اقتصادنا
المعرفة المالية

هدايا عيد الام من صنع اليد بدون أي تكلفة.. تعرف عليها

يبحث العديد من الأشخاص مع قرب حلول عيد الأم عن الهدايا المبكرة الخاصة بعيد الأم، ويفضل البعض أن تكون الهدايا من صنع اليد، حيث أن الهدايا من صنع اليد تعد أقيم من حيث التعبير عن مشاعر الحب الصادق للأم، فمن يُحب شخصاً يحاول أن يجعله سعيداً من خلال تقديم الهدايا المصنوعة بيده تعبيراً عن صدق المشاعر، واليوم من خلال هذا المقال سوف يتم عرض بعض الأفكار الخاصة هدايا عيد الام من صنع اليد.

هدايا عيد الام من صنع اليد

يوجد العديد من الطرق الخاصة لعمل هدايا عيد الام من صنع اليد، حيث أن الهدايا القيمة الغالية الثمن عديدة ومتوفرة بكافة المحلات المخصصة لبيع الهدايا، وبالطبع لن يكون هناك أي هدية أغلى من الهدية التي يقوم الشخص بصنعها بيدك، ويتم إهدائها إلى والدته بمناسبة عيد الأم، فمها كانت الهدية المصنوعة بسيطة سوف تكون غالية لأن الشخص هو من صنعها بنفسك، إلا أنها سوف تترك مدلول كبير على الحب والسعادة الغامرة بقلب الأم.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن عيد الأم يأتي مرة واحدة كل عام يوم 21 من شهر مارس، فيمكن البدء بالترتيب من قبلها بفترة كافية حتى تستطيع الشخص إنجاز هدية عيد الأم من صنع يديه، وإهدائها بالموعد المحددة لعيد الأم، كما يمكن أن يتم صناعة الهدية بدون الحاجة إلى أن يكون هناك أي مناسبة لها من أجل التعبير عن الحب فقط.

 الأكسسوارات النسائية

تحب العديد من الأمهات الاكسسوارات النسائية، فمن الممكن أن يتم إهداء الأم أسورة مصنوعة من الخرز، أو صناعة قلادة باليد، أو يمكن عمل كولية مصنوع من الخرز أو مصنوع الأحجار الكريمة وإهدائه إلى الأم، وعند صناعة تلك الأكسسوارات يتم اختيار اللون المفضل للأم.

مشغولات من الكروشيه

من هدايا عيد الأم المصنوعة باليد عمل العديد من أنواع المشغولات اليدوية مثل أشغال الكروشيه المتنوعة، فيمكن أن تقوم بعمل شال صوف أو قطن مصنوع من الكروشيه، أو صنع مفرش من الكروشيه، أو حياكة بلوزة من الكروشيه، حيث أن خطوات عمل تلك الأشغال من الكروشية تعد بسيطة للغاية، ولن تأخذ وقت طويل للتنفيذ.

 تورتة منزلية

يمكن أيضاً صناعة أي نوع من أنواع الحلوى المنزلية أو يمكن عمل تورتة، وتزيينها بالأطعمة المفضلة للأم، مع كتابة اسم الأم بأعلى التورتة أو كتابة أي أهداء بمناسبة عيد الأم مثل “بحب أي أمي، أو كل عام وأنتي بخير يا أمي”، أو أي عبارة أخرى.

عمل حقيبة يدوية

لا تستغنى معظم الأمهات عن الحقائب اليدوية، فيمكن عمل حقيبة يدوية بالعديد من الطرق اليدوية المختلفة، فيمكن عمل الحقيبة باستخدام أنواع الأقمشة المختلفة أو يمكن صناعة حقيبة يدوية من خلال خيوط الكروشيه أو من خلال الخيوط المُخصصة لصناعة الحقائب، فستكون أن تكون تلك الهدية قيمة تُهديها للأم في هذا اليوم.

أفكار أخرى لهدايا عيد الأم

وقد لا ترغب بعض من الأشخاص في صناعة هدية يدوية، سوف يتم عرض بعض من الأفكار الخاصة بهدايا عيد الأم التي يمكن شرائها جاهزة، وهي كالتالي:

  • شراء بعض الملابس البيتي.
  • شراء ملابس الخروج من أرقى المحلات.
  • شراء حذاء أنيق.
  • شراء حقيبة يد.
  • شراء أي جهاز كهربائي تحتاجه إليه الأم في تنفيذ المهام المنزلية المختلفة، مثل شراء الميكروويف أو شراء الفرن الكهربائي أو خلاط كهربائي أو كبة أو مفرمة لحمة أو غيرها من الأجهزة المنزلية الأخرى.
  • شراء مفارش للسرير أو شراء مفارش للسفرة أو مفرش للمنضدة، على أن تكون مفارش ذات قيمة عالية.
  • شراء خاتم من الذهب أو شراء سلسلة ذهب صغيرة أو شراء سلسلة فضة أيضاً.
  • شراء هاتف محمول أو تابلت.
  • شراء مجموعة من العطور الفرنسية الفاخرة .
  • أو يمكن الخروج معهاً للتنزه، ودعوة الأم لتناول العشاء بأحد المطاعم الفاخرة.

أقرا المزيد اشغال يدوية منزلية سهلة الصنع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول