اقتصادنا
المعرفة المالية

اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر 2021

اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر2021 نتعرف عليها في هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، حيث نجد الكثير من الناس يُريدون استثمار أموالهم والحصول على عائد مُجزي يُلبي كل الاحتياجات المالية والمادية بالنسبة إليهم، وحين الحديث عن شهادات الادخار فهي من أكثر منتجات البنوك طلباً من المواطنين في جمهورية مصر العربية خلال الوقت الحالي، خاصة أن هذه الشهادات عبارة عن مصدر عائد مضمون يحصل عليه العملاء بشكل دوري، وتُعد الشهادات الادخارية عبارة عن وعاء ادخاري طويل الأجل ومدتها تصل إلى عشر سنوات تقريباً، ومن أهم مميزاتها أن تُقدم أعلى مُعدلات للعائد حين مُقارنتها بالودائع أو حسابات التوفير في البنوك، والآن نتعرف على اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر 2021.

اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر

الكثير من البنوك المصرية في مُنافسة شرسة وقوية على افضل شهادات الادخار في مصر 2021 ، وتُحاول البنوك تقديم شهادات ادخار سواء ثابتة أو مُتغيرة بأسعار فائدة تنافسية، والغرض من ذلك هو جذب عدد كبير من العملاء والمُدخرين، والآن نتعرف على اعلى شهادات ادخار في مصر:

شهادة التعمير بنك التعمير والإسكان

أول نوع من اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر 2021 في مصر ، وهي شهادة ثلاثية تُعرف باسم شهادة التعمير مُقدمة من بنك التعمير والإسكان ، ويُمكن شراء هذه الشهادة بداية من 500 جنيه مصري، وسعر العائد في الشهادة يصل إلى 11.5% ويُصرف كل 6 أشهر، بينما مدة هذه الشهادة هي ثلاث سنوات.

الشهادة الثلاثية المصرف العربي الدولي

شهدت الفترة الأخيرة إتاحة المصرف العربي الدولي إلى شهادة تُعرف باسم الشهادة الثلاثية ، وتصل نسبة العائد في هذه الشهادة إلى 11.5% وهو عائد ثابت يتم صرفه سنوياً لصاحب الشهادة لمدة ثلاث سنوات وهي مدة الشهادة بالكامل، ويُمكن للجميع شراء هذه الشهادة بداية من 5 آلاف جنيه مصري.

شهادة النماء البنك الزراعي المصري

النوع الثالث من اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر 2021 ، فهي شهادة معرفة باسم شهادة النماء ومُقدمة من البنك الزراعي المصري، وتصل مدة هذه الشهادة إلى خمس سنوات كاملة، بينما الحد الأدنى للحصول عليها هو 1000 جنيه مصري، ويتم صرف العائد في الشهادة كل شهر وتبلغ نسبة العائد بها 11.25%.

الشهادة البلاتينية البنك الأهلي المصري

أتاح البنك الأهلي المصري نوع من شهادة الادخار وهي الشهادة البلاتينية ، ويُمكن شراء هذه الشهادة بداية من 1000 جنيه مصري، وتصل مدة الشهادة إلى ثلاث سنوات كاملة، بينما سعر العائد والفائدة بها ثابتة وتصل نسبته إلى 11%، ويتم صرف العائد كل شهر.

اقرأ: شهادات استثمار بنك مصر

شهادة القمة بنك مصر

يُقدم بنك مصر نوع من الشهادة تُعرف باسم شهادة القمة ، وهي شهادة مُدتها ثلاث سنوات كاملة ويُمكن الحصول عليها بداية من 1000 جنيه مصري، ويصل مُعدل العائد والفائدة في الشهادة إلى 11%، وهو عائد ثابت يتم صرفه كل شهر.

شهادة الحصاد البنك الزراعي

هي شهادة مُتاحة من البنك الزراعي المصري وتُعرف باسم شهادة الحصاد الثلاثية ، ويُتيح البنك الحصول على الشهادة بداية من 1000 جنيه مصري، بينما سعر الفائدة والعائد بها ثابت سنوياً وتصل نسبته إلى 11%، ويتم صرف الفائدة بالشهادة كل شهر، بينما مدة الشهادة هي ثلاث سنوات كاملة.

الشهادة الثلاثية بنك المشرق

نوع آخر من اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر 2021 ، وتُقدم الشهادة من بنك المشرق وتُعرف باسم الشهادة الثلاثية ، والحد الأدنى للحصول على الشهادة هو 5000 جنيه مصري، بينما نسبه الفائدة بها ثابتة وهي 11% سنوياً، ودورية صرف الشهادة شهرياً ومدتها تصل إلى ثلاث سنوات كاملة.

شهادة اميرالد البنك العربي الأفريقي الدولي

يُقدم البنك العربي الأفريقي الدولي شهادة اميرالد الثلاثية ، وهي من الشهادة المميزة في البنك وتصل مدتها إلى ثلاث سنوات كاملة، بينما سعر العائد والفائدة بها تصل إلى 11% وهي فائدة ثابتة سنوياً، ويتم صرف الفائدة في الشهادة كل عام، بينما الح`د الأدنى للحصول عليها هو 5000 جنيه مصري.

الشهادة الماسية المصرف المتحد

الشهادة الماسية الثلاثية هي شهادة مُقدمة من المصرف المتحد وهي من افضل شهادات الادخار في مصر 2021 ، ويُمكن الحصول على الشهادة بداية من 500 جنيه مصري، بينما مُعدل الفائدة بها ثابت سنوياً وتصل نسبته إلى 11%، ويتم صرف العائد كل شهر، بينما مدة الشهادة الماسية الثلاثية من المصرف المتحد هي ثلاث سنوات.

الشهادة الثلاثية ميد بنك

يُتيح ميد بنك شهادة تُعرف باسم الشهادة الثلاثية ، ويُمكن الحصول على الشهادة بداية من 1000 جنيه مصري، ويصل مُعدل العائد والفائدة بها إلى 11% وهو ثابت سنوياً، بينما دورية صرف الفائدة هي كل شهر ومدة الشهادة هي ثلاث سنوات.

تعرفنا في المقال على اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر 2021 حسب مختلف البنوك المصرية، وعلى سعر العائد والفائدة في كل شهادة والحد الأدنى للحصول عليها ومدتها كاملة ودورية الصرف، ويُمكنكم التعرف على المزيد عن اعلى عائد على شهادات الادخار فى مصر عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

عرض التعليقات (1)