اقتصادنا
المعرفة المالية

مشروع اكسسوارات موبايل وأرخص أماكن بيعها وكيفية استيرادها

اكسسوارات موبايل بالجملة من أهم المشاريع التي يبحث عنها العديد من الأشخاص حيث أن مشاريع بيع اكسسوارات موبايل من أنجح وأربح المشاريع التجارية لهذا يرغب العديد من المستثمرين للعمل في مجال استيراد قطع غيار واكسسوارات موبايل الذي يدر أرباح هائلة عليهم، ويمكن استيراد اكسسوارات موبايل بالجملة من الصين بسبب اشتهار الصين بهذا المجال، وستقدم موسوعة اقتصادنا كافة التفاصيل عن اكسسوارات موبايل وكيفية استيرادها من الصين.

اكسسوارات موبايل

تعد اكسسوارات موبايل واكسسوارات وقطع غيار الأجهزة اللوحية من أهم الاستثمارات خلال الوقت الراهن، فجميع الأشخاص يمتلكون موبايلات وأجهزة لوحية، فتلك الأجهزة الذكية أصبحت جزء لا يتجزأ من الحياة خلال الوقت الراهن، فلا يوجد أي شخص في العالم خلال العصر الحالي لا يمتلك جهاز لوحي أو هاتف محمول سواء كان شخص كبير أو صغير.

ويرغب العديد من الأشخاص من حماية تلك الأجهزة من السقوط أو التعرض للخدوش لهذا يلجؤون لاستخدام اكسسوارات موبايل ، لتصبح تلك الاكسسوارات هدف أساسي وليس تكميلي أو لإضافة لمسة جمالية للموبايل، لهذا يبحث العديد من الأشخاص لمعرفة كافة التفاصيل عن اكسسوارات موبايل وأماكن بيعها داخل السوق المصري وكيفية استيراد اكسسوارات موبايل من الصين التي تشتهر بالمجال الصناعي خلال الوقت الراهن.

أبرز وأهم اكسسوارات موبايل

هناك العديد من اكسسوارات موبايل، ومنها التالي:

  • عصا التصوير السيلفي، فهناك ولع شديد خلال الوقت الراهن من قبل العديد من الأشخاص للتصوير السيلفي ويرغبون في شراء عصا السيلفي الهامة جدًّا لتخليد العديد من اللحظات في حياتهم، وقبل ظهور عصا التصوير السيلفي كان الشخص ملتقط الصورة يظهر بصورة غير جيدة في الصورة، وعصا السيلفي تظهر الشخص ملتقط الصور بشكل أفضل بكثير من خلال تثبيت الموبايل بعيد عن ملتقط الصورة بزاوية جيدة لالتقاط صورة مميزة وبؤرة واسعة.
  • شاحن البطارية “الباور بنك”، فهناك العديد من الأشخاص الذين يستخدمون الموبايل بكثير بسبب عملهم على مدار اليوم مما يؤدي لنفاذ البطارية وهم خارج المنزل، وأصبح شاحن البطارية “الباور بنك” من أهم اكسسوارات موبايل التي تساعدهم على حل تلك المشكلة.
  • جراب الموبايل، أصبح جراب الموبايل من الضروريات خلال الوقت الراهن، حيث أن جراب الموبايل يحافظ على الموبايل في حالة تعرضه لصدمة بسبب السقوط على الأرض مما يجعله حامي للموبايل، ويتوفر خلال الوقت الراهن داخل الأسواق التجارية ومنهم السوق المصري جرابات ضد المياه لحماية المياه إذا سقط في المياه أو في حالة استخدام الموبايل على الشواطئ أو في حمامات السباحة.
  • السكرينات الزجاج، من أهم اكسسوارات موبايل حيث يتم وضع السكرينة على الشاشة الرئيسية للموبايل لتحميه من الكسر.
  • شواحن البطاريات اللاسلكية، المستحدثة لحل مشكلة شواحن البطاريات القديمة التي تسبب الازعاج للعديد من المستخدمين، حاجة المستخدمين لاستخدام موبايلاتهم أثناء شحنها ولكن وجود السلك يعود هذا، فتم استحداث الشواحن اللاسلكية لتنهي تلك المشكلة وتشحن البطاريات بشكل سريع وغير مزعج للمستخدم.

أشهر وأرخص أماكن بيع اكسسوارات موبايل بالجملة داخل السوق المصري

يعتبر شارع عبدالعزيز من أهم وأشهر وأرخص أماكن بيع اكسسوارات موبايل داخل السوق المصري المحلي، فشارع عبدالعزيز مشهور ببيع ااكسسوارات موبايل بالجملة والقطاعي، ويلجأ أصحاب المشاريع الصغيرة لشراء اكسسوارات موبايل بالجملة من شارع عبدالعزيز بسبب رخص الأسعار هناك وبيعها بسعر القطاعي للمستهلكين لتحقيق الربح المرجو من المشروع.

يتميز شارع عبدالعزيز بوجود تجار قطع غيار واكسسوارات موبايل الموجودة في العديد من محلات شارع عبدالعزيز الذين يبيعون بالجملة لأصحاب المشاريع.

كما تعد منطقة الموسكي والعتبة من أهم المناطق لشراء قطع غيار واكسسوارات موبايل بالجملة فتلك المناطق أيضًا تتميز برخص أسعار قطع غيار واكسسوارات موبايل فيها.

اقرأ: طريقة عمل اكسسوارات بكل سهولة داخل المنزل

كيفية استيراد اكسسوارات موبايل من الصين

تعتبر الصين من أهم الدول المنتجة لقطع غيار واكسسوارات موبايل، لهذا يبحث العديد من الأشخاص عن كيفية استيراد اكسسوارات موبايل من الصين بالجملة ليتم بيعها بالجملة للتجار أو بيعها لأصحاب المشاريع الصغيرة بسعر مناسب، وليتم استيراد اكسسوارات موبايل من الصين بالخطوات التالية:

  • تحديد المنتجات التي يكثر الطلب عليها داخل السوق المصري من اكسسوارات موبايل.
  • لابد من التعامل مع شركة جيدة السمعة في مجال الاستيراد لضمان جودة اكسسوارات موبايل المراد استيرادها من الصين.
  • يجب البحث عن السعر المناسب ومقارنته بالعملة المصري مع جمع الضرائب والجمارك، ليتم احتساب الربح الصافي من استيراد اكسسوارات موبايل.
  • يجب عمل دراسة شاملة للسوق المصري المحلي بشكل جيد، وتحديد أماكن توزيع اكسسوارات موبايل التي سيتم استيرادها من الصين، ليتم عقد اتفاق مع التجار لضمان بيع المنتجات المستوردة وضمان جني الأرباح سريعًا.
  • يجب معرفة كافة التفاصيل عن معايير وقوانين الجمارك.
  • كما يجب التعرف على كافة المصاريف الإدارية والرسوم سواء من حيث الوزن أو عدد الكراتين.
  • يجب التعرف على كيفية إنهاء إجراءات استلام البضائع المستوردة من الصين وتحريرها من المطار.
  • يجب التعرف على طرق أخرى لبيع وتسويق تلك المنتجات داخل السوق المحلي ومن أهمها البيع على المواقع الإلكترونية وعبر صفحات الإنترنت، ليتم عرض البضائع مسعرة عبر صفحات الويب للمستهلكين.
اترك تعليقا