اقتصادنا
المعرفة المالية

عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا والأوراق والشروط

عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا

بعد الإعلان عن عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا أصبح جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن هذا الموضوع أكثر، ويبحثون عن التفاصيل لكي يستطيعوا الاستفادة من هذه العروض، التي أعجبت جميع من استخدمها، فهي الطريقة الأقصر والأسهل والأسرع في الحصول على سيارة من نوع تويوتا، بدون أن يكون معك مبلغ كبير وبدون مبلغ مقدم، وسوف نتعرف أكثر عن هذا الموضوع في السطور القادمة.

عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا

قام البنك الأهلي الموجود في المملكة العربية السعودية بعمل عرض رائع جدا يشكر الكثير من المواطنين فيه، وهو انه يمكن لأي شخص مقيم في المملكة العربية السعودية أن يمتلك سيارة وأن يأجر ثمنها حتى ينتهي من الدفع فتصبح له تماماً.

أي إنك سوف تذهب للممول ثم للبنك، وتختار نوع السيارة التي تريد شراؤها من نوع تويوتا، ثم يقوم البنك بشرائها ودفع ثمنها كاملاً، وبعد ذلك يعطيها لك بالإيجار أي إنك سوف تدفع مبلغ كل شهر حتى تسدد قيمة السيارة وهي موجودة بحوزتك ويمكنك الاستفادة منها في ذلك الوقت.

كما أن هذا الإيجار أو المبلغ الذي يدفع شهرياً بدون دفع مبلغ مقدم أو ما يشابه ذلك.

وهذه الفكرة أعجبت الكثير من الناس عند عرضها لذلك يقوم جميع الناس الآن بالتسجيل وإتباع الخطوات اللازمة للحصول على السيارة.

عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا
عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا

ما الشروط الواجب توافرها في المتقدم لعروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا؟

إن أحلى ما في هذا العرض هو أنه متاح لجميع فئات الشعب بجميع المواصفات، ولا يقتصر على أحد أو أفراد معينة، حيث أنه يمكن للأشخاص الذين:

  • لديهم حساب في البنك الأهلي.
  • أو لديهم حساب في بنك آخر.
  • أو المتقاعدين الذين ليس لديهم عمل.
  • أو الذين يعملون في القطاعات الخاصة.

كل هؤلاء يمكنهم أن يقدموا بطلب سيارة من هذا البنك للاستفادة من هذه العروض، ولكن طبعاً يشترط أن يكون المتقدم لديه وظيفة يستطيع منها دفع الإيجار.

إن بعض الناس يمكن أن تقول أن هذا العرض مثل عروض التقسيط، وليس هناك اختلاف بينهم، وأنه يمكن تقسيط سيارة أيضاً من أي متجر سيارات دون الحاجة للذهاب لهذا البنك.

ولكن يجب أن يعرفوا أن هذا العرض مختلف تماماً عن عروض التقسيط لأنه لا يتطلب دفع قسط مقدم أو مبلغ كبير مقدماً، كما يحدث في حالة التقسيط وإنما هذا العرض يتم بدفع مبالغ صغير ومناسبة كل شهر بدون أي مقدمات.

وهذا سبب أخر يجعل الناس تسجل في هذه العروض، وأيضاً يمكن أن تحصل على سيارتك في غضون أسبوع حتى عشرة أيام على الأكثر.

ما هي الأوراق المطلوبة من المتقدمين لهذه العروض؟

هناك بعض الأوراق التي يجب إحضارها عند القدوم للتسجيل في عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا وسوف نتحدث هنا بالتفصيل والتي هي كالآتي:

  • يجب إحضار ورقة معتمدة من الموزع الذي تريد منه السيارة مكتوب فيها سعر هذه السيارة، و بطاقة شخصية، وصورة من رخصة القيادة، وأيضاً ورقة من مكان العمل مكتوب فيها تفاصيل مرتب المتقدم، وهذه الأوراق مطلوبة من الأشخاص المتقدمين للعرض الذين لديهم حساب في البنك الأهلي.
  • أما الذين ليس لديهم حساب في البنك الأهلي فيجب عليهم إحضار جميع الأوراق السابقة، بالإضافة إلى ورقة فيها بيان كشف حساب البنك الخاص بالمتقدم في آخر 3 أشهر.
  • أما الأشخاص الذين يعملون في القطاعات الخاصة، فيجب عليهم إحضار كافة الأوراق السابقة أيضاً، بالإضافة إلى صورة من السجل التجاري لهم.
  • أما الأشخاص المتقاعدين من العمل فيجب أيضاً أن يحضروا جميع الأوراق السابقة، بالإضافة إلي إحضار ورقة مكتوب فيها خطاب من التأمينات الاجتماعية، وورقة أخرى مكتوب فيها تفاصيل راتب التقاعد.

رابط الموقع الرسمي عروض البنك الاهلي للسيارات تويوتا

يمكن دخول الرابط التالي، لمعرفة كافة العروض الخاصة بالبنك الأهلي بخصوص سيارات تويوتا، من خلال الضغط هنــــا والقسط الشهري يتراوح ما بين 764 ريال سعودي وحتى 2900 ريال سعودي وذلك يختلف بإختلاف نوع سيارة تويوتا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول