اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء ديورافيت

نرصد لكم رقم خدمة عملاء ديورافيت حيث تعد شركة ديورافيت من الشركات المتميزة داخل السوق المصري في مجال التصميمات العصرية والحديثة والمبتكرة للحمامات، يفضل العديد من المقبلين على تجهيز وحداتهم السكنية استخدام منتجات شركة ديورافيت في مجال السباكة والصرف الصحي لما تتميز به منتجات الشركة من جودة ومتانة، ويبحث العديد من عملاء شركة ديورافيت عن رقم خدمة عملاء ديورافيت، وسوف يتم توضيح كافة التفاصيل عن الشركة وعن رقم خدمة عملاء ديورافيت خلال هذا المقال.

شركة ديورافيت

استحوذت شركة ديورافيت خلال عام 1999 ميلادياً على نسبة مئوية تزيد عن 51% من الأسهم في الشركة المصرية، يقع المقر الرئيسي لشركة ديورافيت بهورنبورج بألمانيا، بدأت شركة ديورفيت تأسيسها خلال عام 1997، حيث أقامت الشركة بأول خط إنتاج لها من خلال إنتاج الأدوات الصحية، وبدأت التسويق لمنتجات الشركة داخل السوق المصري تحت مسمى شركة ديورافيت مصر لتصنيع الأدوات الصحية.

خدمة عملاء ديورافيت

تمتلك شركة ديورافيت قاعدة كبير في العملاء داخل السوق المصري لما حققت الشركة من ثقة لدى عملائها في مجال السباكة وتصنيع الحمامات، حيث تتميز منتجاتها بالجودة والصلابة، ويرغب العديد من العملاء التعرف على رقم خدمة عملاء ديورافيت، فقد قامت الشركة بتخصيص خط ساخن لـ خدمة عملاء ديورافيت على الرقم التالي 19219 لتلقى استفسارات ومقترحات وشكاوى العملاء.

تقدم شركة ديورافيت خدمة الصيانة حيث يقوم الفنيين المتخصصين من الشركة بعمل الصيانة الدورية لمنتجات الشركة في منازل العملاء أو في الشركات أو في أي مكان.

مواعيد العمل الرسمية لشركة ديورافيت

تبدأ مواعيد العمل الرسمية لشركة ديورافيت من تمام الساعة الـ 8:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 3:30 عصراً كل أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس ماعدا الجمعة والسبت راحة أسبوعية، ويمكن الحصول على خدمة عملاء ديورافيت وتحديد مواعيد الصيانة خلال مواعيد العمل الرسمية للشركة من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء ديورافيت على الخط الساخن 19219.

فروع خدمة عملاء ديورافيت

رقم خدمة عملاء ديورافيت على الخط الساخن 19219 يخدم فروع شركة ديورافيت في المناطق التالية:

  • الهرم.
  • محافظة الإسكندرية.
  • محافظة الجيزة.

تتميز تصميمات شركة ديورافيت بالتصميمات العصرية والأنقية للحمامات، وتحرص شركة ديورافيت على تقديم أحدث تشكيلات الحمامات بين الحين والأخر لتطرح أخر منتجاتها العصرية والأنيقة التي تتميز بالجودة والصلابة.

مقر شركة ديورافيت مصر

يقع مقر مبنى شركة ديورافيت في شارع المشير أحمد إسماعيل، بمنطقة شيراتون مصر الجديدة، القطعة رقم 9، في ميدان 1160 القاهرة، رقم الفرع الرئيسي للشركة، 20226968700+، ورقم الفاكس، 20222681298+.

الموقع الإلكتروني لشركة ديورافيت

يمكن الاطلاع على عنوان فروع شركة ديورافيت مصر، أو الحصول على كتالوج أحدث تصميمات الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ديورفيت من خلال العنوان التالي، “https://www.duravit.com.eg/”.

منتجات شركة ديورافيت مصر

  • منتج EOOS الذي يجمع بين الدش والبانيو، منتج اثنين في واحد يتميز بالعصرية والأناقة، غاية في الرفاهية مكان واحد يجمع بين الدش والبانيو في تصميم أنيق وفريد من نوعه، بتضمن البانيو على باب مصنوع من الزجاج الآمن الغير قابل للكسر يمنح البانيو تصميم عصري.
  • تقدم شركة ديورافيت منتج Ambient Light للمرايات، فهو عبارة عن مرايا بجودة عالية مضيئة من الجوانب لتضفي على الحمامات أناقة وعصرية.
  • بالإضافة لتقديم شركة ديورافيت مجموعة فريدة من موبيليا الحمام.
  • وتشكيلة HygieneGlaze 2.0، التي تطلق عليها الشركة معيار جديد للنظافة، حيث قامت شركة ديورافيت بالعمل على تطوير طبقة مبتكرة من السيراميك “HygieneGlaze”، لتقوم بطرح مجموعة جديدة تحت مسمى HygieneGlaze 2.0 الذي يضاف مادة السيراميك خلال عملية الحرق، وهو ليس فقط فعال بشكل خاص، ولكنه يعمل في الوقاية من نمو البكتيريا على سطح السيراميك.
  • وتصميمات Vero Air.
  • ومجموعة DuraSquare.

ذات صلة: طريقة استخراج كارت ميزة للمعاشات 2020-2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول