اقتصادنا
المعرفة المالية

مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2020

يمتلك بنك مصر قاعدة كبرى من العملاء لما يتمتع به البنك من تاريخ عريق في مجال الصرافة المصري، حيث يعد بنك مصر من البنوك القديمة المصرية التي تم تأسيسها على يد الاقتصادي المصري طلعت حرب خلال عام 1920، وقد تم تأسيس بنك مصر برسالة من الاقتصادي طلعت حرب بهدف استثمار المدخرات القومية وتوجيهها من أجل تسريع النمو الاجتماعي والاقتصادي، لهذا فإن بنك مصر من البنوك المصرية التي تمتلك قاعدة عملاء كبرى داخل سوق الصرافة يتساءل العديد من عملاء البنك عن مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2020، وسوف يتم خلال هذا المقال توضيح مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2020.

مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2020

يتم الإعلان عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020، بناءاً على القرار الصادر من قبل البنك المركزي المصري، الذي يتم إصدار تعليمات خاصة بمواعيد عمل البنوك خلال شهر رمضان الكريم، وخلال رمضان 2019، فقد أعلن البنك المركزي أن مواعيد عمل البنوك للتعامل مع الجماهير تبدأ من تمام الساعة الـ 9:30 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 1:30 ظهراً.

على أن تغلق البنوك أبوابها أمام العملاء اعتباراً من تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا في معظم الفروع، ما عدا فروع البنوك القائمة في النوادي والمولات حيث ينتهي عمل البنوك فيها في تمام الساعة الـ 3:00 عصراً.

حيث أعلن البنك المركزي، أن مواعيد العمل الرسمية الخاصة بالقطاع المصرفي، خلال شهر رمضان الكريم في العام السابق 2019، بالنسبة للموظفين كانت من تمام الساعة الـ 9:00 صباحاً إلى تمام الساعة الـ 2:00 بعد الظهر.

حيث تضمن قرار البنك المركزي، تحت رئاسة طارق عامر، بتخفيض ساعات العمل في القطاع المصرفي خلال شهر رمضان 2019 لحوالي 5 ساعات تيسيرا على موظفي البنوك خلال هذا الشهر الكريم.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن مواعيد عمل البنوك في مصر خلال رمضان 2020، كافة القطاع المصري سوف يتم الإعلان عنها من قبل البنك المركزي المصري قبل بدء شهر رمضان الكريم 2020.

يستطيع عملاء بنك مصر التعرف على مواعيد عمل البنك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول