اقتصادنا
المعرفة المالية

الربح من موقع فايفر Fiverr | طريقة التسجيل وشرح كامل للموقع

الربح من موقع فايفر Fiverr يكون بخطوات سهلة وبسيطة نتعرف عليها في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا، ويعد فايفر من أهم وأكبر الأسواق الرقمية في الوقت الحالي، بل من أفضل الخدمات التسويقية على الانترنت مُقابل مبلغ مالي يختلف حسب الخدمة وصعوبتها، ويبدأ السعر في الموقع من 5 دولار، ونتعرف في المقال على طريقة التسجيل في موقع فايفر fiverr بالخطوات وشرح كامل للموقع.

اقرأ أيضاًشغل من البيت للسيدات بمجالات مختلفة

موقع فايفر Fiverr

يعتبر موقع فايفر Fiverr عبارة عن موقع خاص بعمليات بيع وشراء الخدمات المختلفة عبر الانترنت، وهي نفس فكرة مواقع أخرى من نفس النوع مثل موقع خمسات الشهير، ورغم أن موقع خمسات أكثر شهرة وصيت من فايفر، لكنه أنشأ بعد هذا الموقع واستمد فكرة وطريقة العمل منه، وبالتالي يُعد فايفر من أشهر وأفضل وأكبر مواقع بيع وشراء الخدمات المُصغرة عبر الانترنت على مستوى العالم أجمع، ودور الموقع في البيع والشراء هو “الوسيط” بين بائع الخدمة الذي يريد عرضها للناس والتسويق إليها بين المستهلكين، وبين مشتري الخدمة الذي يريد الحصول عليها، ويمتحك الموقع صلاحية كبيرة لبدء العمل الحر وتكبير مشروعك مع مرور الوقت.

فقد تم تأسيس الموقع في اليوم الأول من شهر فبراير عام 2010م، وتم تفعيله والعمل عليه منذ هذا الوقت، قبل أن يصل عدد المستخدمين بين المشتريين والبائعين في موقع فايفر بعام 2013م إلى أكثر من مليون شخص، ويقوم الموقع بدور المنصة التي تعمل على عروض وتسويق مختلف الخدمات التي يتم إنجازها عبر الانترنت مثل: خدمة الترجمة، خدمات البرمجة، خدمة الكتابة، خدمة التصميم الجرافيكي، والعديد من الخدمات الأخرى، وحصل الموقع على شهرة كبيرة وواسعة وقبول أكبر من العملاء ومستخدمي الإنترنت، وتم تصنيف فايفر من ضمن أفضل 100 موقع الأكثر استخداماً في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم أجمع.

الربح من موقع فايفر

لكي تربح من موقع فايفر يجب أن تدخل للموقع وتُسجل فيه لتذهب نحو طريق النجاح والربح منه، لكن هناك خطوة هامة للغاية في البداية وهي الفهم الكامل والشامل والواعي لما يتعلق بالموقع، وأن تعرف مميزات الموقع وسياساته وكيفية الاستفادة منه لتحقيق أفضل ربح، والفهم ليس اختيارياً لمن يريد فرصة حقيقة للنجاح، بل هو إجاري ويجب ألا تقفز على خطوات التسجيل في فايفر من دون فهم ودراسة ومعرفة الموقع بشكل جيد من خلال عدة خطوات، وهي كما يلي:

الخطوة الأولى | دراسة الموقع

الخطوة الأولى في دراسة فايفر هي القراءة الواسعة والمتعمقة عن الموقع وعن استخدامه وكل ما يتعلق به بشكل عام، ويجب قراءة المواضيع التي تشرح عمل الموقع بوضوح وكيفية الربح منه، ويُمكنك تصفح الموقع بما فيه من نوافذ وقوائم وأقسام رئيسية وفرعية، واستعراض كل البيانات الموجودة به ومُحاولة فهمها، بجانب زيارة حسابات بعض البائعين والمشتريين الكبار في الموقع، والنظر لبعض الأمور وكيفية إدارة الحساب لكي يكون مثلهم، وتُقارن بينهم وبين البائعين أو المشتريين الجدد، ثم تنزل إلى أسفل الصفحة لكي تصل إلى مواضيع عن الموقع وتقرأها جيداً.

وهناك أمر هام للغاية وهو التركيز على سياسة الموقع والتعرف على شروط وقواعد الاستخدام وفهمها بشكل جيد لكي لا تتعرض للحظر بسبب الإخلال بهذه القواعد دون دراية، ويجب التعرف على القواعد لمعرفة فكرة شاملة وكاملة عن التعامل بين البائع والمشتري من خلال موقع فايفر والشروط التي يجب أن تخضع لها.

الخطوة الثانية | تحديد المجال

تتمثل الخطوة الثانية للربح من موقع فايفر في تحديد المجال الذي تُحب العمل به والمهارة التي تملكها في تقديم الخدمات عبر الموقع، هذه الأمور تؤهل الشخص أن يكون ناجحاً في العمل على فايفر، فمن لا يتمتع بمهارات مُحددة في أمر مُعين، يجب أن يتصفح الخدمات المعروضة في الوقت فهي تُخطر لك أفكاراً لم تأتي في بالك من قبل، مع العلم أن الموقع يسمح لخ باختيار عدد 7 خدمات مختلفة إن كانت لديك الوقت والجهد في تأدية هذه الخدمات.

الخطوة الثالثة | إنشاء حساب في الموقع

الخطوة الثالثة تتمثل في إتقان ما تعرض في الموقع من خدمات وأن تكتسب المهارات اللازمة لذلك، خاصة أن مستوى الخدمة والمميزات النسبية التي تنطوي عليها، ترفع من سعرها بشكل كبير وتُزيد من فرص الشراء، ومهما كانت المهارات أو المجال يُمكن من خلال بعض المنصات والدروس الحصول على معلومات وتنمية المهارات، وهذا يصنع فارق حقيقي في مستوى الشخص، ومن يُريد إنشاء حساب احترافي على فايفر يجب أن يتسم ببعض الأشياء ومن ضمنها ما يلي:

  1. تكتب نبذة مختصرة كافية تقوم بتعريفك بشكل كامل.
  2. تختار صورة احترافية تُعبر عن تخصص الشخص وجديته والتزامه في العمل.
  3. تقوم بدراسة المُنافسين وكل ما يتعلق بالخدمات التي يُقدمونها مع إظهار الكرم والسخاء في بداية العمل لجذب العديد من المشترين إليك.
  4. اكتب في الحساب ما يُعبر عن المهارات والتعليم والشهادات وما حصلت عليه في الكورسات والدورات التدريبية.
  5. اهتم بمعرض الخدمات الخاص بك، ويُمكن استخدام الفيديوهات فهي أقوى وأفضل في التعبير عن الخدمات وشرح مميزاتها بالكامل.
  6. أنشئ جيف على فايفر واحرص على اختيار عنوان جذاب وقصير لها، وأن يعكس المهارات والتميز وتحديد السعر المناسب للخدمة، مع الاطلاع على عناوين وتسعيرات المنافسين.
  7. يجب الاهتمام بعنصر الوقت المُحدد للانتهاء من الخدمة وعرضك في الموقع وأن تكون واقعياً به، ويجب الحرص على إنجاز العمل قبل الموعد المُحدد تحسباً للظروف الطارئة، وهو ما يعطي انطباعاً جيداً ورائع عنك مع الانتباه ألا يؤثر ذلك على الخدمة بأي حال من الأحوال.

طريقة التسجيل في موقع فايفر Fiverr

بعد التعرف على طريقة الربح من موقع فايفر بالتفصيل وأهم المعلومات عن ذلك، يجب اتباع خطوات التسجيل في فايفر بخطوات سهلة وبسيطة وغير مُعقدة، وهي كما يلي:

  1. في البداية ادخل على الموقع الرسمي فايفر على الانترنت من هنا.
  2. اضغط على خيار “انضمام”، ثم سجل الدخول في الموقع.
  3. يُمكن التسجيل من خلال موقع الفيس بوك أو ايميل جوجل.
  4. اكتب اسم المستخدم ثم كلمة المرور ثم اضغط على “انضمام”.
  5. تفتح واجهة الموقع ويجب عليك تفعيل حساب فايفر من خلال ضبط الإعدادات، حتى تتمكن من الدخول للموقع واستخدامه في عرض الخدمات.
  6. ادخل على الايميل ثم فعل الحساب الخاص بك على فايفر من خلال الضغط على “تفعيل حسابك”.
  7. اضغط على خيار “بدء البيع” وبالتالي تصبح بائعاً في هذا الوقت.
  8. قم بتعديل الملف الشخصي الخاص بك، ويتم من خلاله إدخال وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، وكل المعلومات المتعلقة بساعات العمل بجانب نوع الخدمة وطبيعة العمل هل هو حر أو جزئي أو عمل بدوام كامل، وذكر أسعار الخدمة وما يشمل ذلك من بيانات.
  9. ملء خانة البيانات من حيث اللغات التي تُجيدها والمهارات المميزة لديك والتي توجد في شهادة عملك التي حصلت عليها، وكل ما حصلت عليه من تدريبات وكورسات وما درست في حياتك.
  10. وضع الصورة الشخصية الخاصة بك واسمك بشكل واضح ودقيق.
  11. مع استكمال البيانات السابقة فقد أتممت تسجيل الدخول في فايفر ويُمكن إضافة خدمة لحسابك في هذا الوقت بكل سهولة.

تعرفنا في المقال على موقع فايفر وأهم المعلومات عنه، بما يشمل طريقة التسجيل في فايفر وما تحتاج من خبرات ومهارات لوضعها في السي في الخاص بك، ومعرفة مميزات وصلاحيات الموقع بالكامل، بجانب طريقة الربح من فايفر بالتفصيل، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن الموقع وعن طرق الربح من الانترنت عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اقرأ أيضاًpaypal egypt وخطوات تهيئة الحساب لسحب الأموال منه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.