اقتصادنا
المعرفة المالية

أفكار 15 مشروع مربح جدا فى مصر بأقل مجهود

يوجد العديد من المشاريع المربحة في مصر التي تحتاج إلى مجهود بسيط مقارنةً بالمشاريع الأخرى، وهنا في هذا التقرير نضع بين أيديكم حوالي 15 مشروع مربح جدا فى مصر التي يمكن الربح من خلالها، بشكل السريع  ومستمر، ولكن يجب أن تعرف أن نجاح مشروعك يعتمد على إداراتك وحسن إختيارك والذي يعدان الجزء الأكبر من النجاح، وقد أثبتت الدراسات أن ليس هناك ما يسمى بمشروع غير مربح، لأن الفشل لأي مشروع يعود إلى القائم عليه وليس على المشروع.

فإذا كنت سوف تقوم بعمل مشروع لابد أن تضع في إعتبارك أن تتميز بجودة ما سوف تقدمه، وأضمن بها إن شاء الله النجاح، والربح المستمر والمضمون.

مشروع مربح جدا فى مصر

يوجد آلاف الأفكا ر التي من الممكن أن تتحول إلى مشاريع مربحة وناجحة في مصر أو في أي مكان آخر، ولكن هنا جئنا إليكم بأفضل مشروع مربح جدا فى مصر، حيث تم تنفيذ هذه المشاريع في العديد من الأماكن والمحافظات واثبتت نجاحها بشكل كبير.

1- مشروع تعبئة وتغليف المواد الغذائية

في هذا المشروع يقوم الشخص بشراء السلع الغذائية المطلوبة من الزبائن والتجار بكثرة كالأرز والمكرونة وغيرها من المنتجات الغذائية ثم تعبئتها وتغليفها في أكياس أو عبوات مناسبة ثم بيعها للتجار.

2- مشروع تجارة الأدوات الصحية

الأدوات الصحية دائما ما يوجد عليها إقبال خاصة في المناطق العمرانية الحديثة فيكثر الطلب على تلك المنتجات.

3- دراسة جدوى مشروع مخبز آلي متكامل

مؤخرا ظهرت المخابز الألية والتي تقوم بإنتاج جميع المخبوزات المطلوبة بجودة عالية والتي ستجلب لك الزبائن بسهولة.

4- دراسة جدوى مشروع تعبئة وتغليف البهارات

فكرة المشروع أن تقوم بتعبئة البهارات في أكياس مناسبة ثم تغليفها وبيعها للتجار أو المستهلكين حيث أن البهارات من المنتجات المطلوبة في كل بيت لذلك فهي منتج مناسب لبدء مشروع على أساسه.

5- دراسة جدوى مشروع تجارة وبيع الأعلاف والحبوب

يمكنك البدء في المشروع فقط بتجهيز الأعلاف والحبوب والماكينة المستخدمة في التعبئة والتغليف.

6- مشروع محل العاب

يحرص الأباء على شراء الهدايا لأطفاله في المناسبات كالأعياد لهذا فهو مشروع رائع يمكنك أن تبدأه ولكن من المهم أن تقوم باختيار منتجات مناسبة للمنطقة التي ستقوم بعمل المشروع فيها.

7- مشروع تجارة الأسمنت والحديد ومواد البناء

يعد مشروع مواد البناء والأسمنت والحديد من ضمن أفضل مشروع مربح جدا فى مصر حيث أن هذه المنتجات لا ينتهي الطلب عليها لأن التوسع العمراني لا ينتهي.

8- مشروع بيع المستلزمات وقطع غيار التوك توك

التوك توك من وسائل النقل المنتشرة جدًا وخاصة في الأحياء الشعبية ولذلك فإقامة المشروع سيكسبك الكثير من المال.

9- مشروع محل سلع تموينية

السلع التموينية سلع أساسية لكل أسرة ويمكنك بدء هذا المشروع في الأماكن المزدحمة بالسكان حتى تستطيع كسب الكثير من الزبائن.

10- مشروع طحن البن وبيعه

البن من المنتجات المطلوبة من قبل شريحة كبيرة من الزبائن في المقاهي والسوبر ماركت والبيوت فكل ما عليك هو تعبئة البن وتغليفه ثم توزيعه.

11- مشروع محل أسماك

الأسماك من أكثر المنتجات الغذائية المطلوبة بعد الدواجن واللحوم الحمراء ومستهلكينها في كل مكان، ويعد هذا المشروع من أنجح مشروع مربح جدا فى مصر كل ما تحتاج إليه هو طباخ متخصص في طبخ الأسماك بمختلف انواعها ومصدر جيد للحصول على أسماك طازجة وذو جودة وسوف ينتشر اسمك في المنطقة كلها والمناطق المجاورة.

12- مشروع محل كبدة

من المشروعات المنتشرة جدًا والكبدة من المنتجات المطلوبة والمحببة لدى الكثيرين فإذا استطعت أن توفرها بطعم مميز واهتممت بنظافة المكان ستكسب الكثير من الزبائن وتجني الكثير من الأموال خاصةإذا كسبت سمعةجيدة.

13- مشروع محل ورد وتغليف هدايا

الورود والهدايا من المنتجات المطلوبة جدًا والمحببة وخاصة في المناسبات.

14- مشروع بيع أجهزة كهربائية بالتقسيط

لا غنى لأحد عن الأجهزة الكهربائية والتي تعد من المنتجات المطلوبة في كل بيت كما أنها مهمة جدًا للعرائس لذلك فالطلب عليها عالي ومربحة جدًا.

15- مشروع مكتبة وخردوات

مشروع المكتبة التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ قديم الزمن وخاصة عند وجود المكتبة بالقرب من مدرسة أو جامعة أو مصلحة حكومية، هذا المشروع يأتي ضمن أفضل مشروع مربح جدا فى مصر حيث اثبت نجاحه في كل منطقة ومحافظة في مصر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول