اقتصادنا
المعرفة المالية

قروض بنك مصر للموظفين بدون فوائد 2020

يعتبر بنك مصر من أهم البنوك العاملة داخل سوق الصرافة المصري، يعمل البنك على تقديم العديد من الخدمات المالية و المصرفية لعملائه، ويتيح بنك مصر خدمة الحصول على القرض بدون أي فوائد من أجل البدء في المشروعات الصغيرة والمتناهية في الصغر أو حتى المتوسطة، وسوف يتم خلال هذا  المقال عرض قروض بنك مصر للموظفين 2020، مع شرح أهم الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على قروض بنك مصر للموظفين بدون فوائد.

قروض بنك مصر للموظفين 2020

يعمل بنك مصر على توفير العديد من القروض المخصصة للشباب والموظفين والشباب بدون الحصول على فوائد على قيمة القروض من أجل تسهيل عملية إقامة المشاريع الصغيرة والمتناهية في الصغر وكذلك المشروعات المتوسطة، أو تيسير وتسهيل أمور الزواج على الأشخاص المتعسرين مالياً، أو الحصول على التمويل اللازم من أجل إقتناء سيارة أو تسهل العديد من الأمور التي تحتاج إلى توفير التمويل المالي.

يريد بعض من المواطنين الحصول على القروض المقدمة من قبل بنك مصر بهدف الحصول على التمويل العقاري لاقتناء أحد الوحدات السكنية أو المنازل أو الأراضي المطروحة في المناطق السكنية الجديدة.

يعمل البنك على قروض بنك مصر للموظفين بدون الحصول على فوائد، وقد وفر البنك ما يقرب من نصف مليون جنيهاً مصرياً، بحد أدنى 10 آلاف جنيهاً مصرياً، حيث أن الراغبين في الحصول على قروض بنك مصر للموظفين يجب أن يقوموا بتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل الحصول على التمويل المالي المقدم من البنك.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على قروض بنك مصر للموظفين

  • تقديم كشف حساب بنكي لا تزيد المدة الزمنية التي تم استخراجه خلالها فترة الـ 6 أشهر.
  • تقديم بطاقة رقم قومي سارية.
  • تقديم كشف يتضمن على مفردات راتب الشخص الراغب في الحصول على قروض بنك مصر للموظفين سواء كان الموظف في القطاع  العام أو في القطاع الخاص.

تعد الأوراق والمستندات المطلوب من أجل  الحصول على قروض بنك مصر للموظفين ميسرة وسهلة، كما هو الحال في العديد من الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على الخدمات المقدمة من قبل بنك مصر، حيث يعمل البنك على تسهيل كافة الإجراءات على عملاء البنك وعلى المواطنين بشكل عامة من أجل الحصول على كافة الخدمات المالية المقدمة من البنك.

تمويل المشاريع من بنك مصر

يعمل البنك على تقديم قروض بنك مصر للموظفين، وكذلك يقدم البنك تمويل المشاريع أيضاً، سواء كانت تلك المشاريع متناهية في الصغر أو صغيرة أو حتى متوسطة، وقد يصل تمويل المشاريع المقدم من بنك مصر إلى قيمة مليون جنيهاً مصريا.

الأوراق المطلوبة للحصول تمويل المشاريع من بنك مصر

  • تقديم شهادة معافاة ضريبية.
  • تقديم صورة من أصل ملكية المشروع.
  • تقديم صورة من السجل التجاري.
  • تقديم صورة من البطاقة الضريبية الخاص بالمشروع.

يعمل بنك مصر على توفير التمويل اللازمة للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على تمويل المشروعات الصغيرة أو تمويل المشروعات المتوسطة، سواء كانت تلك المشاريع صناعية ومشاريع غير صناعية، بالإضافة إلى تقديم مجموعة كبيرة من التسهيلات الخاصة بتقديم القروض من قيمة تبدأ من 50 ألف جنيهاً مصرياً وتصل إلى 5 مليون جنيهاً مصرياً.

شروط الحصول على تمويل المشاريع من بنك مصر

  • يجب أن يكون الشخص المتقدم لطلب الحصول على القرض يحمل الجنسية المصرية.
  • لا يزيد عمر الشخص الراغب في الحصول على القرض عن 65 عاماً، ولا يقل عن عمر 21 عاماً.
  • يشترط أيضاً من أجل الحصول على قرض تمويل المشروعات من بنك مصر ضرورة وجود الضمان الاجتماعي مع وجود شخص ضمان للشخص الراغب في الحصول على قرض بنك مصر.

تعد تلك الأوراق من أهم الأوراق والمستندات المطلوب من أجل الحصول على قرض تمويل المشروعات من بنك مصر المقدم إلى فئة الشباب أو قروض بنك مصر للموظفين من أجل تمويل المشاريع أيضاً، ويجدر هنا الإشارة إلى أن بنك مصر يقدم قروضاً شخصية ويقدم قروضاً أخرى لتمويل المشاريع الكبيرة أو المتوسطة.

أقرا المزيد المؤسسة العربية لدعم وتطوير المشاريع والافكار وشروط الحصول على القرض 2020

تعليق 1
  1. خالد اسماعيل شعبان حسانين يقول

    ممكن تفاصيل اكتر عن قروض بدون ولو ممكن رقم تليفونك للتواصل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول