اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد أورنج في رمضان للفروع ومنافذ البيع 2022

مواعيد أورنج في رمضان 2022 يبحث عنها ملايين من مستخدمي خطوط وإنترنت الشركة الكبرى في مصر، خاصة أن شركة أورانج غزت سوق الاتصالات المصري في السنوات الماضية بديلاً عن الشركة القديمة “موبينيل”، وتأسست الشركة في الرابع من مارس عام 1998م لتكون من أبرز شركات الاتصالات في مصر والعالم، ونتعرف عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على أهم المعلومات عن الشركة بجانب مواعيد orange فى رمضان 2022 في مختلف محافظات مصر.

شركة أورنج مصر

تعتبر شركة أورنج موبينيل سابقاً من شركات الاتصالات الرائدة في مصر، حيث تقوم بتشغيل وصيانة شبكة الاتصال التليفوني بالتعاون مع هيئة الاتصالات في مصر، وتتيح لكل العملاء مجموعة من الخدمات المميزة وتقدم فنيين وعاملين على مستوى عالي ومثالي في التعامل مع العملاء بمختلف فروعها المنتشرة في كل مكان بالجمهورية ويقع مقر الشركة في العاصمة المصرية القاهرة.

وبشكل خاص تعمل الشركة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقدم خدمات عديدة لعملائها أبرزها ما يلي:

  • إنتاج وتصنيع بطاقات التليفون المحمول والبطاقات الممغنطة وغير الممغنطة.
  • إنتاج الفواتير والمطبوعات الخاصة ببطاقاتها.
  • بيع وتوزيع الخطوط الخاصة بالتليفون المحمول وتقديم اشتراكات وكروت شحن بأسعار تنافسية.
  • بيع وتوزيع أجهزة التليفون المحمول وكل المستلزمات الخاصة به بجانب أعمال الصيانة عن طريق فنيين على أعلى مستوى.
  • تقديم كل ما يخص الحاسب الآلي للعملاء يشمل البيع والتوزيع للأجهزة والمستلزمات الكماليات الخاصة بها وتقديم قطع الغيار المناسبة وأعمال الصيانة كاملة.
  • تقديم صيانة وإدارة خدمات مراكز الاتصالات الداخلية والخارجية فيما يخص سنترالات التليفونات الأرضية بكل الأنواع وقطع الغيار الخاصة بها
  • تصميم وتوريد كل أنواع شبكات المعلومات ومراكز الاتصالات.
  • تصميم وتوريد وتطوير برامج الكمبيوتر بكل أنواعها، بجانب البرمجيات وأنظمة التشغيل والمحتوى الإلكتروني يشمل الصوت والصورة والتدريب على ما سبق.
  • تقديم خدمات التسويق والإعلان وتوفير الشركة لكل المعلومات الخاصة بمشتركي الهواتف الأرضية سواء عبر الإنترنت أو الرسائل القصيرة.
  • إنشاء شبكات نقل المعلومات سواء المكتوبة أو بالصوت والصورة، وتقدم الشركة خدمة الحصول على التراخيص بالضمان من الجهات المعنية بناءً على القوانين المعمول بها في مصر.

مواعيد أورنج في رمضان 2022

نقدم لكم مواعيد فروع أورنج في رمضان 2022 والتي تتناسب مع ساعات الصيام والإفطار وأداء الشعائر والعبادات في الشهر الكريم، على أن تعمل الشركة طوال أيام الأسبوع في كل الفروع بفترتين صباحية ومسائية. كذلك يمكنك التواصل مع خدمة عملاء أورنج لمعرفة مواعيد عمل أقرب فرع لك.

مواعيد orange فى رمضان قبل الإفطار

الفترة الأولى من مواعيد orange فى رمضان 2022 هي قبل الإفطار، وتبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً من السبت إلى الخميس أسبوعياً، بينما يوم الجمعة وهو يوم العطلة الرسمية في مصر، يبدأ العمل بالفروع من الساعة الواحدة والنصف ظهراً أي بعد انتهاء صلاة الجمعة بنصف ساعة تقريباً، ويستمر حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.

مواعيد فروع أورنج في رمضان بعد الإفطار

تبدأ مواعيد عمل فروع أورنج في رمضان بعد الإفطار من الساعة الثامنة والنصف مساءً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر عند منتصف الليل، وهذه المواعيد للفترة المسائية طوال أيام الأسبوع وتشمل يوم الإجازة الرسمية في مصر وهو يوم الجمعة.

قدمنا لكم أهم المعلومات عن شركة أورانج مصر موبينيل سابقاً، بجانب مواعيد أورنج في رمضان 2022 قبل وبعد الإفطار وفي يوم الإجازة الرسمية من كل أسبوع، إن كان لديكم سؤال أو استفسار راسلونا به في التعليقات بالأسفل وسوف نجاوب عليكم عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.