اقتصادنا
المعرفة المالية

كم راتب جندي فني في الجوازات 2021

كم راتب جندي فني في الجوازات ؟، هذا السؤال نجد الكثير من الناس في بحث مستمر عنه عبر الإنترنت، وفي هذا المقال التالي عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا سوف نتعرف على الجواب الصحيح والكامل عنه، ونجد العديد من الشباب والأشخاص في المملكة العربية السعودية يُريدون الالتحاق بالوظائف المتنوعة والمختلفة خاصة في القطاعات الحكومية، والسبب هو تقديم تلك الوظائف لمميزات كثير لا يوفرها القطاع الخاص لمن يعمل به، ومن أهم المميزات التي تقدمها الوظائف الحكومية هي الرواتب الكبيرة والمميزة بالنسبة للكثير من الناس، وزيادة هذه الرواتب بشكل سنوي مع العلاوات والحوافز والبدلات التي يتم إقرارها من وقت إلى آخر، ومن المميزات أيضاً فرص الترقي للمناصب العليا في تلك الوظائف، وقبل أن نتعرف إجابة سؤال كم راتب جندي فني في الجوازات ، نتعرف على أهم المعلومات عن وظائف الجوازات 2021.

وظائف الجوازات 2021

شهدت الفترة الماضية الإعلان من قبل المديرية العامة للجوزات عن وجود مجموعة من الوظائف الشاغرة في المديرية خاصة لوظيفة جندي فني بالنسبة إلى الرجال في مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة، وعلى كل من يُريد ويرغب في التقدم لهذه الوظيفة تعبئة الطلب من الموقع الرسمي منصة أبشر توظيف عبر الإنترنت ، وهي المنصة المُتخصصة في التقديم والإعلان والاستعلام عن كل الوظائف الحكومية التي تُعلن عنها الحكومة من وقت إلى آخر، والتي تكون في القطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية، وهو ما تم الإعلان عنه من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية السعودية.

تابعرسوم الجوازات للفئات المعفاة من رسوم المرافقين للعام الجديد

موعد التقديم لوظائف الجوازات

موعد التقديم لوظائف الجوازات بدأ منذ يوم الاثنين الثاني من شهر نوفمبر ما يوافق يوم السادس عشر من شهر ربيع الأول، على أن يستمر حتى يوم الأحد ما يوافق يوم الثامن من شهر نوفمبر، وهو الموافق ليوم الثالث والعشرين من شهر ربيع الأول هذا العام، وتلك الوظائف متاحة إلى كل المواطنين من المملكة العربية السعودية فقط، على أن يتم استيفاء كافة الشروط التي أعلنت عنها مديرية الجوازات من قبل، ويُمكن بكل سهولة الدخول إلى منصة أبشر توظيف عبر الإنترنت من هنا ، ثم تقديم طلب للحصول على الوظيفة، لكن يجب مراعاة تعبئة البيانات بدقة كبيرة والتأكد من صحة كل البيانات أولاً حتى لا يتم استبعاد الطلب والنظر فيه جيداً.

كم راتب جندي فني في الجوازات

يُريد كل شخص مهتم بـ وظيفة جندي فني للرجال التي تم الإعلان عنها من المديرية العامة للجوازات بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، أن يتعرف على قيمة الراتب المتوقع للجندي حال الحصول على هذه الوظيفة، بجانب قيمة راتب الجندي في الجوزات حسب سلم رواتب الجوازات في المملكة، ولكي يكون قادراً أن يبحث في الأمر مع نفسه وهل الوظيفة سوف تناسبه أم لا إن حصل عليها، وتلك هذه الرواتب بشكل عام:

  1. الراتب الأساسي يقدر بمبلغ 3220 ريال سعودي.
  2. صنف يقدر بمبلغ 400 ريال سعودي.
  3. إعاشة تقدر بمبلغ 1000 ريال سعودي.
  4. بدل ميدان يقدر بمبلغ 450 ريال سعودي.
  5. بدل خطر يقدر بمبلغ 600 ريال سعودي.
  6. بدل مواصلات يقدر بمبلغ 500 ريال سعودي.
  7. وأخيراً بدل إرهاب والقيمة هي 25% من الراتب الأساسي، ويقدر بمبلغ 800 ريال سعودي.

وهذا هو الراتب المتوقع لكل جندي فني في الجوازات في المملكة العربية السعودية، وقد يزيد هذا المبلغ حسب المكان الذي يعمل به الجندي في الجوازات، حتى يصل المبلغ إلى 9000 ريال سعودي تقريباً حين إضافة الحوافز والبدلات له.

تعرفنا على إجابة سؤال كم راتب جندي فني في الجوازات ؟ في الفقرات السابقة من هذا المقال، بجانب أهم المعلومات عن وظائف الجوازات 2021 و موعد التقديم على وظائف الجوازات ، ويُمكنكم التعرف على المزيد من خلال موقعنا موسوعة اقتصادنا ، وإن كان لديكم استفسار أو سؤال راسلونا به وسوف نجاوب عليكم في التعليقات بالأسفل.

تابعخدمة أبشر الجوازات السعودية تسجيل الدخول وقائمة الخدمات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول