اقتصادنا
المعرفة المالية

موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري 2021

موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري نجد الكثير من الناس في بحث مستمر عنه عبر الإنترنت ، وفي هذا المقال عبر موقعنا موسوعة اقتصادنا سوف نتعرف على الموقع وأهم المعلومات عن حجز سيارات البنك الأهلي التجاري ، فقد أصبح بإمكان جميع عملاء البنك الحصول على موديلات سيارات جديدة أو مُحددة من خلال موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري ، ومن خلال هذا المقال نوضح لكم طريقة الحصول على السيارات وطريقة التواصل مع البنك الأهلي التجاري التي يُمكن إتباعها من كل العملاء.

موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري

تم الإعلان من قبل البنك الأهلي التجاري عن عقد مجموعة من الاتفاقيات مع وكلاء السيارات الشهيرة داخل المملكة العربية السعودية ومثال على ذلك: مازدا، هيونداي، كيا، تويوتا، نيسان، بي أم دبليو، وغيرها من الماركات العالمية الشهيرة، مما يجعلها تتوفر لكل العملاء داخل عروض خاصة لحجز السيارات حسب الموديل، وبنظام القسط على فترة معينة من خلال موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري ، ولهذا لكل من يُريد الحصول على سيارة معينة يجب أن يُسارع في الحصول عليها قبل النفاذ، ويُمكن التعرف على كل السيارات المتوفرة وطريقة الحصول عليها من خلال الرابط التالي من هنا.

تابعاستعلام الفحص الدوري للسيارات 2021.. الشروط والخطوات

أولاً: سيارة كيا ستنجر 2020

وهي نوع من السيارات يُمكن للعميل الحصول عليها وحجزها من خلال نظام دفع الأقساط الشهرية إلى البنك، حيث يصل القسط الشهري للحصول على هذه السيارة حوالي 2908 ريال سعودي، وتكون الدفعة الأولى من حجز هذه السيارة بنسبة 10% من ثمن السيارة بشكل كامل، بينما الدفعة الثانية فإنها تُقدر بـ 25%، ولا يوجد أي مصاريف إدارية حين حجز السيارة من موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري.

ثانياً: سيارة كيا ريو 2020

نوع آخر من السيارة صغيرة الحجم بعض الشيء، ويُمكن لكل عملاء البنك الأهلي التجاري في المملكة العربية السعودية الحصول على هذه السيارة بدون رسوم إدارية أو تكاليف مضافة، فقط قسط شهري لهذه السيارة يصل إلى 1012 ريال سعودي تقريباً، وتكون الدفعة الأولى من هذا القسط هي 10% من الثمن الأساسي للسيارة، بينما الدفعة الثانية تصل إلى 25% تقريباً، ومُعدل النسبة السنوية تتراوح ما بين 11% وحتى 22%، فإن لم تكن من عملاء البنك الأهلي التجاري يُمكنك الحصول على السيارة بقسط شهري حوالي 1045 ريال سعودي.

ثالثاً: سيارة كيا سيراتو 2020

من ضمن السيارات التي يوفرها البنك عن طريق موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري ، هي سيارة كيا سيراتو 2020 ، وهي من نوعية السيارات التي يحصل عليها العميل بنظام الأقساط الشهرية ودون أي مصاريف أو تكاليف إدارية، ويصل القسط لهذه السيارة حوالي 1147 ريال سعودي شهرياً، حيث تكون الدفعة الأولى هي 10% من الثمن الأساسي للسيارة، والدفعة الثانية هي 25% من الثمن الأصلي لهذه السيارة، فإن لم يكن الشخص من عملاء البنك الأهلي التجاري يُمكنه الحصول على السيارة بقسط شهري 1212 ريال سعودي.

رابعاً: سيارة تويوتا كامري 2020

يُمكن لكل عملاء البنك الأهلي التجاري حجز سيارة تويوتا كامري موديل هذا العام من خلال نظام دفع الأقساط الشهرية إلى البنك، حيث يصل القسط الشهري للسيارة حوالي 1379 ريال سعودي تقريباً، وتكون الدفعة الأولى من أقساط هذه السيارة هي 5% من قيمة السيارة كاملة، بينما الدفعة الأخيرة هي 40% من قيمة السيارة.

طريقة الحصول على عرض البنك الأهلي للسيارات

يُمكن الحصول من البنك الأهلي التجاري على سيارة بخطوات سهلة وبسيطة للغاية، والتي وفرها البنك إلى كل العملاء في العرض التأجيري للسيارات وخاصة من موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري وهي:

  • أولاً يتوجه العميل إلى صالة عرض الوكيل أو البحث عن أحد الموظفين المعتمدين من داخل المملكة العربية السعودية ، ثم الاختيار من السيارة المعروضة والتي تُريدها وتناسبك من حيث المواصفات.
  • بينما الخطوة الثانية تقوم بالتوجه إلى مندوب المبيعات داخل صالة العرض في إحدى الفروع على أن يكون الفرع معتمد، وتطلب منه عرض هذه السيارة التي تُريدها.
  • ثم تبحث عن ممثل مبيعات يكون ممول من البنك الأهلي التأجيري أو يُمكنك زيارة أقرب فرع إليك بدلاً من ذلك، فإن فروع مراكز التمويل التأجيري منتشرة في المملكة بشكل كبير، ويُمكن التعرف على الفرع الأقرب من هنا.
  • بعد أن تعرف السعر وكل المستندات المطلوبة للحصول على هذه السيارة وتُقدمها بالفعل، سوف تحصل في خمسة عشر دقيقة تقريباً على الموافقة الأولية للحصول على السيارة، وهذه هي المرحلة الأولى.
  • بينما المرحلة الثانية هي محلة الموافقة على العرض وهي قد تصل إلى يومين تقريباً، وسوف يتم التواصل معك عبر رسالة نصية على الهاتف الجوال الذي قمت بإضافته في بيانات التواصل.
  • وبعد التنسيق بين وكيل السيارة وبين إدارة المرور، سوف يتم الاتصال بك في وقت يُقدر بعشرة أيام تقريباً، ويتم إعلامك بالفعل أن السيارة أصبحت ملكك ويتم تحديد موعد تسليم السيارة في ذلك الوقت.

مع العلم أن المستندات المطلوبة للحصول على سيارة من البنك الأهلي التجاري هي من تُحدد خل أنت مؤهل للحصول على السيارة بالفعل أم لا، فإن البنك عمل بشكل كبير على تغطية كل شرائح المجتمع وعلى جعلها قادرة على امتلاك سيارات خاصة بهم والتوفير في المواصلات، وذلك من خلال برنامج الأهلي التأجيري ، وهذه المستندات حسب حالتك:

لمن يحصل على الراتب من البنك الأهلي التجاري

إن كنت تحصل على راتبك من خلال البنك الأهلي التجاري يجب أن توفر هذه المستندات:

  1. عرض سعر السيارة التي تُريد شراؤها.
  2. رخصة القيادة الخاصة بك.
  3. صورة من الهوية على أن تكون سارية.
  4. خطاب تعريف الراتب ويكون معتمد من جهة العمل.

لمن يحصل على راتب من بنك آخر

إن كنت تحصل على راتبك من بنك آخر غير البنك الأهلي التجاري يجب أن توفر هذه المستندات:

  1. رخصة السيارة الخاصة بك.
  2. صورة من الهوية الوطنية الخاصة بك.
  3. عرض السيارة التي تُريد شراؤها.
  4. كشف حساب بنكي لثلاثة أشهر ماضية.
  5. خطاب من جهة العمل يُوضح قيمة الراتب الخاص بك.

إن كنت تمتلك مؤسسة

يختلف الأمر إن كنت تمتلك مؤسسة وتُريد الحصول على سيارة يجب أن توفر هذه المستندات للحصول على العرض:

  1. صورة من رخصة القيادة على أن تكون سارية في الوقت الحالي.
  2. صورة من السجل التجاري ويكون ساري المفعول.
  3. صورة من الهوية الوطنية سارية في الوقت الحالي.
  4. كشف حساب بنكي لثلاثة أشهر ماضية من البنك الذي تتعامل معه.

يُمكنكم التعرف على المزيد من المعلومات عن البنك الأهلي التجاري من خلال موقعنا موسوعة اقتصادنا ، كما تعرفنا في الفقرات السابقة من هذا المقال على موقع حجز سيارات البنك الأهلي التجاري وعلى أنواع السيارات التي يُقدمها الموقع والشروط والأوراق المطلوبة للحصول عليها، ويُمكننا الإجابة عن أي سؤال أو استفسار من خلال التعليقات بالأسفل.

تابعمميزات وشروط فتح حساب البنك الأهلي التجاري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول