اقتصادنا
المعرفة المالية

خدمة عملاء hsbc – فروع بنك إتش إس بي سي

يمتلك بنك hsbc العديد من العملاء داخل سوق الصرافة المصري، الذين يرغبون في التواصل مع خدمة عملاء hsbc للتعرف على التفاصيل الخاصة بحساباتهم المالية أو تقديم شكوى من خدمة ما أو عطل ما أو طرح استفسار أو تقديم مقترح، ويرغب كافة العملاء في الحصول على تلك الخدمات إلكترونياً دون الحاجة للذهاب إلى فروع البنك لتوفير الوقت والجهد، وفي إطار حرص بنك hsbc على خدمة كافة عملاء وتسهيل كافة الإجراءات عليهم وتوفير العديد من المميزات فقد قام بتوفير خدمة عملاء hsbc، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح كيفية التواصل مع خدمة عملاء hsbc، والتعرف على أماكن فروع البنك في حالة رغبة العميل في الذهاب إلى أي من فروع البنك.

تم إنشاء بنك hsbc نتيجة اتحاد العديد من البنوك ليتم تأسيس كيان تحت مسمى بنك hsbc خلال عام 1865 ميلادياً، يمتلك البنك العديد من الفروع بمنطقة الشرق الأوسط ودول العالم العربي، مثل جمهورية مصر العربية، والإمارات، وعمان، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، يتمتع بنك hsbc بشهرة واسعة داخل المحيط العربي، نظراً لتمييز البنك وتقديم العديد من الخدمات والمميزات لعملائه.

رقم خدمة عملاء hsbc في مصر

يمكن لعملاء البنك داخل السوق المصري التواصل مع رقم خدمة عملاء hsbc من خلال الاتصال على الرقم التالي، 08007736437، وسوف يجد عميل البنك أفضل الخدمات المتاحة له التي سوف يتم توفيرها لها من خلال خدمة عملاء hsbc للإجابة على جميع الاستفسارات والشكاوى والمقترحات.

فروع بنك hsbc في مصر

يمتلك بنك hsbc العديد من الفروع داخل جمهورية مصر العربية، للعمل على خدمة كافة العملاء خلال أي وقت في حالة رغبة العميل التوجه لأحد فروع البنك لإنهاء بعض المعاملات أو تحديث البيانات التي تتطلب تقديم أوراق رسمية معينة، وسوف يتم تقديم عناوين فروع بنك hsbc في مصر، وهي كالتالي:

  • فرع بنك hsbc  في الرحاب، ويتواجد بالسوق التجاري تحت رقم 411، القائم أمام منطقة البنوك، يعمل فرع بنك hsbc  في الرحاب من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وخدمة عملاء الفرع متاحة من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 5:00 مساءاً.
  • فرع بنك hsbc في الزمالك، بشارع أبو الفدا رقم 3، ومتاح العمل في فرع البنك من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وخدمة العملاء متاحة من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 5:00 مساءاً.
  • فرع بنك hsbc في نادي الجزيرة الرياضي، وهذا الفرع مخصص للأعضاء المشتركين في الجزيرة الرياضي فقط، ويتواجد النادي في شارع سراي الجزيرة بمنطقة الزمالك، وهو متاح بكافة أيام الأسبوع من تمام الساعة الـ 10:00 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 7:00 مساءاً.
  • فرع بنك hsbc في وسط البلد، ويتواجد الفرع في شارع قصر النيل برقم 13 بميدان التحرير القائم في منطقة وسط البلد، فرع البنك من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وخدمة العملاء تتلقى كافة اتصالات العملاء من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 5:00 مساءاً.
  • فرع بنك hsbc بـ نايل فيو، القائم في شارع رملة بولاق رقم 4 بمنطقة كورنيش النيل، خدمة العملاء متاحة من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع، وخدمة العملاء متاحة من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 5:00 مساءاً.
  • فرع بنك hsbc  في المقطم، القائم في ميدان النافورة رقم 3، خدمة العملاء متاحة من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وخدمة العملاء الفرع متاحة من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 5:00 مساءاً.
  • فرع بنك hsbc  في مصر الجديدة، القائم في ميدان روكسي رقم 1، خدمة العملاء متاحة من يوم الأحد إلى يوم الخميس، خدمة العملاء متاحة في الفرع من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى الساعة الـ 5:00 مساءاً.
  • فرع بنك hsbc في شارع بيروت، القائم في شارع بيروت رقم 90 في منطقة العروبة الماظة بمصر الجديدة، الفرع متاح من يوم الأحد إلى يوم الخميس، خدمة العملاء متاحة من الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 5:00 مساءاً.

مميزات بنك Hsbc

  • يتميز بنك hsbc بحسن التعامل مع كافة العملاء.
  • تتميز خدمة عملاء بنك hsbc بوجود أشخاص متخصصين على دراية كبيرة بمجال خدمة العملاء ومساعدتهم على حل كافة مشكلاتهم خلال أسرع وقت.
  • يتطلع فريق خدمة عملاء بنك hsbc لأخبار الصرافة المصري، لتقديم خدمات متميزة للعملاء.
  • تقدم خدمة عملاء بنك hsbc  لعملاء البنك المشورة والمراجعة المالية اللازمة.
  • يقدم بنك hsbc الحلول الإلكترونية التي تجعل العملاء على إطلاع دائم بحساباتهم المالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول