اقتصادنا
المعرفة المالية

طريقة فتح الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2021

الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2021 عبارة عن خدمة يُقدمها البنك لكل العملاء، ويُمكن من خلال تلك الوديعة الاستثمار في الأموال التي يضعها العميل بها، كما يُمكن فتح الوديعة بخطوات سهلة وبسيطة نتعرف عليها في المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، وتحت عنوان طريقة فتح الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي.

تابعالحساب الجاري من البنك الأهلي الكويتي

الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي

يُعد البنك الأهلي الكويتي هو أحد أفضل البنوك في مصر في الوقت الحالي، ويُقدم البنك مجموعة من الخدمات المصرفة للعملاء ومميزات كثيرة تجذب إليه العملاء من كل مكان، وعن خدمة الودائع فهي خدمة يُقدمها البنك الأهلي الكويتي للعملاء، ويوفر تشكية مختلفة من الودائع حتى يختار منها العميل ما يُريد حسب شروط طل وديعة ونوعها، ومن ضمن ودائع البنك الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي ، ويُمكن فتح هذه الوديعة والاستفادة منها بشكل كبير، فهي تتوافر بالعملات الأجنبية والمحلية ونتعرف على كل تفاصيلها في باقي فقرات المقال.

فتح الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي

من يُريد فتح الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي ، يجب عليه التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي الكويتي وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة لفتح الوديعة، حيث تختلف المستندات حسب جنسية العميل سواء كان مواطن مصري أو مواطن أجنبي مُقيم في مصر.

الأوراق المطلوبة من العميل المصري

يطلب البنك الأهلي الكويتي بعض المستندات والأوراق من العميل المصري لـ فتح وديعة طويلة الأجل ، وهي كما يلي:

  • يجب تقديم بطاقة الرقم القوم الخاصة بالعميل وأن تكون سارية في الوقت الحالي.
  • إن لم يحدث توافق في بعض البيانات الموجودة في البطاقة الشخصية وباقي البيانات، يجب تقديم فاتورة كهرباء أو مياه أو غاز، بجانب خطاب يحتوي على كل تفاصيل العمل ويكون صادر من الجهة التابع إليها العميل.

الأوراق المطلوبة من العميل الأجنبي

يطلب البنك الأهلي الكويتي بعض المستندات والأوراق من العميل الأجنبي لكي يتمكن من فتح وديعة طويلة الأجل ، وتشمل هذه المستندات ما يلي:

  • تقديم العميل الأجنبي لجواز السفر الخاص به ويكون ساري على الأقل لمدة ستة أشهر بحد أدنى.
  • يجب على العميل تقديم مستند يُوضح سبب إقامة العميل في مصر مثل: البطاقة الضريبية، رخصة ممارسة مهنة مُعينة.
  • يجب تقديم العميل الأجنبي لكل المستندات المُتعلقة بالإقامة في مصر، وأن يكون عنوان محل الإقامة بالتفصيل في هذه المُستندات.

مميزات الودائع طويلة الأجل البنك الأهلي الكويتي

تتوفر مجموعة من المميزات في الودائع طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي لكل العملاء، ومن ضمن هذه المميزات ما يلي:

  • يُمكن للعميل الذي يقوم بفتح وديعة طويلة الأجل، أن يختار بين المدة التي يتم صرف العائد الربحي بها، مع اختيار من المدد التي يوفرها البنك ويُحددها.
  • يُمكن للعملاء فتح ودائع طويلة الأجل بداية من 5.000 جنيه مصري أو 500 لأي من العملات الأجنبية بحد أقصى.
  • يُقدم البنك عائد تنافسي بشكل كبير للودائع طويلة الأجل، ويُمكن للعميل فتح الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي بالجنيه المصري أو اليورو أو الجنيه الإسترليني.
  • يُمكن حصول العميل على قرض من البنك الأهلي الكويتي بضمان هذه الوديعة، ويصل مبلغ التمويل من البنك إلى 90% من المبلغ الموجود في الوديعة.
  • في حالة حدوث مشكلة لعميل البنك ويُريد الاستفسار عن شيء، يُمكنه بكل سهولة التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي والسؤال عن ما يُريد.
  • يُمكن للعميل إجراء كل الخدمات المصرفية من خلال الإنترنت، ومن خلال خاصية العمليات المصرفية التي تم طرحها مؤخراً على الانترنت.
  • حدد البنك الأهلي الكويتي مدة الوديعة طويلة الأجل ، على أن تبدأ من عام وتصل إلى ثلاثة أعوام.

أسعار فائدة الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي

يُقدم البنك الأهلي الكويتي فائدة ربحية على الوديعة طويلة الأجل بداية من عام وحتى ثلاثة أعوام كاملة، ومن الممكن اختيار العميل لمدة صرف الفوائد حسب ما يُريد، حيث توجد طريقة الصرف الشهري والربع سنوي والنصف سنوي والسنوي، وعن أسعار فائدة الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي هي كما يلي:

  • إن قام العميل بفتخ وديعة طويلة الأجل بالعملة المحلية وهي الجنيه المصري، يكون العائد هو 4.50% سنوياً.
  • إن قام العميل بفتح ودائع طويلة الأجل بالجنيه الإسترليني ، يكون مُعدل العائد هو 0.7% سنوياً.
  • يصل مُعدل العائد للعميل الذي يقوم بفتح وديعة طويلة الأجل بعملة اليورو إلى نسبة 0.5% سنوياً.

طرق التواصل مع البنك الأهلي الكويتي

يواجه بعض عملاء البنك الأهلي الكويتي مشاكل في بعض الأحيان ويُريدون الاستفسار عن أمور مختلفة، ويُمكن لهم التواصل مع البنك الأهلي الكويتي بأكثر من طريقة مختلفة، وهم كما يلي:

  • يُمكن للعملاء من المُقيمين في مصر التواصل مع البنك عبر رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي وهو: 19322.
  • من يُريد التواصل مع البنك الأهلي الكويتي من خارج مصر يُمكنه الاتصال على الرقم التالي : +(202) 35 35 27 90/91.
  • ويُمكن التواصل مع البنك من خلال زيارة أحد فروع البنك الأهلي الكويتي في القرية الذكية وهو الفرع الرئيسي، أو الفرع الثاني والموجود في مدينة الإسكندرية على الطريق الصحراوي أو باقي فروع البنك الأهلي الكويتي بشكل عام.
  • يُمكن تقدم شكوى أو الاستفسار عن شيء والاتصال مع خدمة عملاء البنك من خلال الموقع الرسمي البنك الأهلي الكويتي على الانترنت من هنا.

بهذا نكون تعرفنا على الوديعة طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي 2021 بشكل كامل وأهم التفاصيل عنها، بداية من فتح هذه الوديعة والشروط والمستندات المطلوبة، وتعرفنا على مميزات الودائع طويلة الأجل من البنك الأهلي الكويتي ، ويُمكنكم التعرف على المزيد من ودائع البنك الأهلي الكويتي والخدمات التي يُقدمها عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابعرقم خدمة عملاء البنك الأهلي الكويتي الخط الساخن

اترك تعليقا