اقتصادنا
المعرفة المالية

مشروع بينت بول بأرباح تصل إلى نصف مليون ريال

هل لعبت بينت بول من قبل؟ ببساطة هي لعب اختباء وهروب وتصويب على الخصم، لكنها لعبة آمنة لأن الطلقات عبارة عن دهان ينتشر في المكان إن أصبت به لاعب الفريق الآخر، وهي من الألعاب المميزة أفضل لاعب بها هو المراوغ الذي يتجنب الطلقات وفي نفس الوقت يصيب باقي أفراد اللعبة، لكن هل تقول أنها لعبة؟ نعم، كيف تكون مشروع؟ ببساطة هوس الناس بها جعلهم يبحثون عنها باستمرار خاصة في الدول العربية مثل مصر والكويت والسعودية وليبيا وعمان وغيرهم. كذلك يمكنك مطالعة مشروع مشروع فود ترك

ونقدم لكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا تفاصيل مشروع بينتبول بأرباح تصل إلى نصف مليون ريال سعودي.

مشروع بينت بول

يحتاج المشروع إلى تخطيط جيد ودراسة ليس في السوق والمنتجات مثل غيره، لكن في تجهيز المكان وأدوات اللعب.. إلخ، فقط تابع ما يلي:

اسم المشروع   بينت بول
سعر شراء الطلقات   150 ريال سعودي
قوة المنافسة  متوسطة
عوامل نجاح المشروع  المكان المناسب والترويج
أرباح المشروع  نصف مليون ريال سعودي

مكان مشروع بينتبول

مع بداية أي مشروع أول ما تفكر به هو المكان المناسب، وفي لعبة بينتبول تحتاج إلى مساحة كبيرة نسبياً تماثل مساحة ملعب كرة قدم خماسي، ويمكن زراعة الأرض بالحشائش لتتناسب مع طريقة اللعبة في الاختباء ووضع المتاريس وغيرها من أدوات اللعبة لتكون جاهزة للقتال.

تحتاج أيضاً إلى بناء غرفة خاصة لتبديل الملابس وتوافر وحدات تخزين خاصة بكل لاعب لوضع الأمتعة بها حتى الانتهاء من اللعب، ولا تنسى توفير موقع مناسب للبوفيه وبيع المشروبات الغذائية والمنتجات المعلبة ليكون الربح مضاعف، بجانب توفير وتجهيز حمامات في الموقع.

الأدوات اللازمة للمشروع

انتهيت من تجهيز المكان بالمرافق، الآن تحتاج إلى أدوات المشروع والتي لا تتم اللعبة من دونها، وهي كما يلي:

  • طلقات بينتبول لاستخدامها في التصويب على الخصم.
  • بنادق لوضع الطلقات بها.
  • خوذات لحماية الرأس مع التشديد على عدم خلعها لضمان السلامة للاعبين.
  • بدلات مشابهة لأزياء الموضة وركوب الدراجات النارية وأزياء الجيش وبدلات مموهة للتخفي.

التسويق للمشروع

أهم عوامل نجاح هذا المشروع الترويج الجيد له للحصول على أكبر عدد من اللاعبين وبالتالي تحقق أعلى قدر من الأرباح، واعرف جيداً أن مشروعك يستهدف الشباب والمراهقين، وبالتالي خلال حملاتك الإعلانية على جوجل وتويتر وانستغرام استهدف هذه الفئة، ويمكن طباعة الدعاية وتوزيعها على العملاء المستهدفين، مع وضع ملصقات في الشوارع والمناطق التي يزورها الشباب كثيراً مثل ملاعب كرة القدم.

ويمكنك زيادة المنافسة من خلال عمل دورات تنافسية وتخصيص جوائز للفريق الفائز مما يحفز الشباب على المشاركة والربح في النهاية من نصيبك، ويحتاج صاحب المشروع أن يفكر بشكل إبداعي في الترويج للعبة، واعرف جيداً أن المشروع مهما كان جيداً يحتاج تسويق مثالي لكي يحقق الربح لصاحبه.

الأرباح المتوقعة للمشروع

إن التزمت بما ذكرنا قبلاً وروجت جيداً لمشروعك واخترت موقع وجهزت المرافق وجذبت الشباب نحوك، سوف تحصل على أرباح كبيرة جداً لدرجة أن الطلقات التي تكلفك 150 ألف ريال سوف تحقق لك ربح نصف مليون ريال، بالإضافة للأرباح من بيع العصائر والمشروبات والمواد الغذائية، وسوف تخصم منها أجور العمال وإيجار المكان وإن كان خاص بك فهذا يزيد من أرباحك، مع خصم تكاليف الطاقة ومواد التنظيف وباقي المصاريف على مدار الشهر.

ولا تقلق لأن الأرباح ستكون كبيرة جداً وتزيد كلما بذلت جهد أكبر في التسويق لمشروعك، ويتم شراء المليون طلقة بمبلغ 150 دولار أمريكي بما يعادل 560 ريال سعودي، والطلقة الواحدة للاعبين تباع بسعر ريال سعودي، فإن أردت جذب المزيد من اللاعبين قم ببيعها بنصف ريال فقط وفي كل الأحوال أنت المستفيد.

مع العلم أن الأسعار قابلة للتغيير من وقت لآخر، لكنها لن تتغير كثيراً إن كنت قريب من افتتاح مشروعك.

هل المشروع مربح وناجح؟

نعم هو مشروع ناجح جداً لهوس الناس باللعبة في السنوات الأخيرة، وبالطبع إن نجح سوف تحقق منه أرباح كبيرة جداً، فقط خطط له جيداً وابدأ مباشرة.

انتهى مقالنا عن مشروع بينت بول وتعرفنا على تفاصيل المشروع بالكامل، لكن لا يزال لدينا مشاريع مربحة جدا يمكنكم الاطلاع عليها في موقعنا موسوعة اقتصادنا، وإن كان لديكم سؤال أو استفسار يسعدنا الإجابة عليكم في التعليقات بالأسفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.