5 December، 2019

منها الفرسان وإنسان.. تعرف على أنواع بطاقات الراجحي ومميزاتها

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي

مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، واحد من المراكز المالية القوية، حيث يدير المصرف أصولًا تبلغ نحو 343 مليار ريال سعودي “90 مليار دولار أمريكي”، كما يبلغ رأس ماله 16.25 مليار ريال سعودي “4.3 مليار دولار”، ولديه أكبر قاعدة عملاء بين المصارف السعودية.

ولعل بطاقات الراجحي من الأمور المميزة التي يصدرها المصرف، حيث يعمل المصرف على توفير عددٍ من البطاقات الائتمانية التي يقدمها إلى عملائه، ويوفر تشكيلة واسعة من البطاقات الائتمانية، التي صُممت خصيصا لتتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى وجود مرونة عالية وقبولٍ واسع حول العالم.

وتساعد بطاقات الراجحي في الوصول والتعرف على احتياجات عملاء المصرف الراجحي، حيث يوفر المصرف تشكيلة كبيرة لبطاقات الائتمان، وتعمل هذه البطاقات على تحقيق الاستفادة من القروض المقدمة، فالمصرف لديه باقاتٍ متنوعة من البطاقات الائتمانية وكل منها يناسب احتياجات العميل.

أنواع بطاقات الراجحي

مميزات عدة لكل بطاقة من أنواع البطاقات الائتمانية التي يقدمها مصرف الراحجي، ولكل منها اسم ولكل منها مميزات:-

  1. بطاقة إنسان الائتمانية.
  2. بطاقة الفرسان من مصرف الراجحي.
  3. بطاقة المرابحة إنفينيت.
  4. بطاقة المرابحة سيجنيتشر.
  5. بطاقة SELECTIVE الائتمانية.
  6. بطاقة المرابحة البلاتينية.
  7. بطاقة تسوق الائتمانية.

وعند الاستعلام عن أي بطاقة من البطاقات الائتمانية، فعلى العميل التسجيل في الخدمة المباشرة للأفراد عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بمصرف الراجحي، والذهاب بعدها إلى البطاقات الائتمانية، ثم الدخول لطلب بطاقة جديدة، وكذا كتابة البيانات والمعلومات المطلوبة وتقديم الطلب آليًا.

وبوفر البنك أيضا إمكانية التواصل معه عبر أرقام إلكترونية من أجل الاستعلام عن تلك الخدمة، من خلال الرقم 8001241222، ومنها يطلب العميل البطاقة التي يريدها ثم يقوم بتسجيل البيانات.

وعقب التسجيل، يمكن للعميل الحصول على البطاقة الراجحي الائتمانية في أقل من 30 دقيقة، بشكل مباشر، عن طريق زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي، فكل ما على العميل هو إكمال النموذج الخاص به وتقديم إلى الموظف المختص.

كن أول من يشارك

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك.


*