اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي الخط الساخن

خلال التقرير التالي تعرض لكم رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي حيث تم تأسيس البنك الأهلي الكويتي خلال عام 1967 ميلادياً، أصبح البنك خلال الوقت الراهن من أهم البنوك الرائدة في الكويت من خلال تقديم البنك مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية والمالية، يقدم البنك العديد من خدمات البنوك المتكاملة والمتنوعة للأفراد والشركات عبر الأسواق التي يعمل بها البنك سواء في سوق الصرافة المصري، أو في الكويت، أو الإمارات فقد اعتمد البنك على تسهيل وتيسير الخدمات المصرفية لتقديم تلك الخدمات المالية لجميع عملائه بأسهل الطرق وفي أقل وقت، يعد البنك الأهلي الكويتي من أهم البنوك العاملة في سوق الصرافة المصري، يمتلك البنك قاعدة كبرى من العملاء داخل السوق المصري الذين يبحثون عن أرقام خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي، وخصوصاً رقم الخط الساخن للبنك الأهلي الكويتي، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي بمصر الخط الساخن،

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي بمصر الخط الساخن

يستطيع عميل البنك الأهلي الكويتي الاتصال مع رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي على الخط الساخن على الرقم التالي، 19322، أو الاتصال من داخل أو خارج مصر على الرقم التالي، 20227353590 أو رقم 20227353591.

يمكن لعميل البنك الأهلي الكويتي التواصل مع خدمة عملاء البنك عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك على العنوان التالي، “https://www.abkegypt.com/”.

يمتلك البنك الأهلي الكويتي شبكة واسعة من الفروع داخل دولة الكويت تصل إلى 31 فرعاً موزعين بجميع المناطق الكويتية الهامة، كما يمتلك البنك فرعان في دبي وأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى امتلاك البنك فرع بمركز دبي المالي العالمي “DIFC”، من أجل تقديم الخدمات المصرفية المخصصة للشركات.

يقع المقر الرئيسي للبنك الأهلي الكويتي بمصر في العنوان التالي، القرية الذكية بمحافظة الجيزة، ويمتلك البنك الأهلي الكويتي العديد من الفروع داخل سوق الصرافة المصري خلال الراهن حيث يمتلك البنك ما يقرب من 43 فرعاً، وحوالي 80 ماكينة صراف آلي ATM، وأكثر من 1000 موظف معنيين في البنك لتقديم أفضل الخدمات لعملاء البنك من أفراد وشركات ومؤسسات.

خدمة المحفظة الإلكترونية من البنك الأهلي الكويتي

يقدم البنك الأهلي الكويتي خدمة المحفظة الإلكترونية، ويستطيع عميل البنك الذي يمتلك محفظة قديمة عبر هاتفه المحمولة التمتع بتجربة الدفع الجديدة التي يوفرها البنك، التي تتيح للعملاء المزيد من السهولة والأمن في مجال المشتريات والتحويلات المالية، والتسوق عبر الإنترنت، كما تتيح المحفظة الإلكترونية للعميل سداد الفواتير أون لاين.

مميزات المحفظة الإلكترونية من البنك الأهلي الكويتي

  • خدمات شحن المحفظة الإلكترونية، حيث يستطيع العميل شحن المحفظة عبر بطاقات الخصم المباشر، أو عبر البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك أو عبر فروع البنك.
  • خدمات الإيداع والسحب عبر المحفظة الإلكترونية التي تتم عبر ماكينات الصراف الآلي ATM التي تدعم خدمات المحافظ الإلكترونية.
  • خدمات المدفوعات، من خلال دفع فواتير الهاتف المحمول، أو فواتير ADSL، أو فواتير استهلاك المياه أو الغاز، أو الكهرباء.
  • دفع تذاكر النقل والاشتراكات.
  • التبرع للجمعيات الخيرية.
  • خدمات التحويل، من خلال تحويل واستقبال الأموال بشكل فوري من وإلى المحفظة الإلكترونية التابعة للبنك في مصر.
  • بطاقة الإنترنت، التي يتم إصدارها كبطاقة إفتراضية مؤمنة للاستخدام مرة واحد فقط بشكل فوري، والتمتع بتجربة التسوق الآمن عبر الإنترنت.
  • عمليات الشراء، التمتع بتجربة الشراء باستخدام المحفظة الإلكترونية، عن طريق مسح علامة QR الخاصة بالتاجر عند الدفع.

كيفية التسجيل بالمحفظة الإلكترونية بالبنك الأهلي الكويتي

  • من خلال الضغط على “قدم الأن” المتاحة في أسفل الصفحة الإلكترونية للبنك.
  • ملء البيانات المطلوبة.
  • إرسال رسالة نصية SMS تتضمن الرقم القومي إلى رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي التالي 1493.
  • بالنسبة لعملاء البنك الأهلي الكويتي بمصر، يمكن ارسل الرقم القومي الخاص بالعميل مسبوقاً بعلامة “# ” من رقم الهاتفك المحمول المسجل بالبنك إلى الرقم التالي 1493.
  • بالنسبة لغير عملاء البنك الأهلي الكويتي بمصر، يمكن إرسال رسالة تتضمن على الرقم القومي مسبوقاً بعلامة “#” من رقم الهاتف المحمول الخاص بالشخص، مع كتابة الأسم، والرقم القومي إلى رقم التالي، 1493.
  • وبعدها سوف يقوم البنك بإرسال رسالة قصيرة تتضمن رابط التحميل، وكود تفعيل المحفظة الإلكترونية.
  • ثم على الشخص تحميل التطبيق الإلكتروني عبر، “Store Apple أو Google Play Store”.
  • وبعدها يتم تسجيل كود التفعيل، وكتابة الرقم السري “M/ PIN”
  • ويتم الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي 19322، لربط بطاقة الخصم المباشر، أو بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل بالمحفظة الإلكترونية.

كيفية إلغاء المحفظة الالكترونية من البنك الأهلي الكويتي

  • في حالة رغبة العميل إلغاء المحفظة الإلكترونية الخاصة به، عليه زيارة أقرب فرع للتوقيع على نموذج إغلاق المحفظة الالكترونية من البنك.
  • سوف يتم غلق المحفظة الالكترونية خلال دقائق.
  • للمزيد من المعلومات عن المحفظة الإلكترونية من البنك الأهلي الكويتي على العميل الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم المختصر التالي، 19322.

ذات صلة: رقم خدمة عملاء بنك الاستثمار العربى الخط الساخن

2 تعليقات
  1. رقم خدمة عملاء مصرف أبوظبي الإسلامي بمصر الخط الساخن

    […] رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي الخط الساخن […]

  2. رقم خدمة عملاء بنك الكويت الوطني بمصر الخط الساخن

    […] رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي الخط الساخن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول