اقتصادنا
المعرفة المالية

كيفية الربح من اختصار الروابط وأفضل المواقع لعام 2020

يعد الربح من اختصار الروابط موضوع هام للغاية خلال الوقت الراهن، ويخص كل من يريد التربح عن طريق الإنترنت وهناك العديد من الشركات التي تعمل على تقديم خدمة اختصار الروابط كنوع من أنواع شبكات الإعلان عبر مواقع الإنترنت، وهي التي تقوم بدفع الأموال للأشخاص في مقابل القيام باختصار الروابط عندها يمكن للشخص نشر تلك الروابط والاستفادة منها، وليس المقصود من تلك الروابط أي رابط تقدمه الشركة إلى الشخص، وإنما الرابط يكون من خلال الاختيار الشخصي، وخلال هذا المقال سوف يتم تعريف ماهية اختصار الروابط، و كيفية الربح من اختصار الروابط، مع الإعلان عن أشهر الشركات التي تقوم بتقديم خدمة اختصار الروابط.

كيفية الربح من اختصار الروابط

ليتم توضيح معنى الربح من اختصار الروابط سوف يتم تقديم مثال على هذا لتوضيح معنى اختصار الروابط حيث أنه من المفترض قيام شخص بنشر رابط مقال في كافة المنتديات والجروبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا”، من أجل تحقيق ربح من وراء هذا النشر، ففي تلك الحالة يتوجد على الشخص القيام بنسخ الرابط والتنقل إلى أحد المواقع التي تقوم باختصار الروابط، والتي يجب أن يكون للشخص حساب بها ثم يقوم بأخد الرابط المختصر، والقيام بنشره في جروبات مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بنفس مجال الموضوع.

فعن الضغط على الرابط المختصر سوف تظهر الإعلانات التجارية خلال ثواني معدودة قبل الدخول إلى الموضوع الرئيسي، وتلك الإعلانات التجارية تكون على هيئة صفحات منبثقة تعمل على عرض إعلانات الشركات، والمواقع تحت بند المصطلح المعروف عن تلك النوافذ وهو “البوب اب pop up”.

أو قد تظهر من خلال نوافذ تطلب من المستخدم أن ينتظر مرور 5 ثواني، وذلك قبل أن يتم فتح الموضوع الرئيسي، وخلال تلك الثواني المعدودة يتم عرض أي إعلان تجاري لأي منتج أو أي موقع إلكتروني وبتلك الطريقة يمكن لأي شخص لا يمتلك موقع أن يربح منها العديد من الأموال بالنسبة لأصحاب المواقع والمنتديات.

طريقة عمل مواقع اختصار الروابط

تقوم الشركات الخاصة بإقامة إختصار الروابط حيث تتيح خدمة وضع سكربت “Script” خاص بها يتم إدراجه داخل لوحة تحكم الموقع أو لوحة تحكم المنتدى لتظهر تلك الإعلانات أثناء وجود زائر بالموقع الإلكتروني، وكلما ضغط الزائر على أي مكان من الصفحة تظهر له كافة الإعلانات المنبثقة حتى يستطيع الإنتقال للصفحة الأخرى أو أثناء رغبة الزائر في الانتقال لموضوع آخر أو حتى أثناء خروجه من الموقع.

وبعد أن يتم وضع “الاسكربت” بالموقع الإلكتروني الخاص بالشخص أو في المنتدى لن يكون الشخص مضطر إلى إختصار روابط بل سوف يحصل على الأموال بمجرد دخول الزائر إلى موقعك إلى إلى منتداك الإلكتروني.

نصيحة هامة قبل أن يتم اختيار الشركة التي ستعمل للربح من اختصار الروابط

وهناك العديد من الطرق التي يمكن أن يقوم الشخص بصرف أرباحه من إختصار الروابط، منها التالي:

  • الحسابات البنكية العادية.
  • الحسابات البنكية الخاصة بالإنترنت عن طريق الفيزا بايونير، و بايبال وغيرها.
  • أو عبر شركات الإتصالات التي تقدم خدمة الكاش في البلد التي يقوم بها الشخص.

لكن يجب على الشخص الذي يرغب في الحصول على الربح من الروابط المختصرة في البداية وعند التسجيل في أحد الشركات العاملة في مجال الروابط المختصة التأكيد على أن الوسيلة التي تناسب الشخص من أجل صرف أرباحه المالية.

والنصيحة المقدمة هنا، هي أن تقوم بالربح من إختصار الروابط بعيداً عن موقعك أو بعيداً عن مدونتك أو منتداك حيث أن في حالة ارتكاب أي مخالفة فإن القوانين التي قد لا تعلمها الشخص والتي تحكُم تلك عملية الربح من الروابط المختصرة قد تؤدي لضياع موقعك أو ضياع مدونتك.

طرق الحصول على زيارات للروابط المختصرة

هناك العديد الطرق التي يستطيع بها الشخص لتحقيق الربح من إختصار الروابط، وذلك بأقل مجهود ممكن، لأن كل ما سوف يحتاج إليه الشخص، هو جلب أكبر عدد من المستخدمين ليقوموا بالضغط على الرابط المختصر، وهناك العديد من الطرق من أجل تحقيق هذا، منها التالي:

  1. عن طريق مقاطع الفيديو عبر موقع اليوتيوب وهذه الطريقة تعد من أنجح الطرق التي تجلب زوار يضغطون على الرابط المختصر، وهى مقاطع الفيديو عبر اليوتيوب فكل ما على الشخص فعله هو إضافة اختصار رابط معين والقيام بنشره عبر قناتك الخاصة عبر اليوتيوب من خلال أو وصف “description “، الذي يوجد أسفل الفيديو وفيه تقوم بذكر كلمات فعالة تجعل المستخدم يقبل على الضغط على الرابط مثل إسم الموقع الذي تم ذكره بمقطع الفيديو أو قد يكون تحميل برنامج إلى آخره، ومن خلال هذه الطريقة سوف للشخص ضغط العشرات والمئات على الرابط المختصر المضاف في صندوق الوصف اسفل الفيديوهات، ومن ثَم ربح المزيد من الأموال والأمر المذهل في هذا الأمر أن الموضوع الذي يخص “اليوتيوب” أنه كلما مرت فترة طويلة على مقطع الفيديو كلما زاد الربح منه.
  2. من خلال الدمج بين عدة شركات لإختصار الروابط برابط واحد فهذا الإجراء سوف يضمن ظهور مجموعة شركات جديدة يومياً تعمل على تقديم عروض أفضل من السابق، لكن خلال الفترة الراهنة تعد من أفضل شركات اختصار الروابط هي “أديومي Adyou.me، وشركة لينك باكس Linkbucks، وغيرهم”، ولكي لا تقع في حيرة الاختيار بين تلك الشركات هناك طريقة تجلب للشخص أرباح مضاعفة بأقل المجهود وهى أن يقوم الشخص بعمل حسابات بكل تلك الشركات لكن يجب هنا أن ننبه على ضرورة التأكد من أن هناك وسيلة دفع تناسب الشخص تتيحها تلك الشركات له، وبعد هذا يتم اختيار الرابط الذي سوف يتم اختصاره، ثم تدخل أول حساب وتقوم باختصاره ثم يتم أخذ الرابط المختصر وتدخل الحساب مرة أخرى ويتم اختصاره ثم تأخذ الرابط المختصر للمرة الثانية وتدخل الشركة الـ 3، وتختصره، ولكن لا تفعل ذلك في أكثر من 3 شركات فهذا هو الحد الأقصى لإعادة إختصار الرابط، ثم يتم أخذ الرابط النهائي الذي سوف يتم نشره بمواقع التواصل الإجتماعي جميعاً.
  3. الربح من إختصار الروابط يتم من خلال تحميل الملفات المضغوطة، وهي طريقة فعالة ومجربة وتأتي بأموال عديدة خلال فترة زمنية قصيرة، فكل ما على الشخص فعله هو تحميل أحد البرامج المشهورة مثل برنامج الفوتوشوب أو برنامج بسيط لكنه مطلوب ثم يتم إعادة رفعه على أحد المواقع الخاصة ليتم رفع الملفات، وهذا بعد تقسيمه لأجزاء عديدة  من خلال إستخدام برنامج “وينرار WinRAR “، وبعد أن يتم رفعه كأجزاء كل ما على الشخص فعله هو اختصار الرابط الخاص به بأحد مواقع إختصار الروابط ثم نشر الرابط بالطريقة المعتادة وإن كان الشخص ينوي ربح المزيد من الأموال عليه إختصار رابط كل جزء من الذي تم رفعهم بموقع مختلف لإختصار الروابط، وهذا سوف يحقق للشخص مزيد من الربح، خصوصاً وإن قام الشخص بكتابة موضوع عن رابط التحميل سواء كان كتاب أو لعبة أو برنامج ليتم وضع الموضوع بالمنتديات المتخصصة بنفس الموضوع أو بنفس المجال على أن يكون هذا المنتدى الصفحة الأولى بمحركات بحث “جوجل” بتلك الطريقة سوف تضمن دخول الآلاف الأشخاص عبر الرابط المختصر الخاص بك.
  4. ومن الأمور المفضلة عمل مدونة خاصة بالشخص يقوم من خلالها بعمل موضوع عن البرنامج أو الكتاب لأن هذا سوف يضمن للشخص مضاعفة ربحه.

أفضل مواقع إختصار الروابط 2020

يستلزم على الشخص القيام بإختيار الصحيح للشركات التي سيقوم بالتسجيل فيها، وعمل إختصار الروابط عليها وهناك العديد من المعايير على الشخص أن يقوم بوضعها في اعتباره حتى يكون الموقع صادقاً في التعامل معه، ويحقق الربح المناسب للشخص، وهي كالتالي:

  • تحديد السعر المحدد لكل 1000 ضغطة بكل دول العالم.
  • تحديد معرفة المواعيد التي سوف يحصل فيها الشخص على أرباحه.
  • كم عام مضى على إنشاء الموقع الإلكتروني الخاص بالشخص.
  • ما هو الحد الأدنى للأموال التي سوف تسحب بعدها الأرباح.

ومن أفضل الشركات التي تقوم بالدفع وتعتبر من أصدقها  للربح من اختصار الروابط

موقع Adfly

  • يعد موقع Adfly من أقوى وأفضل وأقدم المواقع التي تعمل على تقديم خدمة الربح من إختصار الروابط، ويتمتع الموقع بمصداقية عالية، ولم يتم تسجيل أي شكوى من موقع Adfly من قبل أي مستخدم به عن أنه لم يقم بدفع المستحقات المالية الخاصة به أو حتى الشكوى من مواعيد صرف الأرباح.
  • وقيمة 1000 نقرة بحوالي 5 دولار، وذلك للزائرين بالولايات المتحدة الأمريكي، بينما تظل النسبة تنخفض بالدول العربية إلى 2 دولار لكل 1000 زائر.
  • رابط التسجيل في موقع Adfly

موقع  Shorte.st

  • يعد موقع Shorte.st من المواقع الهامة أيضاً بمجال الربح من اختصار الروابط، وبه العديد من إثباتات الدفع وبهذا يتميز الموقع عن غيره من المواقع الإلكترونية، يشتهر موقع Shorte.st بشكل أكبر بالدول الأجنبية.
  • رابط التسجيل في موقع Shorte.st

موقع Linkbucks

  • يعد موقع linkbucks من المواقع المتميزة، لأنه يقدم العديد من طريقة الربح ومن ضمنها الربح من إختصار الروابط، ويقدم للشخص العديد من طرق للربح باختصارها في مجال الإعلان عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشخص، مع تقديم العديد من الاختيارات الأخرى في المجالات الربحية.

موقع Ouo.io

  • يعد موقع ouo.io مناسب بشكل تام مع الدول العربية والأفريقية.
  • يعمل موقع ouo.io عى تقديم أفضل الميزات لأنه يدفع مقابل 1000 زيارة مبلغ كبير مقارنتاً بالمواقع سالفة الذكر.
  • يتضمن موقع ouo.io على العديد من الطرق الربحية المختلفة من ضمنها الربح من إختصار الروابط.
  • لأول مرة يقدم موقع ouo.io إمكانية إختصار الرابط المختصر فيه ليصبح مختصر مرتين وتحصل الشخص على ربح من كل إختصار على حدى.
  • رابط التسجيل بموقع ouo.io.

موقع  Adyou.me

  • انتشر موقع  Adyou.me خلال الفترة الراهنة وأسعاره المناسبة جداً، بالإضافة لتوافر العديد م طرق أخرى للربح على الموقع تحت يسمى بطريقة “الأفلييت”، التي تعني أن يقوم شخص بالتسجيل بناءاً على دعوتك والتسجيل من خلال رابط تعطيه أحد الأشخاص لك.
  • ويقدم موقع  Adyou.me للشخص ربح 10 سنت لكل فرد، ولكن تحت شرط هام للغاية هو أن يقوم هذا الشخص بعمل اختصارات وليس قيامه بالتسجيل فقط.
  • يقدم موقع  Adyou.me طرق للدفع مختلفة لعل أكثر ما يميزها هو خدمة فودافون كاش والتي تخدم جمهورية مصر العربية بشكل كبير.
  • رابط التسجيل في موقع adyou.me.

موقع Linkshrink

  • يعد موقع Linkshrink من المواقع الغير معروفة بالمنطقة العربية رغم أنه مميز بالعديد من الصفات الممتازة، حيث نجد أن موقع Linkshrink يتمتع بنسبة سحب منه تصل إلى 5 دولار.
  • يحتل موقع Linkshrink ترتيب عالمي فيأتي بالمرتبة ستمائة وثلاثون عالمياً.
  • ومن أهم مميزات موقع Linkshrink أن الشخص يمكن أن ينشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي “جوجل بلس، تويتر والفيس بوك”، بمقابل مادي عند نشر الشخص بكافة تلك المواقع.
  • يتمتع موقع Linkshrink بميزة أخرى هامة للغاية، وهي ميزة “الريفيرال”، والمقصود بها هي حصول الفرد على نسبة تصل إلى 20% من ربح شخص قام بالتسجيل من خلاله دون أن ينقص ذلك من ربح الشخص الآخر.
  • موقع Linkshrink يقوم بصرف الأرباح كل 4 أيام.
  • رابط التسجيل في موقع linkshrink.net.

موقع Bc.vc

  • يعد موقع bc.vc من المواقع الهامة جداً، حيث أن الموقع يتميز بأنه لا يقدم إعلانات تزعج الزائر ولا تخرج منه إعلانات منبثقة لهذا يجد الزائر راحة كبيرة بإستخدام هذا النوع من الروابط فلا يمل المستخدم إلى غلق الاعلان بل أن الإعلان لا يستمر كثيراً.
  • يعد موقع bc.vc من المواقع الصادقة للغاية.
  • يقدم موقع bc.vc أسعار لا بأس بها لكل 1000 زيارة.
  • موقع bc.vc به العديد من وسائل الدفع المختلفة التي تناسب الشخص المنضم إليه.
  • رابط التسجيل في bc.vc.

معلومات هامة للربح من إختصار الروابط

هناك العديد من المعلومات الهامة التي على الشخص الراغب في الربح من اختصار الروابط معرفتها، وهي كالتالي:

  • في كل مواقع مخصص للربح من إختصار الروابط هناك ما يسمى بـ “روفيزيت Raw Visit”، والمقصود بتلك الكلمة بها الزيارات المتكررة من نفس الزائر ويحاسبك عليها الموقع بنصف السعر.
  • هناك ما يعرف باسم الـ “يونيك فيزيت Unique Visit”، والمقصود بتلك الكلمة، هى دخول زائر جديد خلال أربعة وعشرون ساعة من نشر الرابط، وهنا تحصل على الربح بشكل كامل.
  • عند استخدام الشخص إختصار الروابط برفع الملفات المضغوطة لا تقوم بإختصار الرابط أكثر من مرة مثل ما وذلك بالنسبة لإختصارات موقع اليوتيوب.
  • يجب أن يعلم الشخص أن سعر الضغطة على الروابط المختصرة يختلف باختلاف البلدان والأماكن، حيث أن الدول العربية غير الأجنبية، ولكن على كل حال سوف تجني الشخص أرباح من الضغط على الروابط المختصرة.

أقرا المزيد مشروع تربية بط في المنزل وأنواعه والرعاية الطبية اللازم توافرها مع معرفة هامش ربح المشروع

هل كان المقال مفيداً؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول