وظائف الرياض للمقيمين | وظائف خالية في السعودية

وظائف الرياض للمقيمين | وظائف خالية في السعودية
وظائف الرياض للمقيمين

وظائف الرياض للمقيمين في المملكة العربية السعودية ، يبحث عنها الكثير من الناس عبر الانترنت ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وعن فرصة لتحسين المعيشة، ونوضح لكم في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا أهم وظائف الرياض للمقيمين متوفرة في الوقت الحالي.

تابعتفاصيل التقديم على وظائف وزارة التربية بالكويت 2021

وظائف الرياض للمقيمين | نساء

تتوفر حالياً في المملكة العربية السعودية وظائف الرياض للمقيمين من فئة النساء، وأولها وظائف مُعلمات وإداريات ومُحاسبات، فقد أعلنت شركة الفرسان في السعودية عن طلب مدرسات في كل التخصصات ومحاسبات في مدرسة موجود بحي النزهة شمال الرياض في شارع آل عساكر، ويمكن التواصل معها برقم الفاكس التالي: 4556948.

كما تتوفر وظائف في شركة البروج للتأمين التعاوني في القسم الطبي ، حيث طلبت الشركة أشخاص خبرة لا تقل عامين في هذا المجال، مع إجادة اللغة الإنجليزية بالكامل، ومقر عمل الشركة في مدينة الرياض، ويمكن التقديم عبر الانترنت والتواصل مع مسئول الموارد البشرية في الشركة عبر هذا الايميل: [email protected] ، أو الاتصال على هاتف الشركة: 01/2938383 – 1144.

وظائف خالية في السعودية للمقيمين

توجد بعض وظائف خالية في السعودية ومنها وظائف الرياض للمقيمين من الفئتين الرجال والنساء، وتتنوع الوظائف بين طلب مهندسين وسائقين ومحاسبين ومندوبين مبيعات واستقبال وأطباء وموظفات مبيعات وغيرهم، وهي كما يلي:

وظائف مستشفى الملك فيصل

تطلب مستشفى الملك فيصل بالرياض أطباء وأخصائيين بمختلف فروعها في المملكة، حيث تحتاج طبيب استشاري أورام في الرياض، وموظف إداري منسق أول بالرياض، وأخصائي علاج طبيعي في مدينة جدة، وممرض ثاني بالرياض، وموظف فني إقفال في الرياض، وأخصائي في الشراء بالرياض، ومساعد مُتخصص في رعاية المرضى بفرع الرياض، ويُمكن التقديم على وظائف الرياض للمقيمين بمستشفى الملك فيصل من هنا.

ويتوفر في المستشفى وظائف إدارية وفنية وصحية وهي: عامل نظافة، موظف فني ثاني أجهزة، موظف كبير محللي الاتصالات، موظف معاون بيئي، موظف كتاب جناح، رئيس ممرضين، فني أول اتصالات، موظف مساعد مغسلة، موظف محلل الشبكات، ممرض أول، ويُمكن التقديم على الوظائف السابقة من هنا.

طلب مستشفى الملك فيصل بالسعودية موظفين آخرين وهم: كاتب جناح للعمل في فرع المستشفى بالرياض، محلل أهلية العلاج الطبيعي لفرع مدينة جدة، أخصائي مختبر في فرع العاصمة الرياض، ويتم التقديم على الوظائف من هنا.

وظائف مستشفى قوى الأمن

طلب مستشفى قوى الأمن في السعودية أطباء وموظفين في الفترة الأخيرة، ومنهم ما يلي: طبيب نائب أول لطبيب التخدير، طبيب نائب أول لطبيب العناية المركزة، طبيب عام مُقيم في تخصص نساء وولادة، ممرض مناوب، دكتور استشاري مختبر، دكتور استشاري تخصص جراحة الأطفال، دكتور استشاري أنف وأذن وحنجرة، مدرب تمريض، مدير تمريض، ممرض ثاني، دكتور استشاري تخصص نساء وتوليد، دكتور استشاري في الجراحة العامة، ويتم التقديم على وظائف مستشفى قوى الأمن في السعودية من هنا.

كما أعلن مستشفى قوى الأمن في الرياض عن وظائف متاحة في الفترة الأخيرة، ومنها: محاسب ثالث، مبرمج أول “خاصة بالسعوديين”، دكتور استشاري في علم الأمراض، فني تقنية معلومات ثالث في منطقة العمليات “خاصة بالسعوديين”، فني تقنية معلومات ثالث في مكتب المساعدة “خاصة بالسعوديين، ويتم التقديم على وظائف الرياض للمقيمين والسعوديين السابقة من هنا.

وظائف شركة الاتصالات السعودية

طلبت شركة الاتصالات السعودية بعض الوظائف من المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية وهي: مدير حسابات، مدير حسابات عام، مشرف مبيعات، مشرف عام على الجودة، موظف أخصائي تسويق، موظف أخصائي في تحليل الأعمال، مشرف تحليل الأعمال، مشرف على التسويق، موظف أخصائي وسائل إعلام، ويُمكن التقديم على وظائف شركة الاتصالات السعودية من هنا.

وظائف مستشفى القوات المسلحة نجران

يحتاج مستشفى القوات المسلحة في نجران بالسعودية بعض العاملين به، ومن الوظائف المتاحة ما يلي: أخصائي مسجل طب الطوارئ، أخصائي مسجل جراحة العظام، استشاري أطفال حديثي الولادة، استشاري طب الأطفال، استشاري طب الطوارئ، طبيب مقيم طب الطوارئ، ويمكن التقديم على الوظائف السابقة من هنا.

وظائف شركة هيلتون للمنتجعات والفنادق

أعلنت شركة هيلتون للمنتجات والفنادق عن وظائف متوفرة بها مؤخراً، وهي كما يلي: مدير حجوزات فرع المدينة المنورة، مدير تجاري في الرياض، مدير موارد بشرية في الرياض، موظف استقبال في فرع الظهران، موظف مشرف المكتب الأمامي في مكة المكرمة، مشرف مراقبين في مكة المكرمة، مشرف نظافة في مكة المكرمة، كبير مهندسين في الرياض، ويتم التقديم على الوظائف السابقة من هنا.

وظائف شركة التصنيع الوطنية السعودية

تتوفر هذه الوظائف في شركة التصنيع الوطنية السعودية: موظف مبيعات في الدمام، موظف تسويق في الدمام، مشرف العمليات في الجبيل، مهندس ميكانيكي في فرع حائل، أخصائي أول في التدريب الفني بالجبيل، ويتم التقديم على الوظائف السابقة من هنا.

وظائف شركة الخطوط الحديدية السعودية

طلبت شركة الخطوط الحديدية السعودية بعض الموظفين وهم: موظف في الأمن الرقمي، مهندس اتصالات، مهندس تكنولوجيا معلومات، مهندس تخصص هندسة مدنية وبناء، مهندس تخصص هندسة القوى الكهربائية، مهندس معماري، مهندس صناعي، مهندس ميكانيكي، مهندس كهرباء واتصالات، مهندس في تخصص الهندسة الكهربائية والإلكترونية، ويتم التقديم على الوظائف السابقة من هنا.

وظائف مركز جونز هوبكنز أرامكو للرعاية الصحية

طلب المركز أطباء ومتخصصين للعمل به، ومنهم ما يلي: طبيب أسنان أطفال، مدير فريق تمريض، طبيب تخدير، طبيب ممارس عام، طبيب أخصائي معالج أسنان، طبيب أخصائي علاج وتوسيع الأسنان، منسق أول سلامة المرضى، ممرض أول في قسم الطوارئ، ويُمكن التقديم على الوظائف السابقة من هنا.

وظائف شركة السيف

طلبت شركة السيف وظائف لمؤهلات الثانوية فيما فوق، وهي: مهندس موقع للعمل في فرع الرياض، مشرف دعم للخدمات العامة بفرع الرياض، أخصائي تقدير للعمل بفرع الرياض، موظف إداري للعمل في فرع رابغ، ويُمكن التقديم على وظائف الرياض للمقيمين والسعوديين هذه من هنا.

وظائف مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

تتوفر وظيفتين في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالسعودية وهم: مثقف صحي، منسق غرفة طوارئ، ويتم التقديم على الوظائف من هنا.

وظيفة محاسب في السعودية

تتوفر وظيفة شاغرة في السعودية في تخصص المحاسبة، شرط أن يكون المحاسب له خبرة سابقة في البرامج المحاسبية ويُجيد اللغة الإنجليزية بالكامل، وهي وظيفة خالية في السعودية براتب مُجزي يُحدد أثناء المُقابلة حسب الخبرة، ويُمكن التقديم على الوظيفة من هنا.

وظيفة مندوب مبيعات مياه في السعودية

تتوفر وظيفة خالية في السعودية في شركة إنتاج وتوزيع مياه، وهي وظيفة مندوب مبيعات مياه، ويجب أن يمتلك المتقدم رخصة مهنية وأن يكون عمره 35 أو أقل، ويوجد تأمين طبي في الوظيفة وتصريح إقامة وسكن، بجانب بدلات انتقالات داخلية، والراتب يُحدد في المُقابلة حسب أعوام الخبرة، ويُمكن التقديم على الوظيفة من هنا ، حيث يتم إرسال السيرة الذاتية أو الاتصال على هذه الأرقام: 01007004450 ، 01006888688 ، 01007003848.

تعرفنا في المقال على مجموعة من وظائف الرياض للمقيمين وفي مناطق مختلفة أخرى بالمملكة العربية السعودية، وطريقة التواصل مع الشركات والمؤسسات ومن يطلبون العمالة من السعودية وخارجها، ويُمكنكم التعرف على المزيد من وظائف خالية في السعودية عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعاعلان وظائف الازهر الخاصة بالتدريس 2021

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *