اقتصادنا
المعرفة المالية

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص 2020 ومع توضيح كيفية الشحن

يبحث العديد من الأشخاص عن موقع بيع سيارات في امريكا رخيص وذلك من أجل اقتناء السيارات المناسبة سواء داخل الأراضي المصرية أو خارج الأراضي المصرية، حيث يرغب العديد من المستهلكين اقتناء سيارة من أمريكا، وقد ساهمت مواقع الإنترنت في العمل على تنفيذ تلك الخطوات بكل سهولة من خلال التواصل مع الجهات التي تقوم ببيع السيارات من أمريكا، وخلال هذا  المقال سوف يتم ذكر مواقع بيع سيارات بأمريكا رخيصة خلال عام 2020، ومع توضيح كيفية شحن السيارة.

موقع بيع سيارات في امريكا رخيص 2020

سوف يتم ذكر مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيع سيارات في امريكا بأسعار رخيصة، التي يمكن من خلالها أن يتم بيع سيارات بأمريكا بأسعار تعد مناسبة ورخيصة، ومن تلك المواقع التالي:

موقع ebay motors

يعد موقع ebay motors  أشهر موقع بيع سيارات في امريكا رخيص التي تقوم ببيع السيارات الجديدة، وكذلك بيع السيارات المستعملة بأمريكا بأسعار رخيصة، ويساعد الموقع أي شخص راغب بعرض سيارته للبيع، كما يعمل الموقع على تمكين المشتري من البحث عن السيارة التي يرغب في اقتنائها، ويتم التواصل بين كل من البائع والمشتري من خلال موقع موقع ebay motors، ومع توافر الطرق المناسبة الخاصة بالدفع.

موقع truecar

يهتم موقع موقع truecar بتقديم كافة فئات السيارات سواء كانت تلك السيارات حديثة أو قديمة، فيكون دور المشتري من موقع truecar، هو البحث عن نموذج السيارة الذي يرغب في اقتنائها، وحينها سوف يجد العديد من التجار من أجل التواصل معهم للحصول عليها.

موقع Autotempest

يعد موقع Autotempest من أشهر المواقع الإلكترونية التي تعمل على تغطية العديد من الأماكن الشعبية، ويوجد بموقع Autotempest العديد من فئات السيارات التي ترغب الشخص في اقتنائها، حيث يوجد السيارات المستعملة، وكذلك توجد الشاحنات القوية القادرة على قطع آلاف الأميال.

موقع Cars.com

يعد موقع Cars.com من المواقع البسيطة، التي تضم العديد من فئات السيارات منها الفئات الحديثة، والفئات القديمة، ويوجد بالموقع الإلكتروني أيضاً العديد من ماركات السيارات المختلفة.

موقع carvana

يعد موقع carvana مختلف عن غيره من المواقع الإلكترونية لكون موقع carvana قادراً على تسليم السيارات إلى المشترين خلال اليوم التالي من عملية الشراء، كما يضم موقع carvana إمكانية اختبار القيادة لمدة 7 أيام كاملة.

موقع carlypso

يقوم موقع carlypso ببيع السيارات القديمة والجديدة أيضاً، ففي حالة رغبة الشخص ببيع سيارته المستخدمة، فإن موقع carlypso يقوم بإرسال شخص إلى الشخص الراغب في بيع سيارته ليقوم بتفقد السيارة من أجل معرفة حالتها، ومن ثم يقوم الموقع الإلكتروني بوضع صورة للسيارة، كي يفسح المجال إلى القريبين من موقع السيارة بالقيام بفحص السيارة أيضاً، ويقدم موقع carlypso خدمة البيع لـ قطع غيار السيارات.

موقع Deep

يقوم موقع Deep بيع السيارات المستعملة، وبيع السيارات الجديدة، كما يساعد الأشخاص الذين يرغبون ببيع سياراتهم، كذلك يساعد الموقع المشتري من على الموقع ممن يرغبون في التخلص من سياراتهم بصفة عاجلة، ويقدم موقع Deep ضمان استرداد الأموال خلال فترة زمنية تصل إلى 10 أيام، وأيضاً يقدم موقع Deep خدمة بيع قطع غيار السيارات، وكل شيء ما يخص السيارات.

موقع autotrader.com

يعد موقع autotrader.com من أكبر المواقع الإلكتروني المخصص في بيع سيارات بأمريكا لما له من مميزات تعد حقيقة، وتوفير خصائص لا تتوفر في غير من المواقع الإلكترونية الأخرى، حيث يساعد موقع autotrader.com في عمليات البحث عن المواصفات الخاصة بالسيارة بالإضافة إلى توفير كماليات السيارات.

 موقع motoseller

يعد موقع motoseller من المواقع الإلكترونية الأمريكية، التي تقوم ببيع السيارات الجديدة وبيع السيارات المستعملة أيضاً، كما يعمل موقع motoseller على توفير خدمات بيع الدراجات البخارية وكذلك خدمات بيع الشاحنات، أي أن موقع motoseller يعد موقع متكامل لكافة أنواع وسائل النقل المختلفة.

موقع cardirect

يعد موقع cardirect من المواقع الإلكترونية الأمريكية الهامة التي تعمل على تقدم خدمة بيع السيارات الحديثة، بإصداراتها القديمة وإصداراتها الحديثة أيضاً، ويقدم موقع cardirect لعملائه العديد من العروض والتخفيضات المميزة.

موقع autobytel

يعد موقع autobytel الأمريكي الإلكتروني، يعمل على تقديم خدمات ببيع السيارات الجديدة وبيع السيارات المستعملة، ويقدم العديد من الماركات المختلفة من السيارات.

موقع ezbuyorsell

يعد موقع ezbuyorsell من المواقع الإلكترونية الأمريكية حيث يقدم الموقع خدمات بيع وشراء كافة أنواع السيارات بمختلف أنواعها، ومختلف ماركاتها، ويقدم موقع ezbuyorsell خدمة بيع وشراء السيارات بأسرع وقت ممكن، كما يتيح موقع ezbuyorsell إمكانية استرداد الأموال عند التراجع عن عملية البيع أو عملية الشراء.

موقع motoclassifieds

يعد موقع motoclassifieds من أشهر المواقع الإلكترونية الأمريكية، التي تقدم خدمات بيع وشراء السيارات الجديدة والسيارات المستعملة أيضاً، كما يقوم موقع motoclassifieds بتقديم خدمات بيع الشاحنات الحديثة، وبيع الشاحنات المستعملة، فهو من أشهر المواقع الإلكترونية المخصصة في مجال بيع السيارات بأمريكا المصدومة، أي أنه موقع إلكتروني متكامل، بالإضافة إلى هذا فإن موقع motoclassifieds يقدم عروض مميزة لجميع عملائه.

موقع auto/yahoo

يعد موقع auto/yahoo الأمريكي موقع متخصص في تقديم خدمات ببيع وشراء السيارات الجديدة والسيارات المستعملة، ويوجد به كافة ماركات السيارات المتنوعة، كما يقدم موقع auto/yahoo ميزة تواجد السيارات القديمة جداً التي يرغب بعض الأشخاص باقتنائها، كما يقدم خدمة بيع قطع غيار السيارات.

موقع بيع سيارات في أمريكا رخيص باللغة العربية

يعد موقع ماسكوس من أفضل المواقع الإلكترونية العربية التي تعمل على تقديم خدمة بيع السيارات المستعملة بكافة أنحاء العالم، ومن بينها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يمكن شراء سيارت من أمريكا عبر الموقع الإلكتروني ماسكوس، التي تريدها بكافة المواصفات التي ترغب بها الشخص على حسب الامكانيات.

مزاد السيارات المصدومة في أمريكا

لقد أصبح خلال الوقت الراهن شراء السيارات المستعملة من أمريكا هو الأمور الغاية في السهولة، حيث ساهمت التكنولوجيا الراهنة بعملية بيع وشراء السيارات، كما عملت على توفير الجهد والوقت، حيث يقدم موقع اوكشن اكسبورت خدمات بيع السيارات المصدومة من خلال طرح مزاد يتم إقامته في أمريكا، وهو أحد أهم وأبرز المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال بيع السيارات المصدومة في أمريكا، ومن خلال موقع اوكشن اكسبورت يتم التعاقد مع مزودي المزادات الخاصة ببيع السيارات المستعملة في امريكا، لتسهيل كافة الإجراءات من خلال شركة مميزة وناجحة بمجال استيراد السيارات المستعملة، ويتم ذلك عبر مجموعة الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني اوكشن اكسبورت.
  • اختيار اللغة المناسبة اللغة العربية.
  • بعد تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني، يتم إدخال كافة البيانات بطريقة صحيحة، ومنها تسجيل رقم الهاتف المحمول.
  • بعدها يقوم أحد الأعضاء في الفريق الخاص بالموقع الإلكتروني بالتواصل مع الشخص، من خلال اللغة التي قد تم اختيارها، يعمل على تقديم شرح وافي وكافي لكيفية التعامل مع الموقع الإلكتروني، ويجيب على كافة الاستفسار لدى الشخص.
  • بعد هذا يتم إضافة صورة واضحة من الهوية الشخصية الرسمية لكي يتم توثيق الحساب الخاص بالشخص.
  • يتم إيداع مبلغ يقدر بحوالي 400 دولار، الذي يعد “عربون”، يمكن صاحبه من دخول المزاد الحي على السيارات، أو الشراء بطريقة مباشرة من الموقع الإلكتروني كما تريد العميل.

مميزات موقع اوكشن اكسبورت

  • يساعد الموقع الإلكتروني اوكشن اكسبورت على الشراء من أمريكا دون الحصول على ضريبة مضافة على سعر السيارة الأصلي.
  • يساعد موقع اوكشن اكسبورت على اقتناء دون الحاجة لوجود إقامة في أمريكا.
  • يتيح موقع اوكشن اكسبورت سهولة اختيار اللغة، التي تتحدث بها عبر الموقع الإلكتروني.
  • يقدم موقع اوكشن اكسبورت الدعم، والمساعدة من خلال الاتصال عبر الموقع الإلكتروني للموقع أو الشركة، أو يمكن إرسال رسالة على “الإيميل” الخاص بالشخص.
  • يمكن أن يتم التصفح عبر الموقع الإلكتروني بشكل تجريبي من أجل معرفة كيفية استخدام الموقع الإلكتروني، وكيفية دخول المزادات المطروحة عليه.
  • يتم تسهيل كافة الإجراءات الخاصة بشحن السيارات، دون الحاجة لوجود شخص يقيم في أمريكا، مع القيام بكافة تلك الإجراءات، حيث أن الموقع الإلكتروني والشركة يعملان على توفير تلك الخدمة في مقابل الحصول على مبلغ مالي زهيد يضاف إلى قيمة السيارة.

أشهر مزادات السيارات في أمريكا

يعتبر موقع كوبارت الإلكتروني الأمريكي، من أشهر موقع بيع سيارات في امريكا رخيص المتخصصة في طرح مزادات السيارات بالعالم بأسره، كما يعمل الموقع على تقديم خدمات بيع السيارات، ولا يقوم الموقع الإلكتروني تحصيل رسوم على المشاركة في مزادات السيارات، ولكن يتم تحصيل رسوم في مقابل القرعة التي يتم الفوز بها، كما يمكن المزايدة على السيارات وذلك دون الحاجة لوجود وسيط، وتتمثل في الخطوات التالية لشراء السيارة من خلال موقع كوبارت:

  • تسجيل الدخول عبر الموقع الإلكتروني “كوبارت”.
  • يتم البحث عن السيارة من خلال التبويب التالي “vehicle filter”.
  • ثم يتم الضغط على كلمة “search”.
  • بعد هذا يتم الضغط على كلمة “buy it now”، لكي تظهر كافة السيارات المعروضة للبيع المباشر.
  • بعد هذا يتم عرض كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة المرغوب شراؤها، مع عرض صور لها.
  • كما يتيح الموقع إمكانية معاينة السيارة قبل المشاركة في المزايدة.
  • يعمل المموقع الإلكتروني على تشجيع أعضائه على معاينة السيارة بصفة شخصية، قبل القيام بدفع الأموال.
  • يحدد الموقع الإلكتروني أيام من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة أسبوعياًُ من تمام الساعة الـ 8:00 صباحاً وحتى تمام الساعة الـ 5:00 مساءاً لمعاينة السيارة وتفقدها.
  • يتيح الموقع معاينة السيارة لأعضاء موقع كوبارت، الذين لديهم تراخيص عمل، وغير الأعضاء حيث الغير أعضاء بدفع قيمة رسوم مالية في مقابل معاينة السيارة بقيمة تصل إلى 20 دولار أمريكي عن كل زيارة.
  • يعمل الموقع على توفير خدمة تعيين مجموعة من المتخصصين من أجل القيام بمعاينة السيارة، بدلاً من الشخص إن لم تستطع الشخص القيام بالمعاينة السيارة بنفسه.

كيفية شحن السيارة بعد الشراء

بعد أن يتم شراء السيارة من أمريكا يتم شحنها من خلال شركات شحن متخصصة، وتختلف أسعار الشحن تبعاً لأسعار حاويات الشحن.

أقرا المزيد احسن مشروع صغير ناجح في المغرب 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول