اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم البنك العربي المجاني

رقم البنك العربي المجاني يسعى البنك العربي إلى توفير أكثر من طريقة للتواصل المباشر معه وذلك لتسهيل توفير الخدمات للعملاء، ويعد الاتصال على الرقم الخاص بالبنك من أكثر الطرق شيوعًا نظرًا لأن هذه الطريقة تضمن للعميل الحصول على كافة المعلومات والامتيازات التي يوفرها البنك بسهولة ودقة بالإضافة إلى بعض الطرق الأخرى، وسنتحدث عن هذا بالتفصيل من خلال موقع اقتصادنا .

رقم البنك العربي المجاني خدمة العملاء

رقم البنك العربي المجاني
رقم البنك العربي المجاني

من الجدير بالذكر أن الإدارة التابعة للبنك العربي حرصت على تسهيل طرق التواصل مع عملائها من خلال تخصيص رقم محدد يمكن للعميل من خلاله الوصول إلى جميع أفرع البنك بسهولة ويسر والحصول على جميع الخدمات التي يوفرها البنك.

ويتمكن العميل من الوصول إلى البنك والحصول على كافة الأنشطة التي يريدها من خلال التواصل المباشر مع الخط الساخن الخاص بالبنك وهو 19100، وهذا الرقم يسهل الوصول إلى أي فرع من فروع البنك لأنه رقم مركزي يشمل جميع الفروع وذلك لمباشرة العميل لجميع أعماله الموجودة فالبنك.

أقرا أيضا : فتح حساب البنك العربي الوطني اون لاين 2021

مميزات التواصل مع البنك العربي هَاتِفِيًّا

رقم البنك العربي المجاني
رقم البنك العربي المجاني

هناك مجموعة من المميزات التي يمنحها البنك لعملائه وذلك لزيادة ثقتهم به وائتمانه على جميع خدماتهم، ومن بين هذه المزايا ما يلي:

  • توفير وقت وجهد العميل وذلك لأنه يتمكن من مباشرة جميع أعماله البنكية من خلال تواجده في المنزل دون الحاجة للذهاب إلى الفرع.
  • الرد على جميع استفسارات العميل وذلك لأن فريق العمل بالبنك يسعى جاهدًا لتوفير كافة الخدمات للعميل وتلبية جميع احتياجاته لإنجاز العمل الذي يتصل لأجله.
  • يمكن للعميل أيضًا الحصول على خدماته من خلال الاتصال على 96265600000 وبعدها سيقوم الفريق الخاص بالبنك بالرد على جميع استفسارات العميل بعد التعرف على بياناته المسجلة بالبنك.
  • التواصل مع البنك العربي المجاني متاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك لكي يتمكن العميل من الحصول على الخدمات في أي وقت.
  • فريق العمل الخاص بالبنك مؤهل على أعلى مستوى لتلبية متطلبات العميل في أسرع وقت والحد من الوقوع في أي مشكلات.

التواصل مع البنك العربي المجاني من خلال الموقع الإلكتروني

لا يقتصر البنك العربي فقط على التواصل من خلال الرقم الخاص به لكنه يمتلك أيضًا موقع إلكتروني فعال يتمكن العملاء من خلاله التواصل مع البنك أيضًا بشكل سريع والحصول على جميع الخدمات بسلاسة، نظرًا لتواجد مجموعة من العاملين القائمين بالرد على جميع الاستفسارات من خلال هذا الموقع.

أقرا أيضا : البنك العربي الوطني السعودي الخدمات الالكترونيه

خطوات التواصل مع البنك العربي عبر الموقع الإلكتروني

يتمكن العميل من التواصل مع البنك العربي عبر الموقع الرسمي الخاص بالبنك وذلك من خلال اتباع هذه الخطوات:

  • في البداية قم بفتح الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالبنك من خلال الإنترنت.
  • بعد فتح الصفحة الرئيسية للموقع سيظهر على اليمين مجموعة من الاختيارات من بينها خيار يسمى “اتصل بها” قم بالنقر عليه.
  • سيظهر بعد ذلك صفحة أخرى مخصصة لكتابة البيانات الخاصة بك ومن ضمن هذه البيانات اختيار اللقب سواء كنت سيد أو سيدة أو آنسة، ثم كتابة اسمك الأول وبعدها كتابة اسم العائلة.
  • بعد ذلك عليك تسجيل رقم التليفون الخاص بك سواء كان تليفون أرضي أو هاتف محمول.
  • بعد ذلك كتابة البريد الإلكتروني التابع لك.
  • ومن ثم كتابة الرسائل الخاص بك التي يمكنك من خلالها كتابة الاستفسارات أو المشكلات التي تواجهها وإرسالها للبنك عبر البريد الخاص بك.
  • وفي النهاية قم بالنقر على كلمة تثبيت لإرسال الرسالة إلى البنك والذي سوف يقوم بالرد عليها بشكل سريع من خلال فريق العمل المتواجد على مدار 24 ساعة.
  • ويوجد هناك مجموعة من الملاحظات قبل إرسال هذه الرسالة يجب التأكد من أن أحرف الرسالة لم تزيد عن 1000 حرف وذلك لأن هذا العدد هو الحد الأقصى للكتابة.
اترك تعليقا