اقتصادنا
المعرفة المالية

مشروع تابلوهات مودرن أون لاين بالتفصيل 2021

مشروع تابلوهات مودرن أون لاين 2021 بكل تفاصيله نتعرف عليه في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، فقد ظهرت هذه التابلوهات في الفترة الأخيرة والكثيرة من الأشكال الحديثة للديكور والأثاث، وتتميز بأنها صغيرة الحجم ولا تأخذ مساحة كبيرة من المكان التي توضع به، بل هناك كماليات للأثاث المودرن عبارة عن تحف وتابلوهات بكل الأشكال والأحجام، وبسبب انتشار هذه الفكرة استغلها البعض في عمل مشروع تابلوهات مودرن أون لاين وبيع تلك التابلوهات من خلال التسويق لها عبر الإنترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بأفكار مميزة ومُبتكرة لجذب الزبائن لشرائها بشكل مستمر، والآن نوضح لكم تفاصيل هذا المشروع بشكل كامل وكيف يُمكن البداية به.

تابعتفاصيل مشروع مطعم شعبي لتقديم وجبات مصرية

مشروع تابلوهات مودرن

ذكرنا من قبل أن مشروع تابلوهات مودرن أون لاين 2021 من المشاريع التي لم تكثر بعض، لكنه انتشر في السنوات الماضية مع وجود هذه التابلوهات وشهرتها، ومن مميزات المشروع ما يلي:

  • هذا المشروع هو مشروع جديد ومختلف يُلبي حاجات السوق في الوقت الحالي، في ظل التفات الناس للديكور والأثاث المودرن بمختلف الأشكال والأحجام، ويبحث الناس عنه باستمرار مما يجعله مشروع مميز سوف يُحقق أرباح جيدة وهذه أهم مميزاته.
  • أيضاً المشروع يتم من خلال البيع أون لاين، وبالتالي يوفر تكلفة شراء أو استئجار محل أو متجر للبيع به، وهو ما يعني أن صاحب المشروع لا يحتاج إلى عمالة للبيع ويُمكن توفير تكلفة مرتبات العمالة مما لا يعني فرض ضرائب على هذا المشروع وهذا النشاط.
  • أهم مميزات المشروع هي اتساع شريحة العملاء، بمعنى أن وجود مكان مُعين به محل أو مكان للبيع يجعل عملية البيع تقتصر على البيع في نطاق المنطقة أو المدينة ونادراً م تكون خارجها، لكن البيع أون لاين ومن خلال الإنترنت يكون سهل مع وجود خدمة شحن المنتجات للعملاء، والسمعة الجيدة هي أفضل شيء لتطوير المشروع ومعرفة الناس عنه.

عيوب المشروع

أول عيوب مشروع تابلوهات مودرن أون لاين 2021 هي أزمة الثقة مع العميل ، فإن الجميع يعلم أن المنتجات التي تُباع أون لاين كثيراً ما تكون رديئة أو مغشوشة، خاصة أن العميل لا يراها على الطبيعة، ويُمكن التغلب على هذه الأزمة عن طريق تصوير التابلوهات المودرن على الطبيعة وتوضيح كل المواصفات لكسب ثقة العميل، وللحصول على ثقته بشكل أكبر يُمكن إخباره إن لم تعجبه حين تصل إليه لا يأخذها وفقط يدفع مصاريف الشحن والتوصيل.

الصعوبة في إقناع العملاء: من يشترون من الإنترنت باستمرار يقتنعون بما يشترون بسرعة، لكن بعض العملاء ممن لا يشترون بشكل مستمر أو يشترون أول مرة أون لاين، يكون الأمر صعب بالنسبة إليهم ويُفضلون الاطلاع على أكثر من عرض ومُقارنة الأسعار ورؤية أشكال مختلفة للاقتناع بالشراء، ولهذا يجب إضافة كل العروض والأشكال المبتكرة في صفحة المشروع على مواقع التواصل الاجتماعي لإقناع العملاء بالشراء.

خوف العملاء من من سياسة الاسترجاع: الكثير من المنتجات التي يشتريها الناس أون لاين ويكتشفون بها أي عيب ويريدون إرجاعها، قد ترفض الكثير من الشركات ذلك، وهو ما يتسبب في مشاكل كثيرة لكل الأطراف، وبالتالي يُمكن توضيح سياسة الاسترجاع الخاصة بالتابلوهات وكل التفاصيل على صفحة المشروع، والتأكيد على استبدال واسترجاع التابلوهات في وقت مُعين من تاريخ الشراء، وأن الشركة سوف تكون سعيدة بتقديم أي خدمة للمشتري.

التقصير في شحن وتوصيل المنتجات: العديد من شركات الشحن لا تلتزم بمواعيد شحن التابلوهات للعملاء، وللتغلب على هذه المشكلة يتم الاتفاق مع شركة شحن موثوق بها ويكون لها سمعة جيدة لتوصيل المنتجات للعملاء في الموعد المُحدد والمكان المتفق عليه، ويُمكن توصيل المنتجات من صاحب المشروع أو من خلال شخص تثق به في الوقت والمكان المُحدد مع العميل.

طريقة شراء التابلوهات المودرن

يُمكن الاستيراد في مشروع تابلوهات مودرن 2021 أون لاين من خلال دولة الصين، حيث يتم البحث عبر الإنترنت عن أماكن بيعها في الصين والاتفاق مع شركة من أجل الاستيراد منها، ويُمكن البحث عن خطاط ورسام محترف لرسم أشكال مميزة ورسومات وأشكال الخط العربي ويتم طباعتها على التابلوة المودرن بمُقابل من المال، ثم عرض هذه التابلوهات على الصفحة وبيعها للناس، أو الذهاب إلى معارض عرض اللوحات الفنية واختيار عدة أشكال لشرائها وتسويقها على الصفحة الخاصة بالمشروع.

طريقة التسويق للمشروع

يتم التسويق لمشروع بيع التابلوهات المودرن أونلاين من خلال عدة خطوات مختلفة، ومنها ما يلي:

  • القيام بتصوير التابلوهات بجودة عالية وعرض الصور وتسويقها عبر أكثر من موقع تواصل اجتماعي شهير في الوقت الحالي مثل: فيس بوك ، تويتر ، انستجرام ، سناب شات ، وغيرهم.
  • عمل إعلان على موقع تُجاري معروف، على أن يتضمن الإعلان صور التابلوهات المودرن على الفيس بوك ورابط الصفحة الخاصة بالمشروع وكل التفاصيل.
  • يُمكن عمل إعلانات مدفوعة على جوجل وهي أكثر ما يجلب زبائن للشراء من التابلوهات، ويُمكن عمل إعلانات مجانية عن طريق نشر ما يخص المشروع في أكثر من جروب في نفس المجال على الفيس بوك والمنتديات عبر الإنترنت بشكل عام.

عوامل نجاح المشروع

هناك مجموعة من عوامل نجاح مشروع تابلوهات مودرن أونلاين 2021 ، ومن ضمنها ما يلي:

  • هو مشروع جديد ومنخفض التكاليف ويدر أرباح جيدة على صاحبه وترتفع بشكل تدريجي.
  • الطلب في الفترة الأخيرة وخلال السنوات الماضية مُتزايد على كل المنتجات التي تتميز بالطراز الحديث.
  • يُمكن الابتكار والتجديد في المشروع مع عرض أشكال ورسومات مميزة ومختلفة وغير تقليدية للتابلوهات، وهذا يجذب الكثير من العملاء.
  • هناك شريحة كبيرة من العملاء يهتمون بهذه التابلوهات مما يجعل المشروع ناجح وله جمهور كبير.

تعرفنا في المقال على تفاصيل مشروع تابلوهات مودرن أون لاين 2021 ، بما يشمل بداية المشروع ومميزاته وعيوبه، وطريقة شراء التابلوهات وطريقة التسويق للمشروع وعوامل نجاحه، ويُمكنكم التعرف على المزيد من افكار مشاريع صغيرة ناجحة 2021 عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعتفاصيل إنشاء مشروع صالون نسائي وطرق تسويقه

عرض التعليقات (2)