اقتصادنا
المعرفة المالية

تعرف على اجازات البحرين الرسمية المتبقية في عام 2020

تبلغ عدد اجازات البحرين الرسمية في البحرين خلال العام الراهن 2020 ميلاديًا ما يقرب من 14 إجازة، منها المناسبات الوطنية والدينية والعديد من المناسبات الأخرى، ويتم تحديد كافة العطل والإجازات الإسلامية في البحرين بعد استطلاع الهلال، مثل دخول شهر رمضان الكريم، وعيد الفطر، ودخول شهر ذي الحجة، وعيد الأضحى، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح الاجازات الرسمية المتبقية في البحرين خلال عام 2020 م.

اجازات البحرين الرسمية المتبقية في البحرين خلال عام 2020 م

صرحت الجهات المسؤولة في البحرين عن وجود 14 يومًا عطل وإجازات رسمية لموظفي القطاع الخاص والعام خلال العام الراهن 2020 ميلاديًا، تتضمن تلك العطل في عيد الفطر، وعيد الأضحى، والعديد من المناسبات الوطنية، وكذلك المناسبات الأخرى التي تتضمن إجازة عيد العمل، وإجازة رأس السنة وإجازة المولد النبوي الشريف، وإجازة العيد الوطني في البحرين.

إجازة المولد النبوي في البحرين

ولد النبي صلى الله عليه وسلم يوم الاثنين الموافق الـ 12 من شهر ربيع الأول، كما أعلنت الجهات المسؤولة في البحرين على منح موظفي القطاع الخاص والعام إجازة رسمية في يوم الـ 12 من شهر ربيع الأول لعام 1442 هجريًا، وهو أحد الاجازات الرسمية في البحرين 2020 ميلاديًا.

إجازة العيد الوطني في البحرين

تعتبر العيد الوطني في البحرين من العطل الهامة خلال عام 2020، وهو اليوم الذي يصادف تتويج الأمير عيسى بن سلمان آل خليفة حاكمًا على مملكة البحرين، حيث تم تتويجه يوم الخميس الموافق الـ 16 من شهر ديسمبر لعام 1971 ميلاديًا، وتبدأ عطلة اليوم الوطني في البحرين يوم الأربعاء الموافق الـ 16 من شهر ديسمبر لعام 2020 ميلاديًا، وتستمر تلك العطلة حتى نهاية يوم الخميس الموافق الـ 17 من شهر ديسمبر لعام 2020 ميلاديًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول