اقتصادنا
المعرفة المالية

ايجيبت جولد تعلن عن وظائف شاغرة.. تعرف على الشروط وطريقة التقدم

ايجيبت جولد في حاجة لوظائف شاغرة برواتب مجزية، حيث أعلنت الشركة عن فتح  باب التعيينات للشباب من الجنسين، كما خصصت الشركة بعض الوظائف للذكور فقط، وتم تحديد شروط التعيين في تلك الوظائف، وتعد شركة ايجيبت جولد من أهم وأكبر شركات صناعة المشغولات الذهبية، التي تتميز بتصميماتها الفاخرة في مجال المشغولات الذهبية والساعات الفخمة الراقية، فتتميز الشركة بصناعة الحلي الأنيقة الراقية لهذا فإن تصميمات الشركة تتناسب مع جميع الأذواق، يقع مقر شركة ايجيبت جولد بمحافظة القاهرة تحديدًا بمدينة العبور حيث تم تأسيسها خلال عام 1935 ميلاديًا، وستقدم موسوعة اقتصادنا كافة التفاصيل عن وظائف ايجيبت جولد الشاغرة.

ايجيبت جولد تعلن عن وظائف شاغرة

أعلنت شركة ايجيبت جولد عن حاجتها للوظائف التالية:

  • وظيفة منسق اللوجستيات، من أهم شروط التقدم للوظيفة التالي، خبرة لا تقل عن عامين في المجال، حسن المظهر، إجادة اللغة الإنجليزية بشكل تام تحدثًا وكتابة.
  • وظيفة مدير علامة تجارية.
  • أخصائي أول وسائل التواصل الاجتماعي.
  • أخصائي خدمة العملاء.
  • مسؤول تسويق، بالشروط التالية، إجادة اللغة الإنجليزية، الوظيفة مخصصة للذكور فقط، خبرة من عام لعامين على الأقل.
  • أخصائي اكتساب مواهب، بالشروط التالية، خبرة من 3 سنوات إلى 4 سنوات في المجال، إجادة اللغة الإنجليزية.
  • مسؤول مبيعات جملة، بشرط خبرة لا تقل عن 3 سنوات.
  • مسئول مبيعات شركات، بشرط خبرة في المجال لا تقل عن 3 سنوات.
  • مندوب مبيعات خارجية، بالشروط التالية، الوظيفة مخصصة للذكور فقط، خبرة متوسطة من عامين إلى 4 أعوام، إجادة اللغة الإنجليزية، وإجادة التعامل مع الحاسب الآلي وبرامجه، يشترط ألا يزيد عن الشخص المتقدم للشغل الوظيفة عن 30 عام، خبرة في التعامل مع التجار، ترويج منتجات الشركة للعملاء الحاليين وجذب عملاء جدد للتعامل مع الشركة، معرفة كافة التفاصيل عن منتجات الشركة مع تقديم شرح وافي للعميل، الحصول على طلبات الشراء من العملاء، التأكد من رضاء العملاء عن الخدمات والمنتجات المقدمة من الشركة، تغطية كافة المناطق لتقديم خدمات الشركة.

اقرأ: وظائف كارفور | وظائف خالية في كارفور السعودية

تاريخ ايجيبت جولد

تعد شركة ايجيبت جولد من كبرى الشركات في مجال صناعة المشغولات الذهبية الأنيقة والراقية وتمتلك الشركة قاعدة كبرى من العملاء، تم تأسيس الشركة منذ ثمانين عامًا كشركة عائلية صغيرة وتم إنتاج أول قطعة من الشركة خلال عام 1935 ميلاديًا.

تتميز منتجات شركة ايجيبت جولد بالأصالة والأناقة، وتطورت الشركة وتوسعت خلال الستينات من القرن السابق، وبدأت الشركة عصر جديد في مجال تصميمات المشغولات الذهبية التي تتميز بالأناقة وإدخال الألوان على الذهب.

وبدأت الشركة خلال فترة الثمانينات وحتى منتصف التسعينات في تقديم أساليب جديدة في السوق المحلي، فكانت الأقراط والقلادات والدبابيس الكبيرة الحجم والساعات الذهبية من أكثر منتجات الشركة شهرة.

ومع حلول نهاية هذا العقد، قامت شركة ايجيبت جولد بإنشاء مجموعة متنوعة لمواكبة هذا الاتجاه حتى عام 2000، وظلت الشركة تحمل العلامة التجارية لصناعة المشغولات الذهبية الفاخرة داخل السوق المصري المحلي حتى الوقت الراهن.

ساعد شركة ايجيبت جولد لتحقيق هذا الاسم التجاري المتميز في مجال صناعة الذهب، وتحقيق التميز لعلامتها التجارية إدخال الشركة للتقنيات الحديثة المرتبطة بمجال صناعة الذهب لتقوم الشركة بصناعة الحلي التي تتناسب مع كافة الأذواق، لتصبح الشركة خلال الوقت الراهن شركة مشهورة دوليًا ومحليًا في مجال صناعة المجوهرات والمشغولات الذهبية المتميزة ذات الجودة العالية.

تحتل شركة ايجيبت جولد المرتبة الأولى لداخل الأسواق المصرية المحلية، بفضل حرص الشركة على إدخال التقنيات الحديثة في مجال صناعة الذهب وإنشاء مركز لتدريب العاملة باحترافية عالية لصناعة الحلي والمجوهرات المتميزة، فخلال عام 1999 ميلاديًا قامت الشركة بإنشاء مركز لتدريب العمالة بالتعاون مع وزارة القوى العاملة واستطاع هذا المركز تخريج 6 ألف محترف في مجال صناعة الذهب.

أصبحت شركة ايجيبت جولد خلال الوقت الراهن تدير مدرسة كبرى في مجال التكنولوجيا التطبيقية في مدينة العبور، فهي المدرسة الأولى الفعلية بمنطقة الشرق الأولى في مجال تكنولوجيا صناعة الذهب والمجوهرات.

فما هي مميزات العمل في شركة ايجيبت جولد؟

  • العمل في شركة تحمل علامة تجارية رائدة في مجال صناعة المجوهرات والحلي والذهب داخل مصر.
  • خلق بيئة مميزة للعمل لضمان حقوق واستقرار الموظفين.
  • الحصول على رواتب مجزية.
اترك تعليقا