اقتصادنا
المعرفة المالية

خطوات تحميل الكتب من موقع كتبي المدرسية 2020

في إطار التيسير على الطلاب والأهالي، انتهى موقع كتبي المدرسية من عملية رفع الكتب الدراسية على الموقع، كما أعلن أن كافة الكتب المدرسية لمختلف المراحل متوافرة على الموقع للجمهور للإطلاع على كافة المواد والوحدات الدراسية الخاصة بأبنائهم عبرها، وتم تدعيم الكتب على الموقع بالعديد من الأشياء التي تثري العملية التعليمية وسيرها.

موقع كتبي المدرسية يعلن عن إضافات جديدة

تم إضافة كافة الكتب المدرسية بتحديث المناهج الخاصة بعام 1441 على الموقع، كما أن هناك العديد من التحديثات الجديدة في الكتب حسبما أعلن الموقع، ومن أبرزها ما يلي:

  • إجراء تحديثات تشمل ما يصل إلى 55% من حلول الكتاب.
  • تحميل 85% من التحضيرات الجاهزة للمعلمين على الموقع.
  • رفع ما يصل إلى 95% من توزيع المنهج على الموقع.

وجار العمل على تحديث كافة التدريبات والحلول، وإضافة كافة خرائط توزيع المناهج على الموقع.

الكتب التي يضمها موقع كتبي المدرسية

وبعيدا عن الدبلومات الفنية الموازية للثانوية العامة، ومرحلة رياض الأطفال ما قبل الصف الأول الابتدائي، يضم موقع كتبي جميع الكتب المدرسية الخاصة بكل المواد، وذلك للصفوف الدراسية من الصف الأول الإبتدائي، و مرحلة التعليم الأساسي، ومرحلة الثانوية العامة.

هل يتاح التحميل من موقع كتبي المدرسية

ويقدم موقع كتبي المدرسية خدمة عرض المناهج والكتب بدون الحاجة لتحميلها بصيغة PDF، بطريقة  لا تختلف كثيرًا عن المظهر التي تظهر به الكتب الموجودة على هاتفك الذكي.

ويوفر موقع كتبي المدرسية الذي يعد من أهم المواقع التي يجب على من هم في السلك التعليمي متابعتها، شروح وحلول، وكذلك نماذج اختبارات وغير ذلك من احتياجات التلميذ والمعلم.

ولراغي دخول موقع كتبي عليهم الضغط  هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول