اقتصادنا
المعرفة المالية

خطوات تسجيل موعد في مستشفى العسكري بجدة

تسجيل موعد في مستشفى العسكري بجدة، التي تعد من أهم المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، حيث يبحث العديد من الأشخاص العاملين في القوات المسلحة خلال الفترة الحالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن خطوات تسجيل موعد في مستشفى العسكري بجدة أونلاين عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمستشفى التي تقدم أفضل الخدمات الطبية المتخصصة بالمملكة، وستقدم موسوعة اقتصادنا كافة التفاصيل عن تسجيل موعد في المستشفى، مع توضيح تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

تسجيل موعد في مستشفى العسكري بجدة

  • تسجيل الدخول للموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفى العسكري بجدة بالضغط على هذا الرابط.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • اختيار العيادة المراد حجز موعد بها وسيتم حجز الموعد المناسب للشخص، فمن خلال تلك الخطوات السهلة والبسيطة سيتم تسجيل موعد في مستشفى العسكري بجدة أونلاين.

تقدم مستشفى العسكري بجدة العديد من الخدمات الصحية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، التي تساعد الأفراد على حجز موعد في العديد من العيادات المدرجة في المستشفى، ومنها عيادة الأسنان، وعيادة طب الأسرة والعيادات المتخصصة وتخصيص أو تعديل موعد أو إلغاء موعد في المستشفى العسكري بجدة.

تعد مستشفى العسكري بجدة من أهم المستشفيات القائمة في المملكة العربية السعودية، التي تقدم الخدمات الطبية، لهذا تعتبر المستشفى العسكري بجدة من أهم المستشفيات العسكرية التي تعمل على تقديم الخدمات الطبية المتميزة بكفاءة مهنية لأفراد القوات المسلحة الموجودين في المملكة.

يوجد بالمستشفى العسكري بجدة العديد من العيادات والمستوصفات الطبية التي تقدم الخدمات الطبية المتخصصة للمرضى بأعلى درجة من الكفاءة والخبرة وتضم المستشفى فريق كبير من الأطباء في كافة التخصصات الطبية بالإضافة لوجود 420 سرير بالمستشفى.

تختلف مواعيد المستشفى باختلاف العيادات المدرجة في المستشفى، ومنها:

  • مواعيد عيادات الأسنان من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة الـ 7:30 صباحًا، وحتى الساعة الـ 11:00 مساءًا.
  • بالنسبة لمواعيد العيادات المتخصصة فمواعيدها من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة الـ 8:00 صباحًا وحتى الساعة الـ 4:30 مساءًا.
  • مواعيد عيادات طب الأسرة من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة الـ 8:00 صباحًا، وحتى الساعة الـ 12:00 ظهرًا.
  • يوجد العديد من العيادات المتخصصة في المستشفى يوم الجمعة من الساعة الـ 4:30 مساءًا وحتى الساعة الـ 12:00 منتصف الليل.

بالإضافة لوجود مركز متخصص بجراحة القلب بالمستشفى العسكري بجدة يوجد بداخله مراكز خاصة للتدريب ومراكز متخصصة للممرضين والأطباء كما يوجد بالمستشفى العديد من الخدمات الطبية الأخرى.

في حالة رغبة أي شخص في التواصل مع المستشفى لمعرفة مواعيد العيادات يمكن الاتصال على الرقم التالي، +966122328888، بالنسبة لعنوان المستشفى، طريق الكورنيش بالأندلس في جدة.

اقرأ كذلك: الاستعلام عن صلاحية التأمين الصحي للمقيمين فقط

تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري

  • يمكن تسجيل دخول مستشفى الملك فهد العسكري من خلال الضغط على هذا الرابط.
  • بعدها يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، فمن خلال تلك الخطوات السهلة والبسيطة يمكن تسجيل الدخول في المستشفى.
اترك تعليقا