بجانب رقم الهاتف الجوال الخاص بك والمُسجل في بنك سامبا لكي تتمكن من تفعيل خدمات أون لاين الأفراد من سامبا ، وتتمثل الخطوات فيما يلي:

  1. الدخول إلى موقع بنك سامبا الرسمي على الانترنت مباشرة.
  2. ادخال رقم البطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي الخاصة بالعميل في بنك سامبا.
  3. ادخال الرقم السري للبطاقة والتأكد من صحته.
  4. ادخال الرقم السري المؤقت الذي تحصل عليه من خلال الهاتف الجوال المُسجل في سامبا، والغرض من ذلك السرية والأمان وحماية الحساب بشكل كامل.
  5. سوف يتم عرض الشروط والأحكام ليقرأها العميل بشكل جيد، بعدها يُمكنه الضغط على موافق ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

شروط التسجيل في سامبا اون لاين

يحتاج التسجيل في خدمة سامبا أون لاين توافر بعض الشروط في العميل، ويجب أن يكون لديه حساب مفعل في بنك سامبا السعودي ، ومن يرغب في الحصول على حساب في هذا البنك يجب توافر بعض الشروط به، أولها أن يكون المتقدم للحصول على حساب جاري في بنك سامبا يبلغ من العمر ثمانية عشر عاماً أو أكثر، ويجب أن يمتلك هوية وطنية سارية بالفعل وغير منتهية الصلاحية، وأن يكون مُدرج بتلك الهوية أن العميل سعودي الجنسية، ومن يرغب في الحصول على بطاقة صراف آلي تخص بنك سامبا ، يجب أن يتوجه لفرع من فروع بنك سامبا في السعودية وتقديم طلب للحصول عليها، ولا يتكلف ذلك أي رسوم أو مصاريف.

تعرفنا في المقال على أهم المعلومات عن بنك سامبا وعلى خدمات سامبا اون لاين التي تتم عبر الانترنت وخدمات البنك الأساسية بشكل عام، بجانب طريقة الاشتراك في خدمة سامبا أون لاين وشروط التسجيل في الخدمة، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن بنك سامبا عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعطريقة فتح حساب بنك سامبا مرفق بالشروط، المميزات، الإنجازات

اترك تعليقا