اقتصادنا
المعرفة المالية

التسجيل في الهاتف المصرفي من خلال الجوال

التسجيل في الهاتف المصرفي من خلال الجوال يكون عن طريق بعض الخطوات السهلة والبسيطة للغاية والتي نوضحها لكم في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، وتُعد هذه الطريقة من الطرق التي يرغب الكثير من الناس في التعرف عليها، سواء من المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية ، وتُعتبر واحدة من الخدمات المصرفية المميزة للغاية والتي تُسهل على العملاء كافة المعاملات المصرفية، وتسعى الكثير من البنوك إلى تقديم الخدمات المصرفية المميزة من أجل راحة العملاء في المقام الأول وقبل كل شيء بجانب استقطاب شريحة كبيرة من العملاء، ومواكبة التطور الكبير الذي يشهده العصر الحديث، والآن نوضح لكم طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي عن طريق الجوال.

التسجيل في الهاتف المصرفي من خلال الجوال

تُتيح الكثير من المصارف المختلفة من داخل المملكة العربية السعودية خدمة الهاتف المصرفي ، والتي يُمكن للعميل من خلالها القيام بالعديد من الخدمات المصرفية دون أن يكون هناك حاجة للذهاب إلى فرع من فروع البنك سواء البنك الراجحي أو البنك الأهلي التجاري ، أو دون الحاجة إلى ماكينات الصراف الآلي الخاصة بهذا البنك، ومن أهم الخدمات التي يوفرها الهاتف المصرفي: الاستفسار عن الحساب الشخصي في البنك ، معرفة آخر التعاملات التي تمت على الحساب، تحويل الأموال سواء كان التحويل للمصارف الدولية أو المحلية، سداد الأقساط، الاكتتاب في الشركات والمزيد من الخدمات التي تُميز خدمة الهاتف المصرفي والتي تجعل الجميع يستخدمها بشكل مستمر.

وتُتيح المصارف للعملاء الحصول على خدمة الهاتف المصرفي بشكل مجاني، ويُمكن الاشتراك في الخدمة عبر الجوال من خلال دقائق قليلة للغاية ودون الحاجة إلى زيارة فرع من فروع البنوك في المملكة العربية السعودية.

تابعرقم خدمة عملاء موبايلي من داخل وخارج المملكة

التسجيل في الهاتف المصرفي بنك الراجحي

لا شك أن بنك الراجحي هو واحد من أشهر البنوك في المملكة العربية السعودية ، ويوفر البنك خدمة الهاتف المصرفي على شرط أن يمتلك المواطن حساب في هذا البنك أو يقوم بفتح حساب جديد من خلال زيارة أقرب فرع من فروع بنك الراجحي في السعودية ، ويُمكن فتح الحساب إلكترونياً عن طريق الموقع الرسمي لمصرف الراجحي من هنا، ثم تقوم بإتباع الخطوات التالية لأجل التسجيل ي خدمة الهاتف المصرفي من خلال الجوال وهي كما يلي:

  1. تقوم بالاتصال على رقم خدمة عملاء بنك الراجحي أو رقم الاشتراك في الخدمة وهو: 920003344.
  2. تقوم باختيار الرقم 0 من بين الخيارات التي يعرضها المُجيب الآلي عليك وعلى من يتصل بشكل عام.
  3. تقوم باختيار الرقم 2 من أجل التسجيل في الهاتف المصرفي عن طريق الهاتف.
  4. تقوم بإدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بالعميل، ثم تقوم بإدخال الرقم السري الخاص بهذه البطاقة.
  5. تقوم بإدخال أخر سبعة أرقام من الحساب للتأكد من أنه الحساب الخاص بك.
  6. ثم تقوم بتعيين رقم سري من أجل خدمة الهاتف المصرفي وأخيراً تقوم بتأكيد الطلب، وبهذا تكون طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي بنك الراجحي قد تمت بالفعل.

التسجيل في الهاتف المصرفي البنك الأهلي التجاري

مثل عملاء بنك الراجحي يُمكن أيضاً لعملاء البنك الأهلي التجاري الاشتراك في خدمة الهاتف المصرفي بكل سهولة من خلال بعض الخطوات، والشرط أيضاً أن تمتلك حساب في البنك الأهلي التجاري ، فإن كنت لا تمتلك حساب يُمكنك زيارة فرع من فروع البنك الأهلي التجاري في السعودية من أجل إنشاء حساب، ويجب لـ الاشتراك في خدمة الهاتف المصرفي البنك الأهلي أن تمتلك رقم هاتف مسجل على الحساب في البنك لتفعيل هذه الخدمة، وبعد ذلك تقوم بإتباع الخطوات التالية من أجل التسجيل في الهاتف المصرفي البنك الأهلي التجاري وهي:

  • تقوم بالاتصال على رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري أو رقم الاشتراك في خدمة الهاتف المصرفي وهو: 920001000.
  • تقوم باختيار اللغة العربية من خلال النقر على الرقم 1 ، فإن كنت تُريد اللغة الإنجليزية قم بالنقر على رقم 2.
  • اختار رقم 9 من بين الخيارات التي يعرضها عليك المُجيب الآلي حين الاتصال على هذا الرقم.
  • ثم قم بإدخال البيانات التي يطلبها منك وإتباع الإرشادات من أجل إتمام الاشتراك بالشكل الصحيح، وبهذا تكون طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي البنك الأهلي التجاري قد تمت بالفعل.

كما تعرفنا على طريقة التسجيل في الهاتف المصرفي من خلال الجوال في الفقرات السابقة من هذا المقال، يُمكنكم التعرف على المزيد حول البنك الأهلي التجاري وحول الهاتف المصرفي عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، ويُمكننا الإجابة عن كل الاستفسارات أو الأسئلة الخاصة بكم من خلال التعليقات بالأسفل.

تابعكل ما تريد معرفته عن تأسيس الشركات في مصر pdf

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول