اقتصادنا
المعرفة المالية

skrill مصر.. طرق السحب بالدولار من بنك مصر؟

تعد خدمة skrill مصر من الخدمات الخاصة بالتجارة الإلكترونية الآمنة وتقديم خدمات تحويل الأموال مثل Circle، PayPal، وقد تم تصميم برنامج skrill مصر ليكون سهل الفهم بالنسبة للمستخدمين الجدد الخاص بعمليات تحويل الأموال، يعد حساب skrill من الحسابات المالية التي تمكن مستخدمه من عمليات تحويل الأموال بأكثر من 40 عملة على مستوى العالم من خلال حساب العميل عبر الإنترنت أو عبر تطبيق skrill على الهاتف المحمول.

skrill مصر

يعد حساب skrill مصر من الحسابات الخاصة بعمليات تحويل الأموال لأكثر من 40 عملة بالعالم، من خلال تطبيق skrill الإلكتروني أو عبر الإنترنت، وفي حالة وجود أي استفسار يتم الاتصال بخدمة skrill مصر من أي خط على مدار الـ 24 ساعة طول أيام  الأسبوع أو التعرف على الأسئلة الشائعة التفاعلية عبر الإنترنت.

يمكن من خلال خدمات skrill مصر في حالة الرغبة بإرسال أموال إلى شخص ما تتم تلك العملية بكل سهولة ضمن خدمات skrill باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالشخص المرغوب في إرسال الأموال إليه.

عمولة skrill مصر

يتم دفع رسوم تحويل skrill مصر بالإضافة إلى دفع رسوم نقل بنسبة 1.9% من القيمة المالية للمعاملة المالية والتي قد تصل إلى 20 دولار أمريكي، حيث يقوم skrill بخصم تلك الرسوم بطريقة تلقائية، ويتم خصم نسبة 1.9% رسوم المعاملات، ونسبة 3.99% من رسوم تحويل العملات، بالإضافة إلى نسبة 7.5% تختلف تلك النسبة على حسب طريقة الدفع.

ومن أجل توضيح نسبة عمولة skrill سوف يتم توضيح هذا الأمر بالمثال التالي، في حالة رغبة شخص في نقل 1000 دولار أمريكي من حسابه في skrill لصديق ما ببريطانيا مثلاً، تخصم خدمة skrill رسوم المعاملة بنسبة 1.9% التي تصل إلى 19 دولار، بالإضافة إلى رسوم تحويل العملة التي تقدر بنسبة 3.99% وبالمثال سوف تكون بقيمة 39.90 دولار أمريكي، وسوف يتلقى الشخص المرسل إليه النقود قيمة 941.10  دولار أمريكي.

بالإضافة إلى الرسوم سالفة الذكر عن خدمة skrill، فهناك رسوم إيداع الأموال لحساب الشخص على skrill ، وهنا يعتمد السعر على طريقة الاستخدام، حيث أن التحويل المصرفي يتم بطريقة مجانية، ومن بطاقة الائتمان تصل إلى نسبة 2.9%.

خطوات السحب من skrill مصر

  •  يمكن للشخص المستلم الأموال عبر محفظة skrill لحسابه المصرفي من خلال حوالة مصرفية أو عبر رصيد بطاقة ائتمانية أو من خلال حساب SWIFT، على حسب موقعه.
  • لا يشترط Skrill حد أدنى لتحويل الأموال، بينما الحد الأقصى لمبلغ التحويل يمكن أن يتراوح ما بين بين 135 دولار أمريكي و 25000 دولار خلال الشهر، وهذا بعد القيام بالتحقق من الحساب الخاص بالعميل، حيث يمكن في معظم الأحوال التحقق من حساب العميل على الفور من خلال استخدام رقم الضمان الاجتماعي الخاص به.

إيجابيات skrill مصر

  • يعد skrill مصر هو عبارة عن منصة سهلة الاستخدام يتم استخدامها من أجل تحويل الأموال، فعلى الرغم من عدم توفير خدمة skrill في العديد من الدول، إلا أن skrill تقدم العديد من خدمات النقل بمعظم أنحاء العالم.
  • يمتلك skrill أكثر من 40 مليون عميل في أكثر من 200 دولة.
  • معدل رضاء العملاء عن خدمة skrill تكون مرتفعة باستثناء بعض الدول التي يصعب نقل الأموال إليها عبر الإنترنت، أو بسبب اللوائح المحلية الخاصة بنقص تقنية البنية التحتية التكنولوجية.
  • يتاح تطبيق skrill عبر أنظمة Android و iOS و Windows، تطبيق الجوال Skrill، يمكن من خلاله تنفيذ كافة المعاملات المالية بكل سهولة ويسر.

سلبيات  خدمة skrill

  • يفرض بنك skrill على العميل العديد من الرسوم المالية المرتفعة على عمليات تحويل العملات بنسبة مئوية تصل إلى 3.99%، التي تعد نسبة عالية للغاية.
  • في حالة عدم استخدام أو تسجيل الدخول على skrill  على الأقل سنوياً، سوف يتم تحصيل رسوم تقدر بحوالي 2 يورو شهرياً ما يعادل دولارين شهرياً.

 كيفية سحب من skrill بالعملة الأمريكية الدولار عبر حساب بنك مصر

  • يجب أن ن يقوم الشخص بإنشاء حساب بدولار ببنك مصر.
  • إضافة هذا  الحساب على بنك skrill والتي تعد الخطوة الهامة لعملية سحب الأموال.
  • تسجيل الدخول عبر موقع skrill على يمين الصفحة، سوف نجد زر السحب أو withdraw، ليتم الضغط عليه.
  • سوف يتم التحويل عن طريق بنك مصر، مع توضيح رقم حساب العميل الخاص.
  • مدة تحويل الأموال في الغالب من يومين إلى 5 أيام عمل.
  • بعدها يتم إدخال قيمة المبلغ المالي المرغوب في سحبه من على الحساب، ثم الضغط على زر استمرار.
  • بعدها على العميل مراجعة بياناته للتأكد من عملية تحويل الأموال، ثم كتابة تاريخ الميلاد للتأكد من عملية سحب الأموال.
  • بعدها سوف تظهر للعميل علامة خضراء اللون تدل على إتمام عملية تحويل الأموال بنجاح.
  • ويقوم بنك مصر بإرسال رسالة تأكيد لتحويل الأموال للعميل.

كيفية إرسال الأموال عبر skrill

  • تسجيل حساب على skrill يتم التسجيل بشكل مجاني قبل تحميل الأموال على محفظة العميل.
  • تسجيل الحصول على حساب في skrill، من خلال تسجيل الأسم بالكامل، مع توضيح بعض من المعلومات والبيانات الشخصية، وتوضيح رقم الهاتف المحمول، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الضمان الاجتماعي الخاص بالشخص، وإثبات الهوية، وإثبات الإقامة.
  • يمكن أن يتم البدء بعملية سحب الأموال بعد إنشاء حساب، ويتم التأكيد على البريد الإلكتروني وهوية الشخص من خلال تسجيل رقم الضمان الاجتماعي الخاص بالشخص مع إدخال المعلومات المصرفية أو معلومات بطاقة الائتمان.
  • يتم إيداع  الأموال عبر حساب skrill، ثم يتلقى المستلم الأموال في فترة عمل تتراوح من يومين إلى 5 أيام عمل.

هل يمكنني ربط حساب Skrill بـ PayPal ؟

ويتساءل العديد من الأشخاص هل هناك إمكانية لربط Skrill بـ PayPal؟، لم يعد PayPal  يقدم خيار الدفع المزدوج خلال الوقت الراهن،  ويمكن تسجيل  حسابين مصرفيين على أن يكون أحدهما حساب أساسي، والآخر حساب ثانوي، والخيار الوحيد لنقل الأموال بأمان من خلال حساب مصرفي.

أقرا المزيد الاهلي اون لاين فتح حساب 2020.. بالخطوات وعرض أهم المميزات

هل كان المقال مفيداً؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول