اقتصادنا
المعرفة المالية

طقوس الاحتفال باليوم الوطني السعودي

من أجل الاحتفال بالعيد الوطني السعودي ال89 تعمل المملكة العريية السعودية والعديد من الدول المختلفة بكامل قواها للاستعداد لهذا العيد والذي من المقرر أن يتم الإحتفال بيه يوم 23 سبتمبر 2019.

ومن المقرر أن يتم القيام بعدد من الإحتفالات الوطنية في عدد من الدول العربية، فهذا هو عيد التوحيد للمملكة العربية السعودية والتي تقام فيه مختلف الاحتفالات التي تقام في البلاد العربية بأكملها، عن طريق رفع العلم السعودي والقيام بالعديد من الأنشطة الإحتفالية والعروض الموسيقية بالإضافة إلى القيام بتوفير عدد من الإحتفالات في شوارع ووسط مدينة دبي في مدينة دبي.

احتفالات اليوم الوطني السعودي 89 في دبي

في العادة وتزامنا مع اليوم الوطني السعودي، تقام مجموعة من الإحتفالات في الشوارع في دبي وفي وسط مدينة دبي والتي يتم القيام بيه في عدد من الأماكن ويتم القيام بعمل الحفلات الغنائية ويتم القيام بإحيائها عدد كبير من مغنيين الوطن العربي، كما تنتشر التخفيضات والعروض في المولات التجارية والتي تصل إلى 75 %.

الاحتفال باليوم الوطني السعودي في دبي

على منوال السعودية، تحتفل دبي بالعيد الوطني السعودي كما تحتفل المملكة العربية السعودية عن طريق توفير خصم تذكرة كيدزانيا الاقتصادية التي تصل إلى 20% في دبي وأبو ظبي والقيام بتقديم خصم 20% على تذاكر دبي أكواريوم وتذاكر الحديقة المائية، وتقديم الخصومات التي تصل إلى 20 % على حلبة دبي للتزلج، وتقديم أشهر الماكولات والمشروبات في أشهر المطاعم مع القيام بتقديم مجموعة من العروض والتخفيضات على الخدمة المقدمة وتوفير مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال والخصومات في وسائل المواصلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول