اقتصادنا
المعرفة المالية

حد التحويل اليومي الراجحي ورسوم التحويل

حد التحويل اليومي الراجحي يختلف حسب نوع الحساب الذي تمتلكه في مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية، ويقدم بنك الراجحي لعملاءه العديد من أنواع الحسابات البنكية بمميزات مختلفة تناسب جميع الفئات، وقد وضح البنك الحد اليومي للتحويل الراجحي لكل نوع حساب مع توضيح رسوم التحويل، وهذا ما نتعرف عليه خلال هذا التقرير.

حد التحويل اليومي الراجحي

يعتبر بنك الراجحي من البنوك المعروفة في المملكة العربية السعودية والذي يمتلك قاعدة عملاء كبيرة بسبب تقديمه العديد من الخدمات التي تميز بها عن غيره من البنوك في السعودية، ومن بين هذه الخدمات هي التحويلات البنكية، والتي يكون لها حد أقصى يومياً وذلك للتحكم في السيولة النقدية للبنك كما يحدث في باقي البنوك، وبشكل عام فأن الحد اليومي للتحويل الراجحي هو 30 ألف ريال سعودي، وفي الجدول التالي سوف نتعرف على مزيد من التفاصيل بخصوص حدود التحويلات البنكية لجميع خدمات وحسابات مصرف الراجحي.

اقرأ كذلك: التحويل من بنك الراجحي الى بنك اخر

الحد اليومي للتحويل الراجحي

الخدمة او نوع الحسابالحد الاعلى لتحويل الراجحي
تحويل عن طريق الصراف الآلي لعملاء الأفراد الراجحي20 ألف ريال سعودي
حد التحويل اليومي الراجحي التميز عن طريق الصراف الآلي100 الف ريال سعودي
تحويل عن طريق الصراف الآلي لعملاء الخاصة الراجحي170 ألف ريال سعودي
تحويل عن طريق تطبيق الراجحي ومباشر الراجحي50 ألف ريال سعودي
حد التحويل اليومي عن طريق القنوات الالكترونية50 ألف ريال سعودي
حد التحويل اليوم عن طريق الصراف الآلي20 ألف ريال سعودي

خدمات التحويل من مصرف الراجحي

يقدم بنك الراجحي خدمات تحويل الأموال عبر شبكة دولية لتحويل الأموال من المملكة العربية السعودية لكل دول العالم واستقبال الأموال كذلك بسهولة ويسر، ومن بين خدمات الراجحي في هذا الشأن:

  • يتيح مصرف الراجحي لكل العملاء تحويل الأموال من حساباتهم في البنك لحسابات داخل مصرف الراجحي سواء كانت خاصة بهم او لغيرهم.
  • يتيح المصرف كذلك تحويل الأموال من حسابات البنك لحسابات في بنوك أخرى داخل السعودية.
  • كذلك يمكنك تحويل الأموال دولياً عبر شبكة الراجحي للتحويلات الدولية من المملكة العربية السعودية للعديد من دول العالم بسهولة وأمان تام وسرعة فائقة.
  • التحويل عبر عنوان المرسل إليه حيث من الممكن أن تقوم بإرسال الأموال عبر عنوان الشخص دون أن يذهب إلى البنك عن طريق تسجيل اسمه والعنوان الخاص به.
  • يمكنك كذلك تحويل الأموال اون لاين وبدون حساب بنكي للشخص المراد تحويل الأموال غليه عبر خدمة مستفيد.

حد التحويل اليومي الراجحي التميز

يقدم مصرف الراجحي حساب التميز الذي يتيح لك العديد من الخدمات المميزة ومن بينها ارتفاع الحد اليومي للمعاملات البنكية وكذلك التحويلات والسحب والإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي، والجدول التالي يوضح لكم الحدود المسموح بها للتحويلات البنكية لاصحاب حساب التميز:

الخدمةالحد اليومي المسموح به
حد التحويل اليومي عن طريق القنوات الالكترونية300 ألف ريال سعودي لكل حساب
حد التحويل اليومي عن طريق ماكينات الصراف الآلي100 ألف ريال سعودي لكل حساب
إيداع نقدي عن طريق ماكينات الصراف الآلي 200 ألف ريال سعودي لكل حساب
حد الشراء اليومي عن طريق نقاط البيع100 ألف ريال سعودي.

رسوم التحويلات البنكية من مصرف الراجحي

اعلن مصرف الراجحي عن رسوم التحويلات البنكية من البنك لبنوك أخرى محلياً ودولياً وهي كالتالي:

  • عند تحويل مبلغ من 1 حتى 1000 ريال سعودي، يتم تحصيل 25 ريال عند التحويل من الفروع ومراكز التحويل، ويتم تحصيل 15 ريال عند التحويل من الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية، ويتم تحصيل 5 ريال عند التحويل من القنوات الالكترونية.
  • عند تحويل مبلغ من 1001 حتى 3000 ريال سعودي، يتم تحصيل 25 ريال عند التحويل من الفروع ومراكز التحويل، ويتم تحصيل 20 ريال عند التحويل من الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية، ويتم تحصيل 5 ريال عند التحويل من القنوات الالكترونية.
  • عند تحويل مبلغ من 3001 حتى 10000 ريال سعودي، يتم تحصيل 25 ريال عند التحويل من الفروع ومراكز التحويل، ويتم تحصيل 30 ريال عند التحويل من الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية، ويتم تحصيل 5 ريال عند التحويل من القنوات الالكترونية.
  • عند تحويل مبلغ أكثر من 10000 ريال سعودي، يتم تحصيل 50 ريال عند التحويل من الفروع ومراكز التحويل، ويتم تحصيل 40ريال عند التحويل من الصراف الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية، ويتم تحصيل 5 ريال عند التحويل من القنوات الالكترونية.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.