اقتصادنا
المعرفة المالية

أسواق جملة الجملة للمواد الغذائية بالرياض

أسواق جملة الجملة للمواد الغذائية بالرياض من أشهر الأسواق في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي، وتُعد الرياض هي عاصمة المملكة وواحدة من أكثر المدن التي تحتوي على أسواق مواد غذائية بالجملة في السعودية، ونتعرف في فقرات المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا على أفضل أسواق جملة الجملة في الرياض بالسعودية وأهم أسواق مواد غذائية بالجملة في الرياض.

اقرأ أيضاًكيبوبيه شوب أفضل مواقع التسوق الإلكتروني الكورية

أسواق جملة الجملة للمواد الغذائية بالرياض

توجد العديد من أسواق جملة الجملة للمواد الغذائية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأهم تلك الأسواق هي أسواق ركن البندر للمواد الغذائية جملة، ويطلق على هذا السوق أكثر من أسم اشهرهم الاسم المذكور، وتحتوي هذه الأسواق على كل أنواع المنتجات والمواد الغذائية بأسعار الجملة المخفضة، وما يميزها عن غيرها من أسواق المملكة العربية السعودية هي الخدمة المميزة وتوافر السلع بها بشكل كبير، ويمكن التواصل مع أسواق ركن البندر للمواد الغذائية جملة من خلال رقم: 0596175233، ومن خلال الرقم يُمكنك الاستفسار عن كل أسعار السلع التي تُباع في السوق وتفاصيلها بشكل كامل.

جدير بالذكر أن هناك محل لبيع المواد الغذائية جملة وتفريق من أهم محلات الجمله في السعودية، وهو محل موجود في منطقة الشيخ عبد العزيز بن محمد بن علي ظهرة البديع في الرياض، وهو محل تُجاري يعمل على مدار أربعة وعشرون ساعة في اليوم، ويحتوي المحل على كل المنتجات الغذائية بسعر الجملة.

أسواق بابكر للمواد الغذائية في الرياض: توجد أسواق بابكر في شارع خالد بن الوليد في القدس بالرياض وتحمل رقم 13214، وتعمل هذه الأسواق على مدار الأسبوع بالكامل باستثناء يوم الجمعة، حيث تعمل الأسواق في هذا اليوم من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، وهو عبارة عن سوق جملة الجملة يبيع كل المنتجات الغذائية بسعر الجملة وبسعر مناسب لكل طبقات المجتمع.

محلات بالبيد للمواد الغذائية: تقع أسواق جملة الجملة هذه في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتحمل رقم 12671، وتعمل الأسواق طوال أيام الأسبوع بالكامل باستثناء يوم الجمعة فقط، وتبيع كل أنواع المواد الغذائية المختلفة بأسعار الجملة وأسعار مميزة للغاية تجذب إليها الكثير من الزبائن طوال الأسبوع، ومن مميزات السوق المرونة في التعامل مع العملاء والزبائن، ويُمكن للعملاء التواصل مع مؤسسة محمد سعيد بالبيد أو محلات الجمله هذه بشكل عام من خلال الاتصال على الرقم التالي: 0114585889.

سوق الرجبه لبيع المواد الغذائية جملة وتفريق في الرياض: سوق الرجبه في الرياض من الأسواق الشهيرة في المملكة العربية السعودية، ويقع السوق في الطائف ظهرة لبن الرياض رقم 13751، ويتوافر في السوق كل المنتجات الغذائية المتنوعة بشكل كامل تُباع بأسعار الجملة، ومن مميزات سوق الرجبه الأسعار الثابتة التي لا يُضاف عليها ضرائب إضافية، وللسوق العديد من الفروع المختلفة في المملكة العربية السعودية، ويُمكن الاتصال على سوق الرجبه في السعودية على رقم الهاتف التالي: 0114327003.

أسواق ثلاجة الأندلس: عبارة عن أسواق جملة الجملة الموجودة في شارع خالد بن الوليد في الروضة بمدينة الرياض السعودية برقم 13213، وتبيع الأسواق كل المنتجات الغذائية المختلفة وخاصة ذات الطلب المُتكرر من مواطني المملكة، ويميزها الأسعار المميزة سواء للبيع جملة أو تجزئة، ويُمكن التواصل مع أسواق مواد غذائية بالجملة التي تُعرف باسم أسواق ثلاجة الأندلس على رقم الهاتف التالي: 0112319762 والاستفسار عن كل المنتجات الموجودة بها وأسعارها وتفاصيلها بالكامل.

أسواق زهرة الرجبة لبيع المواد الغذائية بالجملة والتفريق: توجد أسواق زهرة الرجبه لبيع المواد الغذائية في شارع الفجر في السويدي الغربي في الرياض، وتبدأ ساعات العمل بالأسواق بداية من الساعة الثامنة صباح كل يوم وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً.

محلات مواد غذائية بالجملة الرياض

تُعد مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية، وبالتالي بها العديد من محلات جملة الجملة لبيع المواد الغذائية بأقل من نصف الثمن، وفي الكثير من الأحيان يصل السعر إلى ربع الثمن، فهي عبارة عن محلات بيع مواد غذائية بالجملة في الرياض بمميزات كثيرة وفي مناطق مختلفة، منها ما يلي:

  1. توجد المنطقة الأولى من تلك المحلات والأسواق في شارع الخزان خاصة بعد حديقة الفوطة وعلى بعد 100 متر منها، وهي عبارة عن سلسلة محلات شهيرة لبيع المواد الغذائية تحمل لسم “دار المصالح.
  2. توجد المنطقة الثانية من أفضل أسواق مواد غذائية بالجملة في الرياض في منطقة منفوخة وفي جانب إشارة ولا الموجود بجانب مطعم فلفلة، وهي عبارة عن سلسلة من المحلات التي تبيع المواد الغذائية بمختلف أنواعها وبعض المنتجات الأخرى بسعر منخفض.

جدير بالذكر أن السبب في بيع هذه المنتجات بأقل من نصف الثمن ويصل إلى أقل من ربع الثمن أيضاً، هو اقتراب تاريخ انتهاء صلاحية المنتجات، مما يضطر البائعين لبيع هذه السلع والمنتجات بمبالغ زهيدة للتخلص منها بدلاً من أن تفسد لديهم، ورغم أن المنتجات تكون على وشك انتهاء الصلاحية، لكن ممنوع بشكل كامل ونهائي بيع المنتجات منتهية الصلاحية، حيث تتعرض الأسواق إلى المُخالفات القانونية في هذا الوقت.

بهذا ينتهي مقالنا على أفضل أسواق جملة الجملة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تلك الأسواق التي تبيع مواد غذائية بنصف وربع الثمن أيضاً في بعض الأوقات، بجانب المحلات الموجودة في الرياض لنفس الغرض، وأوضحنا طريقة التواصل مع كل سوق برقم الهاتف الخاص به، ويُمكنكم التعرف على المزيد من أسواق الجملة في الرياض بالسعودية عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

اقرأ أيضاًأهمية عمل دراسة جدوى لمشروع محل اواني منزليه | كيف يتم التسويق الناجح

اترك تعليقا