5 December، 2019

مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %.. تعرف عليها

في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية ووجود نسبة كبيرة من البطالة، يبحث عدد كثير من الشباب عن إنشاء مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، لذا سنستعرض لكم مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، حيث إن التجارة تعد واحدة من الخيارات الفضلى التي توفر دخلًا وفيرًا، خصوصًا إن كان المشروع ملكًا لشخص.

وخلال هذا التقرير، سوف نستعرض مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، حيث إن تكاليف هذه المشروعات بسيطة لكنها تدر دخلًا وفيرا، وهي:

– مشروع تربية الأرانب

يعد مشروع تربية الأرانب من المشروعات المميزة في الوقت الراهن، حيث إن العاملين في هذا المشروع قليلون، فأصبح هذا المشروع من المشروعات المميزة التي تدر دخلًا وفيرًا، وذلك لأن لحوم الأرانب لا تحوي نسبة كبيرة من الدهون كما أنها من اللحوم الغنية بالبروتين، إلى جانب انخفاض نسبة الكوليسترول.

– مشروع الاتجار في عصافير الزينة دون محل

تربية عصافير الزينة دون محل يعد واحدًا من مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، حيث يوجد إقبالٌ كثير عليها، لأن عدد كبير من المواطنين يسعون إلى امتلاك عصافير زينة وتربيتها في المنازل، فهي تعد مصدرًا للبهجة والسعادة.

فيقوم عدد من الشباب، بشراء العصافير وتربيتها، حتى تنتج جيلًا جيدًا يقوم ببيعه والاستفادة منه، فيعد هذا المشروع مشروعا مناسبا لكل من يرديد أن يبدأ عملا خاصا، وذلك لانخفاض تكاليفه الممكنة وقدرته في تحقيق أرباح ممتازة في وقت قصير.

– مشروع مكتب عقاري

مشروع لا يحتاج رأس مال كبير، فهو مشروع مثالي للشباب، يعتمد هذا المشروع على إدارة الأملاك، ويمكن تأجير مكان لإقامته، فهوا واحد من المشرعات المربحة.

– مشروع تجارة التيشرتات السادة

تجارة التيشرتات السادة تعد واحدة من ضمن قائمة مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، حيث تقدم التيشرتات السادة إلى العديد من المصانع والشركات التي تعمل في مجال طباعتها، ويعد هذا المشروع مربحا لعدم توافر موزعين بشكل كافٍ.

– مشروع قارب رحلات بحرية

واحد من المشروعات التي تحقق ربحا كبيرا، ويصلح هذا المشروع في المدن المطلة على المسطحات المائية كالبحار والأنهار، فهو يعتمد على شراء قارب وتأجيره للأشخاص بغرض التنهزه أو الصيد.

– مشروع محل معجنات وفطائر

مشروع محل معجنات وفطائر يدر دخلًا كبيرًا للقائمين عليه، فهو ضمن مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، لكن على القائمين على هذا المشروع أن يكونوا ملمين بمبادئ التسويق، إضافة إلى تقديم جودة عالية، إلى جانب خطة للتوسع، وهو ما يضمن إنشاء سلسلة مطاعم ذات شهرةٍ عاليةٍ.

– مشروع تصميم وتنفيذ كوشة الفرح

تعد حفلات الزفاف من ضمن قائمة مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، لأنها تحتاج إلى ترتيبٍ وتنظيم، لذا يبحث الكثيرون عن خبراء في هذا المجال من أجل تنظيم هذه الحفلات، التي تعتمد على البرامج وتصميمات مثل وجود كوشة مميزة، لتنال إعجاب الكثيرين.

ويحتاج هذا النوع من المشروعات إلى أموال بسيطة، وعلاقات جيدة وإعلان جيد لهذا المشروع، حتى يكون ناجحا.

– مشروع محل خضار

واحد من المشروعات التي تدر دخلا كبيرا، فإن الخضروات لا غنى عنها في أي بلد، فهو من السلع التي يستهلكها المواطنون بصفة دورية، فيعتبر ضمن قائمة مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %.

– مشروع قهوة عربية

القهوة العربية من المشروعات المنتشرة بكثرة في العديد من الأماكن؛ لأنه واحد من المشروعات التي تدرأرباحا كثيرة، ويعتمد هذا النوع من المشروعات على تأجير مكان مميز وبسعر مناسب، إلى جانب الاعتماد على أفكار جديدة ومميزة.

– العمل في أوبر وكريم

واحد من المشروعات التي لا تحتاج إلى دفع أموال للبدء فيه، فهو يصلح للأشخاص الذين يمتلكون سيارات حديثة، فالعمل في أوبر وكريم يوفر راتبًا شهريًا لا يقل عن ٥ آلاف جنيه.

– مشروع محل حيوانات أليفة

واحد من مشروعات صغيرة مربحة بنسبة 300 %، الذي يوفر أموالا كثيرة لكل من يبدأ فيه، لكنه هذا النوع من المشروعات يحتاج إلى الخبرة في تربية الحيوانات والتسويق الجيد لها.

– مشروع نقل أثاث وعفش

يعد هذا المشروع من ضمن المشروعات الصغيرة المربحة بنسبة 300 %، فهو يدر آلاف الجنيهات لكن عند الاعتناء به وتسويقه بالإعلانات الدعائية له.

كن أول من يشارك

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك.


*