استعلام عن فاتورة الغاز في مصر بأكثر من طريقة

استعلام عن فاتورة الغاز في مصر بأكثر من طريقة
استعلام عن فاتورة الغاز

استعلام عن فاتورة الغاز للتعرف على الاستهلاك الشهري من الغاز الطبيعي، لهذا تقدم شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” تلك الخدمات بطريقة إلكترونية، ومن أهمها خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي، وستقدم موسوعة اقتصادنا خلال هذا التقرير خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر تطبيق الشركة على الهواتف المحمولة أو من خلال التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة.

الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر موقع الشركة الإلكتروني

  • تسجيل الدخول مباشرة لموقع شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” بالضغط على هذا الرابط.
  • كتابة رقم المشترك، ويمكن الحصول على هذا الرقم من فاتورة الغاز الخاصة بالمواطن الراغب في الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية الخاصة به، يتكون رقم المشترك من العديد من الخانات، ومنها: “المحافظة، والمنطقة، واليومية، والقطاع، والبلوك، والعمارة والشقة، والفرع”، يتم كتابة تلك الأرقام بالاستعانة بأحد فواتير الغاز الشهرية السابقة، ويجب التأكد من صحة الأرقام المدونة.
  • بعدها يتم الضغط على أيقونة “أعرض”.
  • بعد الضغط تلك الأيقونة، يمكن تسجيل قراءة عداد الغاز لتسجيل القراءة الشهرية، أو الاطلاع على فواتير استهلاك الغاز الطبيعي المستحقة.

الاستعلام عن فاتورة الغاز من تطبيق بتروتريد

  • يتم تحميل تطبيق بتروتريد لهواتف الاندرويد بالضغط على هذا الرابط.
  • بعدها سيطلب من الشخص المستعلم كتابة رقم المشترك المدون في فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية، وهي كالتالي، “رقم المحافظة، والمنطقة، واليومية، والقطاع، والبلوك، والعمارة، والشقة، والفرع”، بعدها سيتم الضغط على أيقونة “أعرض” ليتم تحديث قراءة عداد الغاز الطبيعي، أو الاطلاع على فواتير الاستهلاك الشهرية المستحقة.

الاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال خدمة العملاء

هناك طريقة أخرى للاستعلام عن فاتورة الغاز من خلال التواصل مباشرة من خدمة عملاء شركة بتروتريد، من خلال التواصل من أي موبايل على رقم 5727، أو من أي تليفون أرضي على رقم، 0900727، أو من خلال التواصل على الرقم المختصر من أي تليفون محمول على رقم، 1122.

خدمات بتروتريد الإلكترونية

تقديم شركة الخدمات التجارية البترولية “بتروتريد” العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة بالإضافة لتقديم خدمة الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي الشهرية أو تحديث قراءة عداد الغاز الطبيعي، فالشركة تقدم خدمات إلكترونية مميزة للمواطنين، ومنها:

  • إدخال قراءة عداد الغاز الطبيعي ليتم تحديث الاستهلاك الشهري.
  • الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي الشهري، مع بيان حالة الفاتورة مسددة أو غير مسددة مع بيان القيمة الإجمالية للفواتير الغير مسددة في حالة عدم سدادها.
  • السداد الإلكتروني الفوري، التي تتيح العديد من الخيارات الدفع من خلال شركة فوري، أو شركة مصاري، أو شركة bee، أو شركة ممكن، أو شركة ضامن، أو شركة خدماتي للدفع الإلكتروني، أو شركة أمان، أو شركة B M WALLET، أو فون كاش.
  • السداد الإلكتروني من بنك مصر.
  • خدمة تقديم الشكاوى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *