اقتصادنا
المعرفة المالية

شروط ومستندات قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد

قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد 2021 هو أحد القروض التمويلية الشخصية التي يُمكن أن يحصل عليها كل عميل للبنك، حتى يتمكن من تنفيذ المشروعات الخاصة به والتي يُريدها على أرض الواقع، وبالتالي القرض سبب لتحقيق الأحلام التي يُريدها الكثير من الناس، إن كان الشخص غير قادر على التوفير من راتبه لتحقيق ما يُريد، ونوضح لكم في فقرات المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا ، كيفية الحصول على قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد 2021 ، والشروط الواجب توافرها في العملاء الحاصلين على القرض والمستندات المطلوبة، وكذلك ومميزات قرض الموظفين من المصرف المتحد.

تابعبطاقة Liv من بنك الإمارات دبي الوطني 2021 وشروط الحصول عليها

قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد

ذكرنا من قبل أن قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد هو قرض تمويلي مُقدم من البنك المصرفي لكل العملاء التابعين إليه، وتنقسم الفئة المُقدم لها القرض إلى نوعين من العملاء، النوع الأول وهم العملاء التابعين إلى القطاع الحكومي، والنوع الثاني هم عملاء القطاع الخاص، ونوضح لكم في النقاط التالية أهم التفاصيل عن قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد 2021.

  • يُمكنك القرض من الحصول على تمويل كامل للمشاريع التي تُريد تنفيذها على أرض الواقع، وتبدأ قيمة القرض من 10.000 جنيه مصري وتصل إلى 750.000 جنيه مصري لمن يقومون بتحويل الراتب الشهري، بينما في حالة عدم تحويل الراتب، يكون الحد الأقصى للحصول على القرض هو 350.000 جنيه مصري.
  • يوفر القرض الحصول على سعر فائدة تنافسية تصل إلى 13.5% إن كان الضمان هو تحويل الراتب، وفائدة تصل إلى 16% في حالة عدم تحويل الراتب.
  • مدة التمويل والحصول على قرض الموظفين تصل إلى ثمانية سنوات بحد أقصى حين تحويل الراتب، فإن لم يتم تحويل الراتب تكون المدة هي سبع سنوات فقط.
  • فيما يخص عملاء بنك المصرف المتحد من أصحاب الشركات والمهن الحرة، تكون نسبة التمويل بين 10.000 جنيه مصري وحتى 500.000 جنيه مصري بحد أقصى، ومدة التمويل بالنسبة إليهم تصل إلى 7 سنوات.

خطوات الحصول على قرض الموظفين

يُمكن التقديم للحصول على قرض الموظفين من المصرف المتحد ببعض الخطوات من خلال الإنترنت وبكل سهولة، وهي كما يلي:

  • الدخول إلى صفحة التقديم على قرض الموظفين من الموقع الرسمي بنك المصرف المتحد على الانترنت من هنا.
  • كتابة كل البيانات والمعلومات الشخصية في الحقول المُخصصة لها، وهي عبارة عن الاسم الأول واسم العائلة، بجانب رقم بطاقة الرقم القومي أو رقم جواز السفر، مع رقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بالعميل.
  • تحديد الجنسية وتاريخ الميلاد ثم اختيار نوع التمويل وهو المعروف باسم “قرض الموظفين”.
  • يُمكنك اختيار الوقت الذي تُريد التواصل معك فيه من البنك، بعدها راجع كل البيانات وتأكد من دقتها وصحتها بالكامل.
  • ثم اضغط على “أنا لست برنامج روبوت” وبعد الانتهاء اضغط على أيقونة “تطبيق”.
  • سوف تتلقى رسالة إلكترونية على البريد أو رسالة نصية على الهاتف تؤكد نجاح العملية.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض الموظفين

رغم أن القرض التمويل يُقدم لكل العملاء التابعين إلى بنك المصرف المُتحد من فئة الموظفين، لكن المستندات والأوراق المطلوبة تختلف مع اختلاف القطاع التابع إليه كل عميل، وهذه المستندات المطلوبة للحصول على القرض وبالتفصيل:

  • العملاء التابعين إلى القطاع الحكومي، يجب عليهم توفير بيان مفردات مرتب يكون صادر من جهة العمل، ويجب أن يحمل الخطاب أو هذا البيان ختم النسر.
  • العملاء أصحاب المهن الحرة وأصحاب الشركات، يجب عليهم تقديم صورة طبق الأصل من البطاقة الضريبية، بجانب توافر كشف مصرفي للعميل خلال آخر عام مضى على العميل، وتقديم استعلام ميداني عن العميل به حجم التعاملات والأنشطة التي قام بإجرائها، وأخيراً تقديم صورة طبق الأصل من تصريح مزاولة المهنة.
  • الموظفين التابعين إلى القطاع الخاص، يجب عليهم توفير كشف حساب مصرفي لآخر ثلاثة أشهر، مع ضرورة تقديم شهادة مُعتمدة تُصدر من جهة العمل التابع إليها العميل، ويجب توافر شرائط القبض وأن تكون صادرة لآخر ثلاثة أشهر على أقل تقدير.

شروط الحصول على قرض الموظفين

هناك مجموعة من شروط الحصول على قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد 2021 ، والتي يجب أن تتوافر في كل عميل يحصل على القرض، ومن ضمنها ما يلي:

  • يجب أن يكون عمر العميل من واحد وعشرون عاماً وحتى ستون عاماً بحد أقصى.
  • يجب أن لا تقل مدة عمل العميل الموظف عن عام  على أقل تقدير.
  • يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري لعميل البنك هو 2500 جنيه مصري وليس أقل من ذلك إن قام بتحويل الراتب، فإن لم يفعل يجب أن يكون الحد الأدنى للراتب هو 4.000 جنيه مصري.

بهذا نكون تعرفنا على خطوات الحصول على قرض الموظفين من بنك المصرف المتحد 2021 وأهم المعلومات عن القرض، مثل شروط الحصول عليه والمستندات المطلوبة والمميزات في هذا القرض عن قروض بنك المصرف المتحد الأخرى، ويُمكنكم التعرف على المزيد من قروض بنك المصرف المتحد عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا.

تابععناوين فروع بنك المؤسسة العربية المصرفية

عرض التعليقات (1)