اقتصادنا
المعرفة المالية

رقم خدمة عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات الخط الساخن

خلال التقرير التالي نعرض لكم رقم خدمة عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات الخط الساخن حيث يعد البنك المصري لتنمية الصادرات من أهم البنوك العاملة في سوق الصرافة المصري حيث يعمل البنك على تنمية القطاع الاقتصادي من خلال الاستثمارات الزراعية، والتجارية والصناعية، وتقديم مختلف الخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة لتمييز البنك في تقديم العديد من الخدمات المصرفية لعملائه من خلال تقديم القروض، والبطاقات الائتمانية والخدمات الاستثمارية والعديد من الخدمات المالية المتنوعة التي يقدمها البنوك، يمتلك البنك المصري لتنمية الصادرات ما يقرب من 27 فرعاً موزعين بمختلف أنحاء الجمهورية لخدمة عملاء البنك، بالإضافة لتوفير البنك رقم خدمة عملاء لمساعدة جميع من خلال تلقي الشكاوى والمقترحات والاستفسارات المختلفة، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح رقم خدمة عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات الخط الساخن.

رقم خدمة عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات الخط الساخن

يعمل البنك المصري لتنمية الصادرات على خدمة جميع عملائه بشتى الطرق لتوفير وقت وجهد العميل، يوفر البنك العديد من أرقام التواصل مع فروع البنك المصري لتنمية الصادرات المختلفة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، كما يستطيع عميل البنك التواصل مع الخط الساخن للبنك المصري لتنمية الصادرات من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات، وهو  16710.

كما يستطيع عميل البنك التواصل مع البنك المصري لتنمية الصادرات عبر الموقع الرسمي الخاص بالبنك على العنوان التالي، “https://corporate.ebebank.com/”.

كما يستطيع عميل البنك التواصل مباشرة مع خدمة عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات من خلال التوجه مباشرة لزيارة أقرب فرع من فروع البنك المصري لتنمية الصادرات.

كيفية تقديم شكوى إلكترونية في البنك المصري لتنمية الصادرات

في إطار حرص البنك المصري لتنمية الصادرات على راحة العميل من خلال توفير وقته وجهده، حيث يستطيع عميل البنك في حالة وجود أي شكوى أن يتقدم بها إلكترونية من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة، للتواصل مع رقم خدمة عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات وهي كالتالي:

  • تسجيل الدخول على العنوان الإلكتروني التالي، https://corporate.ebebank.com/ar/contact.
  • ثم كتابة اسم العميل.
  • مع توضيح البريد الإلكتروني للعميل.
  • ثم كتابة الشكوى، وسوف يتم التواصل مع عميل البنك بشكل فوري لحل المشكلة الخاصة به.

خدمات المدفوعات والنقد من البنك المصري لتنمية الصادرات

يسعى البنك المصري لتنمية الصادرات في ظل التطورات السريعة والدائمة والمستمرة في مجال الخدمات البنكية مثل خدمات الدفع ، والتحصيل الإلكتروني، وتوفير السيولة المالية، وخدمات التسويات المالية، فإن إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات تسعى للعمل على تطبيق كافة الخدمات المصرفية الخاصة بمجال إدارة المدفوعات والنقد والعمل على تطبيق استراتيجية البنك الخاصة بالخدمات المالية الإلكترونية التي توفر لعملاء البنك وخصوصاً قطاع الشركات، الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تعد أساس المعاملات المالية بجميع البنوك خلال الوقت الراهن، ويؤدي هذا في النهاية لزيادة الإقبال على الأعمال البنكية الإلكترونية التي تهدف لمساعدة عملاء البنوك من خلال توفير الوقت والجهد، ومن الخدمات المقدمة من البنك المصري لتنمية الصادرات، الخدمات التالية:

  • خدمة الانترنت البنكي الخاصة بمتابعة التحويلات المالية لمعرفة كافة خطوات التحويلات المالية التي تتم عبر البنك المصري لتنمية الصادرات.
  • تقديم خدمات نقل أو تحويل الأموال الخاصة بالعملاء أما النقدية التي يتلقاها عملاء البنك أو التعاملات الالكترونية المسؤولة عن دفع رواتب الموظفين أو الدفع إلى الموردين الخاصين بهم عن طريق قنوات الدفع  أو التحصيلات المختلفة عبر خدمة الانترنت البنكي.
  • تحويل الأموال بالعملات المختلفة لجميع البنوك داخل وخارج جمهورية مصر العربية بكل سهولة، سرعة وأمان.
  • خدمة الاستثمار، التي تساعد عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات على إدارة السيولة المالية الخاصة بهم، وتؤكد على ضمان العمل النقدي في الاتجاه المثمر لأعمالهم.
  • الحد من العمل اليدوي والتحول إلى الأعمال المالية الإلكترونية مما يحد من الأخطاء وتعطيل الأعمال المختلفة.
  • يوفر البنك المصري لتنمية الصادرات لجميع عملائه الشفافية و السهولة في التحكم في الأموال من حيث المبلغ، العملة، والبلد.
  • يعمل البنك على توفير التقارير اليومية التي تساعد عملاء البنك في عمليات التسويات والمراجعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول