عناوين فروع HSBC في القاهرة والجيزة ومواعيد العمل

عناوين فروع HSBC في القاهرة والجيزة ومواعيد العمل
فروع hsbc

يعتبر بنك HSBC من البنوك الهامة والمنتشرة في العديد من المحافظات المصرية، كما أن للبنك سمعة طيبة  بين العديد من العملاء والمتعاملين معه في مختلف المعاملات المصرفية المتنوعة، ومنها القروض والحسابات البنكية المختلفة، فيطرح البنك قروضاً مختلفة بمبالغ متعددة ، وبفترات سداد مختلفة لتناسب العديد من القطاعات والعملاء.

واستطاع بنك إتش إس بي سي  خلال الفترات الماضية وفي أوقات قصيرة جذب العديد من الشركات والعملاء والشرائح المختلفة للتعامل معه في العديد من المعاملات المصرفية، وفي التقرير التالي نعرض لكم الفروع المختلفة لبنك إتش إس بي سي، وأيضاً طرق التواصل المختلفة مع البنك، لتوفير الوقت والجهد عليك فإن كنت تسعر للعاملات البنكية أو المصرفية مع بنك إتش إس بي سي، اقرأ التقرير التالي بعناية وستجد كل ما تريده عن فروع بنك HSBC في مصر، وأيضا الخدمات التي يمكنه تقديمها.

مواعيد عمل فروع بنك HSBC

مواعيد العمل ببنك إتش إس بي سي في مصر تختلف من فرع لآخر، وفي السطور التالية  نعرض مواعيد العمل المختلفة لبنوك إتش إس بي سي، والعناوين الخاصة بفروع بنك إتش إس بي سي بمحافظتي القاهرة والجيزة أيضاً:

“الإجازة الرسمية لجميع فروع بنك HSBC هي يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، عدا فرعي سيتي ستارز و صن سيتي مول” يوضع في اقتباس

فروع بنك HSBC  في القاهرة

فرع البنك بكورنيش المعادي

يقع بنك إتش إس بي سي في 306 بطريق كورنيش النيل في المعادي بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك بوسط المدينة

فرع وسط البلد يعد أقرب فرع بنك HSBC لجميع الأماكن بالقاهرة، فهو يقع في 13 شارع قصر النيل بميدان التحرير بمحافظة القاهرة، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك بنايل سيتي

يقع بنك إتش إس بي سي في أبراج نايل سيتي بكورنيش النيل في محافظة القاهرة، وتسمي تلك المنطقة بالبرج الشمالي ورملة بولاق، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فروع بنك HSBC بمدينة نصر

فرع البنك في البطراوي

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع البطراوي المتفرع من شارع عباس العقاد بمدينة نصر بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في أبو داوود

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع أبو داوود الظاهري بمدينة نصر أيضا ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك بسيتي لايت

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع مكرم عبيد بمدينة نصر ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في الزمر

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع أحمد الزمر والممتد من شارع ذاكر حسين بمدينة نصر بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فروع HSBC في الزمالك

فرع أبو الفدا

يقع بنك إتش إس بي سي في مبنى أبو الفدا في شارع أبو الفدا بالزمالك بمحافظة القاهرة، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى الخامسة مساء ، فيما عدا يومي الجمعة والسبت فيعتبران إجازة رسمية للبنك.

فرع نادي الجزيرة الرياضي

يقع بنك إتش إس بي سي في نادي الجزيرة بشارع سراي الجزيرة بالزمالك في محافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

اطلع كذلك على: خدمة عملاء hsbc

فروع HSBC في مصر الجديدة

فرع البنك في روكسي

يقع بنك إتش إس بي سي في ميدان روكسي بمصر الجديدة بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة  8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً، فيما عدا يومي الجمعة والسبت فيعتبران إجازة رسمية للبنك .

فرع البنك في الشمس

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع عبد الحميد بدوي بمصر الجديدة بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك بشارع بيروت

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع بيروت بمنطقة ألماظة في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في سيتي ستارز

يقع بنك إتش إس بي سي في سيتي ستارز مول في شارع عمر بن الخطاب ، ويمكن الوصول له من خلال البوابة السادسة للمول.

فرع البنك بشيراتون هليوبوليس

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع خالد بن الوليد بشيراتون هليوبوليس في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك بسفير

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع الشيخ حسونة بميدان سفير في مصر الجديدة بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك بصن سيتي مول

يقع بنك إتش إس بي سي في صن سيتي مول بمصر الجديدة ، في طريق الأوتستراد بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 7:00.

فرع البنك بشارع الثورة

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع الثورة بمصر الجديدة بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في الحجاز

يقع بنك إتش إس بي سي في ميدان المحكمة في شارع الحجاز بمصر الجديدة في محافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في الرحاب

يقع بنك إتش إس بي سي في السوق التجاري أمام منطقة البنوك في الرحاب بالقاهرة الجديدة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في التجمع

يقع بنك إتش إس بي سي في ميدان التسعين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فروع بنك HSBC في الجيزة

فرع البنك في العجوزة

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع النيل بالعجوزة بمحافظة القاهرة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في المهندسين

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع لبنان بالمهندسين بمحافظة الجيزة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في الدقي

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع مصدق بمحافظة الجيزة، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فروع hsbc في لبنان

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع لبنان بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فرع البنك في جامعة الدول

يقع بنك إتش إس بي سي في شارع جامعة الدول العربية في المهندسين بمحافظة الجيزة ، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

فروع بنك HSBC في الهرم

يقع بنك HSBC  فرع الهرم أمام مسرح الهرم بمحافظة الجيزة، ومواعيد العمل به من الساعة 8:30 صباحاً، وحتى 5:00 مساءً.

وفي السطور السابقة حاولنا تقديم شرح كافي ووافي لعناوين بنك إتش إس بي سي في محافظتي القاهرة والجيزة بالتفصيل ، تسهيلاً على العملاء الراغبين في التعامل مع البنك في خدماته المصرفية والبنكية المختلفة، والتي تشمل مميزات وتسهيلات عدة يمكن التعرف عليها عند زيارة أقرب فرع من البنك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *