كيفية الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري؟

كيفية الاستعلام عن الرصيد في البنك الأهلي المصري؟
البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

يقدم البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد، هذه الخدمة التي تعد واحدة من بين  العديد من المميزات والخدمات لعملائه، حيث تتيح لك خدمة الاستعلام الرصيد في البنك الأهلي المصري من معرفة تفاصيل رصيدك في حسابك بالبنك، لهذا السبب يرغب العديد من المواطنين التعامل معه بالإضافة إلى توافر العديد من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وهناك العديد من الخدمات والخطوات يرغب المتعاملين في البنك الأهلي المصري التعرف على كيفية الاستعلام عن الرصيد، وعنوان فروع البنك وكيفية تفعيل خدمة الأهلي نت.

البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد

يمكن للمتعاملين مع البنك الحصول على كشف حساب البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد من خلال طرق عديدة ومتنوعة ومنها التالي:

  • البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد يتم من خلال خدمة عملاء البنك والمتاحة لكافة عملاء البنك الذين لديهم حساب فعلي من خلال البنك.
  • أثبتت خدمة عملاء البنك الأهلي المصري تقديم خدمة بمهارة عالية في تقديم الخدمات المالية المقدمة من البنك الأهلي المصري استعلام عن الرصيد بالإضافة إلى ردود خدمة العملاء على كافة الاستفسارات التي تُقدم من خلال عملاء البنك.
  • ويمكن التواصل مع خدمة العملاء البنك الاهلى المصرى استعلام عن الرصيد من خلال الرقم “19623”، أو من أجل طرح أي تساؤل أو استفسار عن الخدمات المالية المقدمة من البنك.

فروع للبنك الأهلي المصري

وعند زيارة العميل لأقرب فرع من فروع البنك الأهلي الأهلي يمكن للعميل الحصول على كشف حساب مفصل عن رصيده يوضح استعلام رصيد العميل الخاص بحسابه الجاري،

وهناك العديد من فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة بكافة المحافظات والمدن المصرية، فكل مدينة مصرية يوجد بها حد أدنى فرع واحد للبنك الأهلي المصري لخدمة عملاء البنك، بينما هناك العديد من المدن يصل عدد فروع البنك الأهلي المصري إلى 5 أو 6 فروع.

كيفية الاستعلام من خلال خدمة “الأهلي نت”

تعد “خدمة الأهلي نت”، من أهم الخدمات المالية التي يقدمها البنك الأهلي المصري لكافة عملائه، حيث تتيح تلك خدمة الأهلي نت لعملاء البنك التالي:

  • يمكن للعميل من خلال “خدمة الأهلي نت” الاستعلام عن رصيد الحساب الخاص به، والحصول على كشف حساب.
  • يمكن للعميل من خلال خدمة الأهلي نت التحويل إلى الحسابات المتوفرة داخل البنك.
  • يمكن للعميل أيضاً من خلال خدمة الأهلي نت سداد المستحقات المطلوبة لبطاقة الائتمان.

تعديل استجابة لتقييم الزوار: رابط الدخول لخدمة الأهلي نت للاستعلام عن الرصيد، يجب توافر الكود الذي أرسله البنك لك خلال عملية تفعيل الأهلي نت.

متعلق: ويسترن يونيون مصر

طريقة تفعيل خدمة الأهلي نت

يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري العمل على تفعيل خدمة الأهلي نت من خلال الحصول على كشف حساب من البنك الأهلي استعلام عن الرصيد من خلال بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

    • يجب على العميل التوجه لأقرب فرع للبنك الأهلي المصري لتحديث البيانات الخاصة به.
    • وعلى العميل بعد هذا أن يطلب الإشتراك بخدمة الأهلي نت.
    • سوف يقوم موظف بفرع البنك الأهلي المصري بالعمل على إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة.
    • سوف يحصل العميل على جواب موجود به الكود الخاص بالدخول.
    • ومن ثم سوف يتم إرسال كود إلى الهاتف المحمول  الخاص بالعميل الذي تم تسجيله لدى البنك الأهلي المصري.

عن البنك الأهلي المصري

يعد البنك الأهلي المصري واحد من أكبر وأهم البنوك في مصر، كما أنه من بين قائمة البنوك التابعة للحكومة المصرية، ويعد أكبر بنك يمتلك ماكينات ATM في مصر حيث لا يخلوا مدينة أو قرية كبرى في مصر أو مركز من العديد من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، كما أنه يعد من بين البنوك الكبرى صاحبة أكبر عدد فروع في مصر إن لم يكن أكثر بنك يمتلك فروع في مصر إلى جانب بنك مصر وبنك القاهرة، لذلك عند التعامل مع البنك الأهلي المصري عليك أن تتأكد انك سوف تجد لع فرع قريب منك.

تعليقات

  1. انااقيم خارج مصر واريد الاشتراك فى الخدمة ولكن بالاتصال بالرقم الدولى لايجيب وارسلت اميل للبنك على ان يقوموا بالاتصال بى ويقوموا بحساب المكالمة واستقطاع حسابها من حسابى الجارى لدى البنك ولمن لا مجيب للاسف الشديد
    وذلك لاننى اريد شراء شهادة استثمار

    1. انا دلوقتي مقيم فالخارج وعوز افعل خدمه الاهلي نت اي المطلوب مني اقدر اعملو ياريت حد يفيدني ضروري

    1. تحويل المبلغ الحساب الجاري البنكي الراجحي آيبsA
      1580000468608010081920
      الاسم عايض عوض

  2. تحويل المبلغ الحساب الجاري البنكي الراجحي آيبsA
    1580000468608010081920
    الاسم عايض عوض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *