اقتصادنا
المعرفة المالية

عودة اون لاين خدمات الدفع الإلكتروني والحلول البديلة 2020

ينضم إلى بنك عودة العديد من العملاء، ويعد بنك عودة من البنوك المميزة داخل سوق الصرافة المصرية لما يقدمه البنك من خدمات مصرفية متنوعة لكافة عملائه، ويسعى البنك لتطوير خدمات المالية والمصرفية حيث أن البنك بوابة عودة أون لاين للخدمات المصرفية الإلكترونية، يمتلك بنوكم عودة 45 فرعاً منتشرة بمختلف أنحاء محافظات الدولة المصرية، وساعد البنك عوامل عديدة للنجاح داخل سوق الصرافة المصرية منها توفر عاملين البنك على أعلى كفاءة، واختيارهم تبعاً لمعايير الانضباط والجودة، بالإضافة إلى انتشار فروع البنك في مختلف أنحاء الجمهورية، والاهتمام بمتطلبات العملاء ومواكبة التطور التكنولوجي وتوفير المنتجات والخدمات المالية بأعلى جودة.

عودة اون لاين

يقدم بنك عودة العديد من خدمات الدفع الإلكترونية لعملائه، في إطار سعى الدولة المصرية لتطبيق سياسات الشمول المالي بدل من الاعتماد على الطريقة التقليدية بنظام الكاش، يعمل بنك عودة على مواكبة التطور التكنولوجي من خلال عودة اون لاين وتوظيف الخدمات المالية المتطورة على العمليات المصرفية، ويستخدم بنك عودة العديد من الحلول البديلة، ومنها:

  1. خدمة عودة أون لاين، التي تعد أحد الحلول البديلة المصرفية التي تمكن عملاء البنك من إدارة حساباتهم المالية بكافة أنواعها، من خلال استقبال وإرسال المعلومات عن الحسابات المالية للعملاء بأقصى درجة من الأمان عبر الإنترنت.
  2. خدمة Novo، التي تعد عبارة عن مجموعة الحلول والخدمات المصرفية المتطورة والحديثة التي تعمل بكل سهولة، والتي تمكن العملاء من إجراء معاملات المالية والتواصل مع مجموعة من الاستشاريين والخبراء في البنك خلال أي وقت دون الحاجة للتوجه إلى أحد فروع البنك.
  3. خدمة قبول الأموال، والتي تعد من أحد الخدمات المصرفية البديلة التي يقدمها بنك عودة لعملائه لإيداع الأموال بحساباتهم المالية في البنك عبر ماكينات  الصراف الآلي ATM.
  4. تطبيق محفظة المحمول Audi2Pay، الذي يعد تطبيق يتم تحميله عبر الهاتف المحمول يستخدم باعتباره حل مصرفي بديل، يعد هذا التطبيق الذي يمكن العميل من إجراء كافة المعاملات المالية مثل تحويل وإستقبال الأموال، أو حتى دفع الفواتير المستحقة، أو إجراء عمليات الشراء المتنوعة عبر مواقع الإنترنت من خلال استخدام الهاتف المحمول بكل سهولة ويسر، وبأعلى درجات الأمان للحسابات المالية للعملاء.

خدمات بنك عودة اون لاين بمصر 2020

يعمل بنك عودة على توفير كافة الخدمات المالية والمصرفية لعملائه بطريقة إلكترونية عبر بوابة عودة أون لاين، والتي تعد عبارة عن بوابة إلكترونية تشمل جميع الخدمات المالية والمصرفية، التي تمكن عملاء بنك عودة من إدارة حساباتهم المالية بكل سهولة ويسر وبأعلى طرق الأمان للحسابات المالية.

يعمل بنك عودة على إتاحة خدمة العملاء طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار الـ 24 ساعة، ليستطيع العميل اللجوء لخدمة العملاء في أي وقت يرغب فيه، كما يمكن العميل استخدامات حسابه المالية من إيداع وسحب أموال من خلال ماكينات ATM التابعة للبنك خلال أي وقت.

مزايا خدمات عودة اون لاين الخاصة بالأفراد 2020

  • يمكن لعميل بنك عودة الاشتراك بخدمة عودة أون لاين من خلال متابعة وإدارة كافة الحسابات المالية الخاصة به في مختلف أنواعها، والتي تتضمن أيضاً بطاقات الائتمان، والقروض.
  • يمكن لعميل البنك دفع الالتزامات المالية من خلال البطاقات الائتمانية الخاصة به بكل سهولة ويسر، وأمان لحسابه المالي.
  • يمكن لعميل بنك عودة إجراء كافة التحويلات المالية سواء التحويلات الداخلية أو التحويلات المحلية أو التحويلات الدولية وذلك بكل دقة، وعلى قدر أعلى من درجات الأمان للحساب المالي.
  • أهم ما يميز خدمة عودة أون لاين، هو ما تتمتع به تلك الخدمة من أعلى مستوى للأمان عند تنفيذ كافة التعاملات المالية الهامة مثل، التحويلات المالية الداخلية، والمحلية، والدولية، كما يمكن إقامة قائمة تتضمن على أسماء المستفيدين من خلال استخدام كلمة مرور مؤقتة، يتم إستخدامها مرة واحدة فقط عبر تطبيق Audi soft token.
  • تقوم خدمة عودة اون لاين بإرسال رسالة تنبيهية إلى العميل عبر البريد الإلكتروني الخاص من أجل إعلام العميل بكافة المعاملات المالية والمصرفية التي تم تنفيذها من خلال حسابه المالي في البنك.
  • يمكن أن يقوم العميل بتقديم طلب من أجل إصدار دفتر شيكات، وإرساله إلى الفرع الذي يتعامل معه العميل.
  • يوفر بنك عودة للعميل إمكانية الحصول على كشف حساب رسمي موضح خلاله جميع البيانات الخاصة بالعمليات المالية والمصرفية الخاصة بحسابه المالي.
  • يمكن لعميل بنك عودة التقديم على طلب للحصول على قرض من البنك، وفي حالة الموافقة يتم التواصل مع العميل من أجل تقديم المستندات اللازمة من أجل حصوله على القرض المطلوب.
  • يمكن لعميل بنك عودة اختيار لقب خاص به أي اختيار اسم مستعار، حتى يتميز به عن غيره، كما يمكن لعميل البنك تغيير هذا الاسم المستعار خلال أي وقت.
  • يمكن لعميل بنك عودة التواصل مع خدمة عملاء البنك من خلال إرسال وإستقبال رسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالعميل.
  • يمكن لعميل بنك عودة التعامل مع البنك من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك أو التعامل بالحسابات المالية من خلال عمليات السحب أو الإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي ATM على مدار أيام الأسبوع طول الـ 24 ساعة.
  • يمكن لعميل بنك عودة الإشتراك في الخدمة عودة اون لاين بكل سهولة ويسر من خلال تقديم طلب وتسجيل بياناته كاملة من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك عودة، والتوقيع على استمارة تسجيل بخدمة عودة اون لاين.

مميزات خدمة عودة أون لاين الخاصة بالشركات

  • تتمتع خدمة عودة اون لاين بأعلى درجات الأمان والسرية للحسابات المالية، عند القيام بإجراء المعاملات المالية الهامة مثل عمليات تحويل الأموال الدولية والمحلية، كما يمكن إنشاء قائمة بأسماء المستفيدين من خلال إستخدام كلمة مرور مؤقتة عبر التطبيق Audi soft token.
  • إجراء كافة التحويلات المالية الدولية والمحلية والداخلية خلال فترة زمنية قصيرة للغاية بأقصى سرعة خلال أي وقت.
  • العمل على زيادة معدل أمان الحسابات المالية حيث يتم إرسال رسالة إلى العميل تحتوي على كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة فقط، وتحصل عليها من خلال جهاز Audi Hard Token.
  • إمكانية التعامل عبر نظام التفويضات المتعددة تبعاً للسياسات المتبعة بعمليات نقل وتحويل الأموال الخاصة بتعاملات الشركات.
  • إمكانية القيام بمراقبة الأرصدة الخاصة بحسابات الشركات، ومتابعة خدمات التحصيل من خلال إستخدام تطبيق واحد يعمل على مدار الساعة.

كيفية تحميل وتفعيل تطبيق Audi soft token عبر الهاتف المحمول

تطبيق Audi soft token هو عبارة عن برنامج إلكتروني يتم استخدامه للتأكد من التعاملات المالية التي يقوم بها عميل بنك عودة، من خلال إدخال كلمة سر مؤقتة خاصة بكل عملية تتم عبر البرنامج الإلكتروني، وإنشاء قائمة بأسماء المستفيدين الذين يتم إرسال وإستقبال الأموال منهم وإليهم، ويمكن تفعيل هذا التطبيق الإلكتروني من خلال الخطوات المالية:

  • تحميل التطبيق الإلكتروني Audi soft token، عبر الهاتف الشخصي الخاص بالعميل من خلال متجر play store أو عبر app store.
  • يتم الاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم المختصر 16555.
  • بعدها سوف يتم إرسال رسالة إلى العميل عبر بريدك الإلكتروني تحتوي على الرقم التسلسلي، وعلى ورمز تفعيل التطبيق الإلكتروني.
  • على العميل الاتصال على خدمة عملاء  بنك عودة مرة أخرى، وتواصل مع ممثل الخدمة حول بصمة الدخول الخاصة بالعميل، وذلك بعد قيامك بإدخال الرقم التسلسلي، وإدخال رمز التفعيل المرسل إلى العميل أو يمكن للعميل إجراء مسح لـ رمز الإستجابة السريع QR code  بدلاً من هذا.
  • يتم إدخال رقم الـ PIN عبر الشاشة، ثم يتم إعادة كتابته مرة ثانية ثم الضغط على كلمة التأكيد.
  • يتم يتم إدخال رقم الـ PIN وذلك للحصول على كلمة المرور المؤقتة، وقم يتم الدخول قبل مرور 90 ثانية عليها، حتى يتمكن العميل من تنفيذ معاملته المالية.

أقرا المزيد معرفة رصيدى فى بنك الاسكندرية 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول